قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عمري راح

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

عمري راح

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول لا أدري ماذا أقول ولا أعلم ما بداخلي لكن ان انسان ابحث عن اكون انسان يتماني الجميع واكون انسان جذاب لكني اعاني من مشاكل كثيرة كل مااصلحت شي ظهر شي اخر وتعبت انا الان اعاني من فراغ كبير والناس تستهبل بي ولا احد يحترمني ولا افهم هذه الحياه واشعر بأن هذه الحياه صعبه واصبحت منعزل عن الناس واحس اني عندما اجالس احد اراء اني اسبب له بالهم والضيق واني ثقيل الدم فان الان مشتت بالكامل لا اعرف انا في اي طريق امشي واحس ببرود اعصابي الناس تضحك وتستهزاء بي ولا احد يقدرني والله أعاني من مشاكل كثيرة وصرت أمارس العادة السرية كل يوم ومشاهده الاقلام الإباحية ليس حبا فيها وانما اصبحت عندي عاده وحياتي فارغة والله نفس الروتين يتكرر كل يوم فقط ملازمة البيت حتى في البيت الذي اضغر مني لا يحترمني *حاولت ان اراء كيف يعشون الناس الذين يدرسون معي لا لم استطيع ان افهمهم وانا الان أتألم وكل يوم وانا على هذه الحال ولا توجد نيه صادقه في التغير هذا لأمر لاني لم أعرف ماهي المشكله الحقيقية التي اعاني *منها فأنا لست صغير فعمري 23ادرس في الجامعه وكذالك لااستطيع النظر في البنات واتعرق منهن ولا اتحكم بنفسي في كل موقف والله جم مشاكل عندي مادري ايش اعمل وايش اترك والله ساعدوني وجزاكم الله خيرا

عضو إيجابي

User Info Menu

انته بخيروكل هذا مجرد وهم حاول تشغل نفسك في أمور مفيده ولا تدقق في تعابير الناس انته إنسان رائع ومهم في هذه الدنيا اشغل نفسك وغير نظرتك اتجاه نفسك وعامل نفسك كما تعامل اغلي إنسان في حياتك

3. شكر لـ bintlonly على هذه المشاركة من:

وحيدبالعالم (21-07-2017)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ياريت واتمنى انه يكون وهم بس لكن كيف أعمل مااقدرت افهم هذه الحياه واتعايش مع الناس تفكيري غير تفكير الناس كيف اعمل اشعر والله بالضياع اريد ان انظم حياتي واعرف نقاط القوة والضعف الي املكها بس والله المشكلة عندي جم مشاكل ماااادريت اصلح ايش واترك ايش دعواتكم لي بإصلاح الحال