قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قررت احلل

عضو إيجابي

User Info Menu

قررت احلل

السلام عليكم جميعاً

اخواني قررت احلل تعبت من العزله والهم والقلق
    احتاج دعواتكم
    احتاج تشجيع احتاج نفسيتي تتغير راحه كلام طيب نصائح وكيفيه مواجهه الطبيب والممرض الارشادات تفاصيل من هذا النوع
    اتمنى مساعدتكم
    فتحت الموضوع لواحد من اصدقائي المقربين جداً احتجت مساعدته والوقوف بجانبي ومساندتي نفسياً والدفع با الاتجاه الصحيح الصديق رد برساله انه مشغول جداً لدرجه انه ما يقدر يرد على اتصالات وغلق جواله نهائي
    مالي احد غير المتواجدين بهذا المنتدى
    ما اقدر افتح الموضوع لغيركم
    ما اقدر اقول ل ( امي وابويا ) دعواتكم
    اقسم بالله الدموع محبوسه بين الجفون
    اتمنى منكم اصدقائي الدعاء
    الحمدالله على كل حال
    الله يستر علينا جميعاً
    اسئل الله الستر والسلامه

نائب المشرف العام سابقا

User Info Menu

التحليل لايجيب المرض ولا يمنعه

التحليل هو الطريق الصحيح عشان تقفل هالموضوع

حلل وراسك مرفوع وخل ثقتك بالله كبيرة ...
    (فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظاً وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)

3. 3 عضو يشكر Mosa1 على هذه المشاركة:

لهيب الماضي (19-03-2017), Hope_is_everything (19-03-2017), zein (20-03-2017)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

حلل ثم حلل ثم حلل هو الطريق الصحيحكلنا مررنا بهذه التجربة .وهذا،الشعور .كن واثقا بالله ومتوكل على رب البشر ورب كل شى .دعواتي لك

5. شكر لـ علي. سوريا على هذه المشاركة من:

Hope_is_everything (19-03-2017)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

توكل على الله و حلل
    انا كنت خاءف جدا ولكن حللت بالنهاية
    بشرنا بالسلبية

7. شكر لـ Simo1986 على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

دعواتنا معك
    حلل وتعال طمنا انك سلبي

9. شكر لـ سعد السعيد على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي

User Info Menu

التعامل ممتاز خصوصا لو انت في السعودية و رحت البرج، بس رح قلهم تبغى تسوي كمبو و هم تعاملهم معك راح يكون طبيعي جدا و النتيحة تنزل على موقعهم في نفس اليوم اللي حللت فيه... اخوي ما انصحك ابدا تفتح هذا الموضوع مع شخص تعرفه و تتعامل معه في حياتك اليومية، لتفادي الاحراج و لكي لا تشعر انت ولا هو بالغرابة عندما تجلسون مع بعض.

11. شكر لـ لدي سؤال على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لدي سؤال مشاهدة المشاركة
    التعامل ممتاز خصوصا لو انت في السعودية و رحت البرج، بس رح قلهم تبغى تسوي كمبو و هم تعاملهم معك راح يكون طبيعي جدا و النتيحة تنزل على موقعهم في نفس اليوم اللي حللت فيه... اخوي ما انصحك ابدا تفتح هذا الموضوع مع شخص تعرفه و تتعامل معه في حياتك اليومية، لتفادي الاحراج و لكي لا تشعر انت ولا هو بالغرابة عندما تجلسون مع بعض.
    اتفق وياك اخي .. اي واحد يستر على نفسه

ابصملك بالعشرة انه لو تسأل اي واحد.... كم واحد تأمنه على سرك وماحيفشيه ابدا؟ ..راح يقلك اي واحد انهم ينعدون على الاصابع.واكاد اجزم لك بذلك .... لا تقول لاحد مهما كان.... الا اذا كانت الطريقة الوحيدة عشان تحصل مبلغ منه وراغب تروح مختبر البرج...بس

انتبه ممكن يجيك وسواس انه الشخص فضح سرك بعد ماتخبره .

