قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 12 إلى 17 من 17

الموضوع: لماذا هناك اختلاف بين توصيات الاطباء والمختصين حول الفحوصات وكذالك اختلاف عن مدى خطورة العلاقة او السلوك ..!

عضو إيجابي

User Info Menu

يعطيك العافيه وتراني احبك والله

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkasrami مشاهدة المشاركة
    انا اتفق معك
    اللي خلاني اوسوس اني سويته والاخ عابر سبيل يقول انه ما يكفي وغير معترف فيه مثل اللي يقول ليتك ما سويته بس بطريقه ثانيه واذا كملت خمس واربعين يوم سو تحليل كومبو والدكتور نزار يقول بعد واحد وعشرين يوم يكفي ومره قال بعد شهر يكفي انلحست لا تلومني تصدق تعبت مع انه لله الحمد ما فيه انتفاخ فالغده او غيره مثل اعراض الاخوان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ماقلت غير معترف به.. فهو يستخدم لقياس الحمل الفيروسى للمصابين وليس لكشف الاصابه .. راجع مشاركتي ولا تنسب لي مالم اقوله .. مشاركتي موجوده راجعها.
    ماقلته يتفق مع ماافادك به استاذنا واخونا الفاضل كن واعي.
    الموضوع شرحه يطول .. لذا فنحن نكتفي بالتوجيه للتحليل الانسب طبقا لظروف كل حاله .. شكرا لك
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

كن واعي (13-01-2018)

عضو إيجابي

User Info Menu

عابر سبيل انت اللحين تقول انه لا يستخدم للفحص بل للمصابين يعني وشو يعني كلامي صح

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alkasrami مشاهدة المشاركة
    عابر سبيل انت اللحين تقول انه لا يستخدم للفحص بل للمصابين يعني وشو يعني كلامي صح

.

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الله يعطيك العافية اخوي الوليد
    انت اخوي تقول بتويتر النات كافي اسبوعين وقطعي الان فوق تقول من اسبوعين الى 20 يوم يعني الى يسوي فحص النات اسبوعين من كلامك راح يوسوس ويرجع بيسوية يوم 20

عضو إيجابي

User Info Menu

نفع الله بك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12