قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 34

الموضوع: خبرة متعايش مع الاعراض

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي غفرانك وعفوك مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي يالله شو حلو الأمل وشو متمني وبدعي ربي اني آكون سليم بس للاسف هالأعراض مو قادر لاني والله حاسس جسمي فعلا مناعتو خفت الله يسامحنا ويبعد الناس عن الغلط
    1- علاقة فموية : لا يمكن أن تلتقط العدوى
    فأنت سليم سواء فحصت او لم تفحص .
    أعراض موجودة مش دليل اصابتك الاعراض تكون كردة فعل من الجسم بسبب الخوف والتوتر اولا مع سبب عضوي بسيط مساعد ثانيا .

من هم الاشخاص اللي ذكرو اعراضهم وماذكرو نتائجهم وتعتقد انهم اصيبو ؟؟ ممكن تذكرهم حتى اساعدك .

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اللعاب لا ينقل الايدز .. الجنس الفموي

لا ينقل ولأن كل شخص عنده بكتريا نافعه

في اللعاب وتقتل الفايروسات ومن ضمنها

فايروس الايذز ..

عضو إيجابي

User Info Menu

أتشرف بمعرفتك أخي علم المناعة

عضو إيجابي

User Info Menu

دعواتكم اليوم حللت بعد 92 يوم ومازالت الاعراض كنزيف اللثة وبعض انتفاخات في الرقبة والنتيجة من عندطبيب العائلة بعد غد ان كانت سلبية
    ادعو لي من قلبكم

عضو إيجابي

User Info Menu

سلبيه باذن الله تطمن . فحصت باقي الامراض الي دايم يقولون عنها الشباب؟

عضو إيجابي

User Info Menu

لا للاسف انا في دولة أوروبية يوجد صعوبة باللغة نوعا ما ،الله يريح بالي وقبلان بغير مرض

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

نتيجة سلبيه مقدما .. لا تجري ورا وهم الايدز ف يتضاعف الاعراض لامراض اخرى غير الايدز .. هذا لو فعلا عندك اعراض ومتأكد انها
    بسبب العلاقه ..

سبق ونصحتك ..

8. شكر لـ ezL على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

انشاء الله سلبية سامحوني لكن ظهرت كل الاعراض حتى المتقدمة ماذا افعل رغم أني حللت كومبو بعدثامن وعشرون يوم وست وستين يوم لكن هنا المخبر يقولون لي بعد اثنا عشر اسبوع ولو ذهبت الاعراض لنسيت الموضوع
    أرجو من الله ان يسامحني

10. شكر لـ ربي غفرانك وعفوك على هذه المشاركة من:

ezL (18-07-2017)

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي غفرانك وعفوك مشاهدة المشاركة
    انشاء الله سلبية سامحوني لكن ظهرت كل الاعراض حتى المتقدمة ماذا افعل رغم أني حللت كومبو بعدثامن وعشرون يوم وست وستين يوم لكن هنا المخبر يقولون لي بعد اثنا عشر اسبوع ولو ذهبت الاعراض لنسيت الموضوع
    أرجو من الله ان يسامحني
    فحص واحد لفايروس المسبب لمرض الإيدز بعد شهر كافي و وافي لأ عطاء النتيجه الحقيقيه. ولايوجد أي داعي لأعاده الفحص. نتيجه لن تتغير.أما بنسبه لأي شخص تيجي أعراض. ما في شي يمنعك تراجع طبيب للكشف ومعرفه السبب طبعا بعيدا عن الإيدز.

عضو إيجابي

User Info Menu

كيفكم يا لربع شخباركم انا انسيت موضوع الايدز تماما وحياتي مية لمية ولسنه لقادمة باذن الله متزوج لاكن يا اخوان ما الحقه الوسواس بضرر نفسي وجسدي اااخ يا اخوان تعبني لوسواس ولاكن تخطيته تماما لحمدلله المهم اضعت من عمري اشهر ربما احسست انها سنوات ولحمد الله على كل شيء

نائب المشرف العام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائب الاردني مشاهدة المشاركة
    كيفكم يا لربع شخباركم انا انسيت موضوع الايدز تماما وحياتي مية لمية ولسنه لقادمة باذن الله متزوج لاكن يا اخوان ما الحقه الوسواس بضرر نفسي وجسدي اااخ يا اخوان تعبني لوسواس ولاكن تخطيته تماما لحمدلله المهم اضعت من عمري اشهر ربما احسست انها سنوات ولحمد الله على كل شيء
    الحمدلله علي سلامتك .. اهم شئ لاتنسي وعدك بالعمره.
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة