قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أنا إنسان تافة ،.

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

أنا إنسان تافة ،.

هذا الواقع الذي أراه ، فعلا أنا إنسان تافه لا أعلم لماذا أشعر بهذا الشعور المهين ، منذ سنين وأنا على هذا الحال ، كنت أهون على نفسي بأني كلما مر علي الوقت تحسنت أكثر وأكثر ، إلى أن حانت اسوأ لحظة لي في حياتي وهي الزواج الذي أنا عليه الآن ، لا أريد أن أفصل الغباء الذي حصل ، بالرغم من أني لا أريد أن اقول هذا الا أني قد خدعت كثيرا بنسبها والكلام الذي قد سبق لحظة طرق باب منزلهم ، أين عيني ؟ وأين عقلي حينها ؟ أهل سلب التوفيق مني لا أعلم ؟
    وللأسف ليس هناك مجال لتوظيفي غير مجال التعليم ، صرت معلما وهذا حالي .
    لم أفصل لكم حالتي في البداية ، أنا شخص يعاني من الرهاب الإجتماعي ، أكثر مايؤلمني هو كوني ككرسي أم طاولة ، او كوني شخص إن أراد الحديث شعر بأن أعين الناس كسيوف تتصوب نحو عنقه .
    لساني كليل ، وبياني ضحل بسيط ، لا تغركم هذه الزكرشة التي أخطها أمامكم ، أنا أمام أعين الناس شيء صغير ، اتلكأ ويتبعثر صوتي وينزلق لساني ، وكأنني أحاول التحكم بمسجل صوت معقد ، لا أعلم متى أرفع صوته ومتى أخفضه ، أنا إنسان حزين جدا ، وأشعر بأن الحزن شيء لن يفارقني ، فقد خسرت المزاح والضحك ، خسرت الضحكة الصادقة ، فما تأملت عليه أنه الشيء الوحيد الذي سوف يسعدني صار أكبر هاجس لي .

شكرا يادنيا شكرا ، أنا أنتظر مفاجآتك الرائعة لي دوما .

لا أعلم هدفي من نثر هذا الموضوع ، علني أحببت أن اخفف ثقل ألمي

عضو إيجابي

User Info Menu

مساء الخير خيووه اتمنى انك بخير وصحه اول شيئ لازم تعرف ان النفس الي اعطاك اياها الله لك عزيزه ولازم تحافظ على كرامتها واحترامكك لنفسكك يبدئ من انكك ما تلومم نفسكك مهما صار لك لا تلوم نفسك ابدآ ولازم تحترمم نفسكك ومهما مريتت بمواقفف حاول تتعلم منها وكل مره حاول تبدئ بأشياء صغيره حتىى تتعود على الجرأه مشكلتكك تافهه ولست انت التافه تذكر ربي سلمك نفسس عزيزه حافظ على كرامتها بكل قوتك