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hope_is_everything مشاهدة المشاركة
    اتفق وياك اخي .. اي واحد يستر على نفسه

ابصملك بالعشرة انه لو تسأل اي واحد.... كم واحد تأمنه على سرك وماحيفشيه ابدا؟ ..راح يقلك اي واحد انهم ينعدون على الاصابع.واكاد اجزم لك بذلك .... لا تقول لاحد مهما كان.... الا اذا كانت الطريقة الوحيدة عشان تحصل مبلغ منه وراغب تروح مختبر البرج...بس

انتبه ممكن يجيك وسواس انه الشخص فضح سرك بعد ماتخبره .
    بالضبط، و انا اخاف على الاخ ان يستفزه و يبتزه صديقه او اي شخص يخبره ... و الطامة الكبرى هي لو كان سبب التحليل و العياذ بالله ارتكابه للزنا و اخبره بالسبب... الموقع افضل في حال اراد ان يدخل في تفاصيل لاة شخصيته سرية و غير معروفة و الجميع يود مساعدته.

14. شكر لـ لدي سؤال على هذه المشاركة من:

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

عزيزي ذكرت تجربتي لكن بعيدها ... حبيب القلب موسى <3 (فديته) سكر الموضوع لخطأي...

مختبر البرج يكون في مجمع... والمجمع يكون فيه موسسات وشركات ومحلات (فاللي برا اصلا مابيكون عنده اي فكرة ليش داخل المجمع) .المختبر يكون في دور ومغلق يعني جدار مش قزاز زي مستوصفات الاسنان فيعطيك راحة اكبر.. مابيشوفك الا السكرتير حق المجمع ... تروح المصعد وبعدين تدخل عند .استقبال

المختبر تقريبا 10 متر في 7 .في فاصل بين الاستقبال وبين الكراسي عشان تاخذ راحتك.. .. فيه موظفتين استقبال.... وفي دكاترة مصريين

...خشيت

المختبر ماحصلت الا زبون واحد بس ولمن خرجت بعد التحليل فيه 2 بس

السلام عليكم

موظفة الاستقبال : وعليكم السلام

، اهلين ، كيف

حالك

تمام

شنو الفحوصات اللي عندكم ؟

صوت كالهمس (عندنا تحليل امراض جنسية) وفيه تحليل دم ووو و.. اشرتلها ابي هذا....

سألتها بكم طيب ؟

قالت ب 800 +50 تقريبا البكج

يشمل امراض ال std ..... دفعت وعطيتها بطاقة الاحوال وعطتني ورقة اعيبها

(لاتخاف مافيها ولا شي عن التحاليل اللي بتسويها (عشان اذا كان احد جنبك ) تسجل اسمك ورقم هويتك اعتقد وتعبي باقي البيانات..، هل تعاني من ضغط او الم في العضلات او سكر او هل يعاني ابواك منها. .... هل تاخذ علاجات او.. هل تبرعت بالدم.... المهم تسجلها وتعطيهياه وتحولك على الدكتور ... ياخذ ثلاث عينات دم ويعطيك حاوية عينة بول.... عاد تعرف الباقي هههههههه. اذا خلصت حطها بدورة المياه بالحاوية... واطلع ورح الاستقبال بتعطيك ورقة تقييم للمختبر (تعامل... خدمة.... سرعة... نظافة ووووو اقتراحات) تسلمها ومن ثم تعطيك ورقة فيها باسوورد حقك (اليوزر هو رقم هويتك) وورقة بالامراض اللي تحللها... تقدر تدخل من موقعهم عن طريق المستخدم وكلمة المرور للمعرفة النتيجة... والنتيجة تكون خالصة بعد خمس ايام.... لكن يحطون نتيجة اي تحليل مباشرة...

تعامل ارقى مايمكن
    والله كانك داخل بقالة وشاري بيبسي وطالع

3 دقايق استقبال... 3 دقايق انتظار... 3 دقايق تحليل... دقيقتين تقييم وبعدها سلام عليكم.... خدمة سريعة.... لطيفة خفيفة بسيطة

تاكد انهم بيراعون شعورك... بيحترمونك ... ماراح يحكمون عليك... بتطلع وانت راضي ... وانه الموضوع سهل وبسيط ومريح جدا وانا كنت اهبل مفكره صعب ومعقد وبنفضح ومش عارف ايش..... وتفاجئت لمن عرفت الموضوع مش كذا ابدا.. انت جاي تبي تحلل وجاي تدفعلهم... والتقييم يضمن لك انك تكون مرتاح وراضي عن الخدمة.

لمكان نظيف وراقي.... كنب احمر... تحس انك داخل مكان جدا محترم.

بعد التحليل بيجيك نشوة وفرحة واطمئنان انك تغلبت وقهرت وسواسك ....
    التعديل الأخير تم بواسطة Hope_is_everything ; 19-03-2017 الساعة 07:35 PM