قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تحليل pcr

عضو إيجابي

User Info Menu

تحليل pcr

عن ماذا يبحث ال pcr
    وهل فحص ال pcr قطعي بعد 100 يوم
    حيث انا خائف يقول ان الفحص pcr بعد 11 يوم وبعد ذلك عديم الفائدة ارجو التوضيح
    وانا عملته بعد 100 يوم
    وعملت بعد بيومين فحص اجسام مضادة hiv ab سلبي
    هل هذا التحليلين قطعي غير حامل للمرض

عضو إيجابي

User Info Menu

فترتك قطعية لجميع التحاليل و انت سليم ١٠٠٪... الpcr يبحث عن الحمض النووي اي انه يبحث عن الفايروس نفسه و كلام خاطئ انه ما ينفع بعد ١١ يوم هو قطعيته تبدا من ١١ يوم الى ما لا نهاية... و اساسا بالعقل كيف الفايروس نفسه مهو موجود و لا الاجسام المضادة موجودة ولا اي شي و مع هذا تشك انك مصاب؟ يا اخي اتقي الله في نفسك، فترتك قطعية و انت سليم قفل على هذا الباب و انسى الموضوع و عيش حياتك و اهم شي توب الى الله و احمده على سلامتك و عافيتك من هذا المرض و حافظ على الصلاة.

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

علي حسب معلوماتي من مختصي المخابر أنه قطعي بعد 15 يوم من العلاقة .
    وأنه لا فائده منه بعدها غير صحيح كان جواب دكتوره في بنك الدم سألتها هذا السؤال وقالت لي أنه في فحص عينات المتبرعين نعتمد عليه ولو أنه غير معتمد بعد 15 يوم ف ل ربما معظم المتبرعين قد تبرعو في ما بعد الاصابه ب 15 يوم وهكذا سيحدث كارثة .
    في فتره ال الاسبوع الى الشهر ينسخ الفايروث نفسه بسرعه كبيره لذلك ينصح الفحص في 15 يوم ويتراجع عدده عند بدء الاجسام المضاده فقط ولا يختفي ويعود ليذداد في الدم بعد تدني مستوى المناعة .
    انا عملته 3 مرات في فتره (الشهر _ شهرين ونصف _و ثلاث اشهر ونصف ) هذه صوره اخر تحليل.

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMAD91 مشاهدة المشاركة
    علي حسب معلوماتي من مختصي المخابر أنه قطعي بعد 15 يوم من العلاقة .
    وأنه لا فائده منه بعدها غير صحيح كان جواب دكتوره في بنك الدم سألتها هذا السؤال وقالت لي أنه في فحص عينات المتبرعين نعتمد عليه ولو أنه غير معتمد بعد 15 يوم ف ل ربما معظم المتبرعين قد تبرعو في ما بعد الاصابه ب 15 يوم وهكذا سيحدث كارثة .
    في فتره ال الاسبوع الى الشهر ينسخ الفايروث نفسه بسرعه كبيره لذلك ينصح الفحص في 15 يوم ويتراجع عدده عند بدء الاجسام المضاده فقط ولا يختفي ويعود ليذداد في الدم بعد تدني مستوى المناعة .
    انا عملته 3 مرات في فتره (الشهر _ شهرين ونصف _و ثلاث اشهر ونصف ) هذه صوره اخر تحليل.
    طيب
    ليش فحصتو اكثر من مره شو السبب مو مقتنع به
    وانا عملت كذلك تحليل
    pcr
    Cmv negative

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiv625033 مشاهدة المشاركة
    طيب
    ليش فحصتو اكثر من مره شو السبب مو مقتنع به
    وانا عملت كذلك تحليل
    pcr
    Cmv negative
    مش قصه ماني مقتنع لكن كل فتره اعمله للاطمئنان وبسبب انه الاعراض هالكتني. المختصين يخبروني انه قطعي لكن اعمله للاطمئنان وطرد الوسواس .

عضو إيجابي

User Info Menu

ارجو الاطمئنان من الدكتورة سوسن للضرورة

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiv625033 مشاهدة المشاركة
    عن ماذا يبحث ال pcr
    وهل فحص ال pcr قطعي بعد 100 يوم
    حيث انا خائف يقول ان الفحص pcr بعد 11 يوم وبعد ذلك عديم الفائدة ارجو التوضيح
    وانا عملته بعد 100 يوم
    وعملت بعد بيومين فحص اجسام مضادة hiv ab سلبي
    هل هذا التحليلين قطعي غير حامل للمرض
    تحليل ال pcr يبحث عن الانتى جين..والمدة عندك كانت كافية.. والانتى جين موجود بوجود الفيروس ولا يختفى ابدا..*