قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هل انا مصاب بالايدز ام انا موسوس

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

Question هل انا مصاب بالايدز ام انا موسوس

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته اتلو عليكم قصتي من البدايه انا شاب قد سافرت الى اوربا و كانت جياتي بدون مشاكل الا ان ارتكبت فاحشه الزنا الله يغفي عنا و يغفرلنا ذنوبنا و يسامحنا ويشهد الله علي اني تبت بدات قصتي عندما ذهبت الى منزول في المانيا وقد قمت بفعلتي يا ليتني مت قبل هذا بعد ثلاثه أيام بالضبط قلت في نفسي ربما اصبت بالايدز ذهبت الى المنزل وقمت بتصفح الانترنت وقرائه الاعراض وقد كنت منهارا المهم بعدما عرفت الاعراض كان كل شيئ تمام ذهبت الى المرأآه وبدات اتفحص فمي واتفحص حلقي ولم استطع نوم الليل الا بضع ساعات استيقظت اليوم التالي وكان حلقي يالمني والغدد اللمفاويه منتفخه وبعد يومين حراره مع صداع شديد جدا استمر هذا الحال ثلاث أسابيع ثم ذهبت الى دكتوري الخاص وقمت بتحليلين ايدز لا اعرف اسمهما لكن اظن ان احد منهما بي 24 وبعد يومين استلمت النتيجه نيجاتيف وقال الدكتور كلشي تمام هون ارتحت وراحت كل العوارض ورجع كلشي تمام هاد التحليل كان بعد شي تلات أسابيع بعد شهر اجاني وسواس انو انا مرضان واجاني الم حلق والتهاب قوي جدا وتنميل بالطراف رحت لدكتوري بعد 80 يوم من فعلتي وحللت رجعت كمان نيجيتيف قلي الدكتور سليم 100 بالميه بس انا تميت شيكك ولهذه اللحظه انا خايف لانو صرلي شهر معي التهااب حلق وسعال جاف وتنميل بالاطراف ومن شي أسبوع موخره اللسان لونها اصفر و ابيض و يتجمع اللعاب في الفم واشعر بالعطش دوما و جفاف الفم وانا نعبت جدا وما بحسن انام واخاف ع اهلي ارجوكم ساعدوني وادعولي الله يفرج همي هل انا موسوس ام مصاب ماذا يجب ان افعل حسبي الله ونعم الوكيل بس
    10 دقائق أصبحت بها زانيا ولا استطيع النوم او الدراسه وتدمرت حياتي الله يغفرلي ويسامحني

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

حسبي الله ونعم الوكيل

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع