قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مستعد نفسيا لأكون متعايش جديد والحمد لله على كل حال (ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا)

عضو إيجابي

User Info Menu

مستعد نفسيا لأكون متعايش جديد والحمد لله على كل حال (ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أو أخطأنا)

السلام عليكم ورحمة الله أرجو السماح من الجميع لكني أحب ان أروي لكم قصتي كاملة عسى ان تساعدوني كي أتغلب على ما ابتلاني به ربي ....
    من حوالي الشهرين أقمت علاقة غير محمية في بلد اجنبي مع فتاة اصولها عربية العلاقة كانت فموية واستغرقت حوالي نصف ساعة وللاسف كانت لثتة الفتاة تنزف حينها ولَم أعطي الامر أهمية .
    بعد الواقعة بأسبوعين بدأت لثتي تنزف بشدة لم اهتم اول يومين كثيرا لكن بعدها بيومين بدا جسمي يحس بتعب شديد واصبت بتعرق ليل خفيف لكنه مزعج وطبعا فتحت الجوجل وصرت كل يوم اقرا واقرا وكما تعلمون الايدز هو ماوجدته في طريقي ....
    بعد الواقعة المشؤومة ب 30 يوم قمت بتحليل دم شامل وتحليل بول كانت نتائجهم على رأي الطبيب جيدة و تحليل ايدز اسمه :
    Hiv1-hiv2-ak-p24 /ag(EcliA)
    وكانت النتيجة سلبية الحمد لله طبعا الدكتور العام قال لي انت سليم لكن في النتيجة كان مكتوب في الأسفل بين قوسين النتائج تكون أكيدة بين اسبوعين إلى 13 اسبوع من اخر علاقة عندها سالت الطبيب وقال لي ان لم تكن مرتاحا ارجع بعد 3 شهور أحلل لك.الان وبعد شهرين من القصة معي الاعراض التالية و اغلبها بعد التحليل :
    1- نزيف اللثة مستمر لكن من يومين ذهبت دكتور أسنان وقال لي معك التهاب لثة حادة وأعطاني دواء اوقفه نوعا ما
    2- لسان ابيض مع تشققين
    3-طفح جلدي بسيط على الذراع اليمين وجانبي البطن بدا من حوالي يومين بالزوال
    4- وزني انخفض 8 كيلو
    5- الم مفاصل وجسم يأتي ويزول
    6- الم حلق خفيف لمدة دقائق باليوم وأحس وقتها ان هناك غدد في الرقبة
    7- احس احيانا بوخزات شديدة تحت الابط
    8-انا أصوم لكن ليس هناك شهية مطلقة وأحس اني قادر على البقاء اسبوع دون طعام
    ليس هناك سعلة او إسهال واستقرغت مرة واحدة لاني حاولت ان اكل اكثر من استطاعتي على الافطار وبالنسبة للحمى لايوجد حمى شديدة لكن في فترات الليل دوما احس ان حرارة جسمي الداخلية مرتفعة كثيرا.
    الدكتور اصر ان لا اعمل تحليل ايدز اخر حتى يكون مر على العلاقة 3 شهور وبقي شهر لذلك.
    سامحوني ازا اطلت عليكم لكنني فعلا احتاج من يكون قربي ويهون علي لاني وحيد هنا وهل. هناك امل ولو واحد بالمية بعد كل هذه الاعراض ان اكون سليما ؟؟!!!
    اضف الى ذلك تمنيت لو اني مصاب بمرض السكر او غير مرض خبيث فذهبت ثلاثة ايام للمشفى وقمت بتحاليل شاملة وتنظير معدة و كولون وكانت النتائج جيدة باستثناء ان هناك قرحة في المعدة تسبب لي حماض في البلعوم وكما قالو الدكاترة لا يوجد سبب بين القرحة ونزول الوزن او التعرق.
    الحمد لله على كل حال
    التعديل الأخير تم بواسطة ربي غفرانك وعفوك ; 14-06-2017 الساعة 10:27 AM

