قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: لدي وسواس من عدوى الإيدز

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

لدي وسواس من عدوى الإيدز

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ياأخوان ارجوا افادتي انا شخص كانت لدي بعض العلاقات وكنت خائف من عدوى الإيدز وسألت المختصين في قسم استشارات نقص المناعة المكتسبة أكدوا لي بأن هذا السلوك لاينقل الإيدز ولاتحتاج الي تحليل ولكن الان اعاني من وسواس اوصلني الي اني اشك بأن كلامهم غير مقنع وانت مصاب وانا في حالة اكتئاب اتمنى ان تنصحوني بماذا افعل وأن قد تبت من هذي الافعال*

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخي الوسواس ممكن يسبب الاجهاض للحامل
    و افضل شي لتعامل معه هو تهميشه يعني إذ انت متاكد انه عندك مرض معين حاول تتناسه و تكرر في بالك انه مجرد وسواس لا اكثر ولا اقل
    و تاكد تمام ان بعد ما تتخلص من وسواس الايدز راح ينتقل الوسواس لسرطان او القلب يعني بتجيك وساوس من كل الامراض
    افضل حل هو انك تتناسا الموضوع .. ادري ان في افكار مزعجه تجيك بين فتره و فتره و تخرب جوك لكن مثل ما قلت حاول تتنساها و عيش حياتك
    التعديل الأخير تم بواسطة قلب الفنان ; 12-11-2017 الساعة 08:31 PM سبب آخر: اخطاء املاءيه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

ياخي قراءة موضوعك علاقتك اصلا ماهي علاقه جنسية ولا تنقل ولا حتى شعره
    ياخي اتطمن مافيك شي ابدا لا تتعب نفسك بافكار

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اشكرك ياأخي قلب الفنان يعني تقصد أن اتناساه تمام والمشكلة هو يحاول أن يدخلني في بوابة التحاليل فبماذا تنصحني*

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

مع أن قصتك لا تنقل الفايروس ابدا ولا تنقل اي شي يعني من وراء الملابس وش ذا الفايروس الي بينتقل بين الملابس ههههههه
    لأجل الأطمئنان حلل .. لكن تذكر ان الوسواس راح يستمر بعد التحليل لأمراض ثانيه .. اذ ودك تحارب الوسواس ابدا من الان ابحث عن اساليب التخلص من الوسواس راح تفيدك