قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: استفسار بخصوص الهربس في امريكا

عضو إيجابي

User Info Menu

استفسار بخصوص الهربس في امريكا

مساء الخير
    انا عندي هربس بس من فترة الاعراض مو طالعه الحمدلله حابه اكشف تاني .. بس انا حاليا في امريكا مو في السعوديه ابغى اكشف بس مو عارفه فين اروح بالضبط .. خايفه لاني مبتعثه واخاف الموضوع يوصل للملحقيه وتتلغي بعثتي او تسرلي مشاكل مع اخويا .. لان المستشفى بتصول كل شي لشركه التامين وممكن يوصل للملحقيه .. احد يعرف عيادة او مستشفى اسوي فيها تحاليل في امريكا بدون شوشرة؟

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابرة باذن الله مشاهدة المشاركة
    مساء الخير
    انا عندي هربس بس من فترة الاعراض مو طالعه الحمدلله حابه اكشف تاني .. بس انا حاليا في امريكا مو في السعوديه ابغى اكشف بس مو عارفه فين اروح بالضبط .. خايفه لاني مبتعثه واخاف الموضوع يوصل للملحقيه وتتلغي بعثتي او تسرلي مشاكل مع اخويا .. لان المستشفى بتصول كل شي لشركه التامين وممكن يوصل للملحقيه .. احد يعرف عيادة او مستشفى اسوي فيها تحاليل في امريكا بدون شوشرة؟
    اختي تطمني ان شاء للله لو هربس ١ < نص العالم عندهم هالشي لو هربس ٢ برضو تطمني بس راجعي لو فيه اعراض .. ومااتوقع الملحقيه بتسوي مشكله عشان هالشي ويفيدوك اهل الخبره ..

عضو إيجابي

User Info Menu

مافي اعراض بس ابغى اسوي تحليل تاني

عضو إيجابي

User Info Menu

هربس 1 ولا 2؟

عضو إيجابي

User Info Menu

الي عندي هربس 2

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابرة باذن الله مشاهدة المشاركة
    الي عندي هربس 2
    الله يشافيك, ان شاء الله تطلع ايجابية كاذبة. لا اعتقد ان هنالك اي عواقب في حال الاصابة بالهربس, ففي المملكة الهربس ليس حتى من تحاليل الزواج.

عضو إيجابي

User Info Menu

اللهم امين ويشفيك .. الموضوع مو موضع تحاليل زواج انا ابغى اطمن على نفسي

عضو إيجابي

User Info Menu

لاتوسوسي ولاتحاولين تعيدين بالتحاليل لانها بتطلع نفس النتيجه .. احمدي الله على ان المرض خامل وعيشي حياتك وانشغلي احسن من التفكير فيه
    اللهم عوضني عن كل لحظة خُذل فيها قلبي وعن كل ألم سكن جوفي وعن كل موقف أبكاني وعن كل صدمة أضعفتني ، عوضني يالله بعوض الصابرين

مصابة بالهربس سابقاً

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم ، بالنسبه لي انا عندي هربس نفس الي عندك بس الي متاكد منه ان هالمرض قوته تختلف من شخص لاخر وظهوره كذلك، يعني بالسنه يمكن يجيني مرتين فقط ، تطلع لي حبه واحد فقط ومافي الم الحمدالله لدرجه شاك انه مو هربس لكن التحاليل تقول هربس عموما موضوع الهربس غريب وبسيط وعلى فكره م استخدم اي علاج فقط لما تظهر حبه اضع زيت زيتون وعكبر مع بعض او بيتادين واحط لصق جروح ، . بس لا تدورين بقوقل تشوفين اشياء تخوف وتهول ،