عضو إيجابي

User Info Menu

اخوي رد علي لا تحلل انت تحليلك قطعي هون بالمنتدى خبراء وهما يقولون شهر بالنسبة لفحصك قطعي . . وعلاقتك لا تنقل والدليل انك سلبي وشوف رد الاخوة

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا الك أخي بس الواحد طبيب نفسو والأعراض هي ماعم اقدر اقتنع انو طبيعية الله يشفينا ويسامحنا ويشفي جميع عبادو

عضو إيجابي

User Info Menu

رد على اخوك الصغير والله لتضل تحلل لين ينشف دمك انا ما رديت على الاخوه عون وحللت وطلعت سلبي اخوي انت ببداية طريق الوسواس لا تخلي خلية من مخك تفكر بالموضوع رايح يجيو للمشرفين ويجاوبك على الأسئلة بس رد علي انت اصلا ما بدك تحليل والاعراض هاذي وهم في وهم

عضو إيجابي

User Info Menu

عطوني رأيكم ياجماعة الخير انا صدقوني مو نفسي أعيد التحليل شو ما كان العواقب

نائب المشرف العام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي غفرانك وعفوك مشاهدة المشاركة
    عطوني رأيكم ياجماعة الخير انا صدقوني مو نفسي أعيد التحليل شو ما كان العواقب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولماذا الاعاده؟؟
    تحليلك بعد شهر فتره كافيه والنتيجه قطعيه ولاحاجه لاعادة التحليل .
    وبالنسبه للمكتوب في نتيجة التحليل من 2 اسبوع الي 13 اسبوع .. مجرد توضيح انه لايجوز التحليل قبل اسبوعين .. واما 13 اسبوع فهي تعني الفتره الفضفاضه واي تحليل بعدها قطعي.
    فوق كل هذا علاقتك لاتنقل الفيروس
    الاعراض تابع مع طبيب باطني وان كنت اجزم انها كلها نفسيه ستزول من حالها لو استطعت التخلص من وسواسك.. شكرا لك
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرا لك اخي عبر سبيل وعلى ردّك المطمئن أرجو من الله تعالى ان يبقى التحليل سلبي ، اليوم اول يوم منذ شهر ونصف احس بتحسن في جسمي أرجو ان من الله ان يسامحني وتكون كل هذه العوارض رغم مطابقتها لا علاقة لها بالمرض

