قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: معاناتي وصلت درجة الانتحار مالي غيركم

عضو إيجابي

User Info Menu

معاناتي وصلت درجة الانتحار مالي غيركم

انا انسان في كامل قوايا عقلية طالب ماجستير يصلي يقرء روايات يعمل رياضة ب معنى ليست في صفات المجنون قبل 6 سنوات سنة 2010 جاني وسواس الاصابة ب ايدز بدون سبب يعني انا بعيد عن حرام في حياتي ما غلطت كمان اخاف الله و انتضر حلال شفت الويل وساوس ليل نهار و حالة رعب من مرض ايد سنة 2013 دهبت عند دكتور اسنان شفت دكتورة نزعت لي ضرس من غير تعقيم ف خافت من ايدز المهم كان عندي صديق و كنا مع بعض انجرحت ب زجاجة و انجرح هو بها بعدها مرض و صار تجيلو اعراض و مات بعدها بمدة قصيرة 3 اشهر قالو اجاتو جلطة في القلب حينها بعدها بحوالي 6 شهور من وفاته صرت حس الناس تناضر علي و تتكلم عني و تقول هدا مصاب ب ايدز هدا هو الي عدا فلان روحت مختبر تبرع ب دم مرة و بعدها لما جبت التحليل قالولي انت سلبي في نتيجة مهناها دمي ما فيه هدا مرض الي زاد وسوستي انو في ناس ما ينتج عندهم اجسام مضادة للايدز و هدا شئ قريتو في مواقع الحين هل اصدق اان تحليل سلبي لانو لا يوجد سبب يخليه ايجابي لاني انسان شريف ام انني اصبت في عيادة اسنان الرحمة يا الله وش اسوي حياتي عداب و جحيم

مستشار نفسي واجتماعي

User Info Menu

عزيزي
    انت لديك وسواس قهري من الايدز اعطيك طريقة علاجية سهلة
    ولكن تحتاج الى استعمالها لفترة وتركز كل التركيز عليها
    وستجد نفسك تخلصت من الوسواس
    فقط الامر يحتاج الى صبر وقناعة
    اعكس كلمة ايدز ـــ يعني اعكس الحروف وعندما تعكسها ستكون ( زديا ) هذه العملية تمسح من دماغك
    الوسواس المتعلق بالايدز
    جرب وسترى النتيجة التي ترتاح منها
    بشرط التركيز على كلمة زديا وتشغل فكرك بها طول الوقت كلما فكرت بالايدز
    المهم هدفنا مسح كلمة الايدز من دماغك
    اتمنى لك الصحة والعافية

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع