قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: سانتحر ارجوووووكم ساااعدوني

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

سانتحر ارجوووووكم ساااعدوني

السلام عليكم ارجووووكم ساسرد قصتي و بتمنى شي مختص يساعدني ارجووكم انا كنت بعاني من وسواس الموت و المرض و تعالجت نفسيا بس لحد الان اخاف و اوسوس بس قليل ليس بدرجة مرضية مثل قبل..مشكلتي خطبت لشاب و قمت بعلاقات سطحية معه مع العلم لم اخلع ملابسي بس هو لم يكن مرتدي شيء و داعبني بقوة شديدة بيده و قضيبه من فوق السروال و الكيلوت و فوطة صحية و احسست بالم شديد لا اعرف سببه هل بسبب احتكاك الملابس ام اني فقدت الغشاء الله يسهل امركم ساااعدوني و نزل مني دم بني مع العلم كنت بيومي الاخير من الدورة لا اعرف هل هو دم ااحيض او الغشاءو اسفة ع الشرح و الله العظيم راح جن هل من الممكن ان اكون فقدتها من فوق الملابس؟؟ والله اكتب و افكر بالانتحار سااااعدوني بترجاكم والله لم اخلع ملابسي

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسوسة92 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ارجووووكم ساسرد قصتي و بتمنى شي مختص يساعدني ارجووكم انا كنت بعاني من وسواس الموت و المرض و تعالجت نفسيا بس لحد الان اخاف و اوسوس بس قليل ليس بدرجة مرضية مثل قبل..مشكلتي خطبت لشاب و قمت بعلاقات سطحية معه مع العلم لم اخلع ملابسي بس هو لم يكن مرتدي شيء و داعبني بقوة شديدة بيده و قضيبه من فوق السروال و الكيلوت و فوطة صحية و احسست بالم شديد لا اعرف سببه هل بسبب احتكاك الملابس ام اني فقدت الغشاء الله يسهل امركم ساااعدوني و نزل مني دم بني مع العلم كنت بيومي الاخير من الدورة لا اعرف هل هو دم ااحيض او الغشاءو اسفة ع الشرح و الله العظيم راح جن هل من الممكن ان اكون فقدتها من فوق الملابس؟؟ والله اكتب و افكر بالانتحار سااااعدوني بترجاكم والله لم اخلع ملابسي
    السلام عليكم أختي أنا لست ب مختص لكن عندي بعض المعلومات بحكم تجاربي بالحياة

أنتي تقولين أنه داعبك من فوق الكيلوت و فوطة وهذا يعني أنه من الصعب أن تتم عملية الأدخال حتى ولو بشكل بسيط ثانيا غشاء البكارة لا يقع بالقرب من فوهة المهبل حتى يتأثر بالأحتكاك

أما عن لون الدم كما ذكرتي لونه بني ( على ما أظن شكله ك طخل القهوة وليس بكثيف مجرد قطرات و لزجة قليلا ) وانتي تعلمين ان الدورة الشهرية هي عبارة عن عملية تنظيف ل جدار الرحم والدم يكون غامق اللون و احيانا غامق مع لزوجة ومعظم الاحيان يكون بني كما ذكرتي يشبه طخل القهوة بالعكس تماما عن دم فض غشاء البكارة والذي يكون لونه أحمر فاتح و كثييف ليس مجرد قطرات وذلك بسبب حدوث نزيف بأوعية دموية اي ليس فقط تنظيف للرحم

ومن الطبيعي بالايام الاخيرة من الدورة حتى وان استحممت ف بعد الاستحمام تنزل قطرات دم داكن و بحكم ما حصل معك من شحذ ل شهواتك من قبل خطيبك يحصل تقلصات بالرحم و افراز سوائل أدى ل خروج اخر قطرات الدورة الشهرية .........
    فلا داعي للقلق و اتمنى ان يطمئنك من هم على علم و اختصاص بهذا الامر

3. شكر لـ علم المناعة على هذه المشاركة من:

فضيلة (06-07-2017)

مستشار نفسي واجتماعي

User Info Menu

اولا غشاء البكارة لم يتعرض لشي ولا تكوني خائفة بهذا الشكل لان المداعبة كانت على الملابس . اما السائل فهو من مخلفات العادة الشهرية وبسبب الاثارة نزل ذلك السائل فلا تخافي ابدا من هذه الناحية
    عليك ما ياتي :
    1ـ ان تكوني حذرة في الايام القادمة
    2 ـ ان تكوني قوية وتحافظي على البكارة
    3 ـ كوني حذرة ان فقدت البكارة ستفقدين ثقة خطيبك بك ولا سامح الله سيبتعد عنك لان الذي يتزوج يرغب الزواج من واحدة يطمئن لها ويثق بها .
    4 ـ كلما ضعفتي تذكري الايات القرانية واقرئيها كي تحميك من الايقاع بالخطأ
    5 ـ عجلي بالزواج ان كان ممكنا

5. 2 عضو يشكر أ.د. امل على هذه المشاركة:

موسوسة92 (07-07-2017), فضيلة (06-07-2017)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

يعني لا يمكن فض البكارة من فوق الملابس رغم الالم؟؟؟؟ انا 100% عذراء ارجوكم ريحو بالي و الله تبت محتاجة بس ارتاح

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

يا اخي ممكن تسالي شي مختص الله يرحم اهلك و يحفظك من كل شر يا رب

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

ارجوكم منتدى فيه مليون بشر ما في حد يطمني لوجه الله بترجااكم

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسوسة92 مشاهدة المشاركة
    يعني لا يمكن فض البكارة من فوق الملابس رغم الالم؟؟؟؟ انا 100% عذراء ارجوكم ريحو بالي و الله تبت محتاجة بس ارتاح
    يا أختي فض غشاء البكارة مش بالأمر السهل حتى بمجرد أحتكاك من فوق الملابس والفوطه أنه ينفض ... كان بالأولى ل الكيلوت أو الفوطة أنه يتأثر حتى انه الغشاء ينفض

أتمنى منك أنه تبحثي عبر النت كوكل أم يوتيوب ( هناك أطباء مختصين بهكذا أمور ومنهم طبيبة لبنانية تشرح بشكل مفصل وعن حالات شبيهة بحالتك ) عن هذا الأمر لأنه صراحة صعب شرح هكذا موضوع ل حساسيته . الأمر بسيط لكن بسبب التوتر وخوفك على نفسك ف يتم تضخيم الوضع

فقط أحتكاك ومن فوق الملابس لا يفض الغشاء
    قطرات دم من مخلفات الحيض لا يستدعي القلق

عند فض الغشاء يكون الألم داخلي نزيف كثيف ويكون الدم أحمر فاتح ل تمزق أوعية صغيرة حية .
    وانتي تحددين من خلال موقع الالم قد يكون بسبب الاحتكاك فقط وليس داخلى وبسبب التوتر تختلط عليكي الامور .

انصحك بتثقيف نفسك حول هذا الموضوع
    وانا ذكرت ما بوسعي أن اذكره من معلومات رغم حساسية الموضوع . ولا تحكمي على نفسك بشيئ من خلال التوهم والقلق .
    بحسب ماذكرتيه أنت 100% سليمة
    الله يستر عليكي يارب أتمنى اني قد أفدتك

10. شكر لـ علم المناعة على هذه المشاركة من:

موسوسة92 (07-07-2017)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

شكرا اخي الله يسعدك يارب و يوفقك للخير و الله انا مريضة بالوسواس لهذا بشك بكل شيء الله يطمن قلبك و يرزقك الجنة