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي غفرانك وعفوك مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله أرجو السماح من الجميع لكني أحب ان أروي لكم قصتي كاملة عسى ان تساعدوني كي أتغلب على ما ابتلاني به ربي ....
    من حوالي الشهرين أقمت علاقة غير محمية في بلد اجنبي مع فتاة اصولها عربية العلاقة كانت فموية واستغرقت حوالي نصف ساعة وللاسف كانت لثتة الفتاة تنزف حينها ولَم أعطي الامر أهمية .
    بعد الواقعة بأسبوعين بدأت لثتي تنزف بشدة لم اهتم اول يومين كثيرا لكن بعدها بيومين بدا جسمي يحس بتعب شديد واصبت بتعرق ليل خفيف لكنه مزعج وطبعا فتحت الجوجل وصرت كل يوم اقرا واقرا وكما تعلمون الايدز هو ماوجدته في طريقي ....
    بعد الواقعة المشؤومة ب 30 يوم قمت بتحليل دم شامل وتحليل بول كانت نتائجهم على رأي الطبيب جيدة و تحليل ايدز اسمه :
    Hiv1-hiv2-ak-p24 /ag(EcliA)
    وكانت النتيجة سلبية الحمد لله طبعا الدكتور العام قال لي انت سليم لكن في النتيجة كان مكتوب في الأسفل بين قوسين النتائج تكون أكيدة بين اسبوعين إلى 13 اسبوع من اخر علاقة عندها سالت الطبيب وقال لي ان لم تكن مرتاحا ارجع بعد 3 شهور أحلل لك.الان وبعد شهرين من القصة معي الاعراض التالية و اغلبها بعد التحليل :
    1- نزيف اللثة مستمر لكن من يومين ذهبت دكتور أسنان وقال لي معك التهاب لثة حادة وأعطاني دواء اوقفه نوعا ما
    2- لسان ابيض مع تشققين
    3-طفح جلدي بسيط على الذراع اليمين وجانبي البطن بدا من حوالي يومين بالزوال
    4- وزني انخفض 8 كيلو
    5- الم مفاصل وجسم يأتي ويزول
    6- الم حلق خفيف لمدة دقائق باليوم وأحس وقتها ان هناك غدد في الرقبة
    7- احس احيانا بوخزات شديدة تحت الابط
    8-انا أصوم لكن ليس هناك شهية مطلقة وأحس اني قادر على البقاء اسبوع دون طعام
    ليس هناك سعلة او إسهال واستقرغت مرة واحدة لاني حاولت ان اكل اكثر من استطاعتي على الافطار وبالنسبة للحمى لايوجد حمى شديدة لكن في فترات الليل دوما احس ان حرارة جسمي الداخلية مرتفعة كثيرا.
    الدكتور اصر ان لا اعمل تحليل ايدز اخر حتى يكون مر على العلاقة 3 شهور وبقي شهر لذلك.
    سامحوني ازا اطلت عليكم لكنني فعلا احتاج من يكون قربي ويهون علي لاني وحيد هنا وهل. هناك امل ولو واحد بالمية بعد كل هذه الاعراض ان اكون سليما ؟؟!!!
    اضف الى ذلك تمنيت لو اني مصاب بمرض السكر او غير مرض خبيث فذهبت ثلاثة ايام للمشفى وقمت بتحاليل شاملة وتنظير معدة و كولون وكانت النتائج جيدة باستثناء ان هناك قرحة في المعدة تسبب لي حماض في البلعوم وكما قالو الدكاترة لا يوجد سبب بين القرحة ونزول الوزن او التعرق.
    الحمد لله على كل حال
    وعليكم السلام والرحمة أخي الفاضل العلاقه اصلا لا تنقل المرض نهائيا ولم تكن تحتاج اصلا للفحص. والدليل النتيجه السلبيه. ومرضك الحقيقي ابتداء واعراضه ابتدت عندما قمت بتصفح بعالم الانترنت. جميع الأعراض التي ذكرت هي أعراض قلق وخوف ورهبه. وعنوان موضوعك يأكد هلشي. انت سلمت نفسك للوسواس.
    المطلوب. أقنع نفسك بأنك سليم
    أقنع نفسك بأن العلاقه لاتنقل الإيدز
    أقنع نفسك بأن فحصك قطعي ونهائي نتيجه لن تتغير. وأي فحص آخر إهدار للمال وتعب نفسي
    نصحتي لك عمل فحوصات للأمراض الجنسية الأخرى زهري سيلان ...الخ وانصحك بعمل مزرعه بول. فقط للاطمئنان من الأمراض الجنسيه الأخرى. واعلم أن وجدت فعلاجها بسيط. تحياتي أتمنى بأنك اقتنعت بكلامي وجاهز لأي سؤال.

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائب الاردني مشاهدة المشاركة
    رد على اخوك الصغير والله لتضل تحلل لين ينشف دمك انا ما رديت على الاخوه عون وحللت وطلعت سلبي اخوي انت ببداية طريق الوسواس لا تخلي خلية من مخك تفكر بالموضوع رايح يجيو للمشرفين ويجاوبك على الأسئلة بس رد علي انت اصلا ما بدك تحليل والاعراض هاذي وهم في وهم
    روح اقنع نفسك بالأول بعدين اقنع بالناس بموضوع بتصير بتبكي وبتولول وبموضوع بتصير ناصح وفهمان

عضو إيجابي

User Info Menu

أرجو من الأستاذة سوسن إعطاء رأيها مشكورة