قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اتمنى ان يكون مصاب ب اايدز ل ارتاح من جحيم الخوف

عضو إيجابي

User Info Menu

اتمنى ان يكون مصاب ب اايدز ل ارتاح من جحيم الخوف

انا انسان في كامل قوايا العقلية لست مجنون اصلي و ادرس ب جامعة انسان طيب الى ابعد حدود يحب الخير لكل مسلمين حكايتي عجيبة غريبة اولا لم اقم ب اي علاقة جنسية في حياتي لم اقم ب اي علاقة عاطفية انتضارا للحلال لم يتم نقل دم لي في حياتي ..لككني حاليا اتمنى ان اكون ايجابي و مصاب ب عزيزي مرض الايدز نعم هدا جنون لاكن ما اعيشه هو الجنون اتمنى ان يأكلني الايدز اكل على ان استمر ب العيش ب هده الطريقة احس انني اكوت في يوم الف مرة مند سنوات حياتي جحيم لا يوصف اعيش ب نار جهنم يا اخواني حتى ادا حللت ل هدا المرض و طلع سلبي لن اقتنع الحكاية اني كنت عندي وسواس كبير عن هدا المرض بدون سبب كنت اعتقد انه ب سبب عادة سرية في يوم من ايام دهبت الى دكتورة اسنان و لم تعقم الآلة هدا هو سبب اصابتي المهم في يوم من ايام جرحت ب زجاجة و بعدها جرح شخص اخر بنفس زجاجة و بعدها ضهرت عليه اعراض غريبة المهم بعدها ب ثلاث اشهر توفي هدا الشخص لكن ليس بسبب اعراض لانه صار بصحة جيدة بعدها بشهور صار الناس في منطقة التي اعيش فيها يتمتمون و يتهمونني انني مصاب ب ايدز لست ب ابله نضراتهم اتجاهي فيها كثير من الريبة ينضرون الي و يتمتمون سمعتهم مرتين يقولون انني المصاب ب ايدز و شخص الدي سمعته مقرب ب الانسان الدي عديته اشك انه اكتشف اصابته و خبرهم انني السبب لانه جرح زجاجة ملوثة ب دمي هدا هو تفسير منطقي هو كان يقوم بةفحوصات دورية اكيد طبببه اكتشف اصابته و هو اتهمني انا ممكن لان الاصابة جديدة و ضهر انتيجين في دمه ف عرف انني السبب و اخبر معارفه ف اصبحو يتهمونني و ينضرون الي بخوف و احتقار انا اموت كل يوم الف مرة يا اخوان خاصة انني قرأت اكثر من موضوع يقول ان تحليل غير دقيق و ان هورمون القلق واكتئاب المرتفع عندي جدا يسبب سلبي كادب وهدكتور اخر يقول ان تحليل ايدز غير قطعي انا حاليا مقتنع انني مصاب سواء سلبي او ايجابي خاصة انني تبرعت بعد هده حادثة و لما دهبت لاستلام نتيجة كتبو سلبي لكنها مكتوبة ب القلم وهليست مطبوعة و لم تدهب الموضفة الى سجل تحاليل لتأكد من نتيجة فقط كتبت سلبي اعتقد اما انها غلطت في نتيجة او ان الفيروس لا يقرأ بسبب الكورتيزول او اي سببةاخر لانني قرأت مقالات علمية تتحدث عن مرضى تحليلهم سلبي رغم اصابة و الله يا اخواني اعيش ب نار جهنم حزن و هم و غم خاصة ان اهلي انعدو مني كم من مرة بسبب الات حادة و اخاف عليهم و اموت في يوم الف مرة ...ليست لدي اي اعراض ومناعتي جيدة جدا هل انا مجنون ام مصاب لو خيروني اتمنى ان اكون مصاب لانه امر واقع عديت شخص معناه مصاب حتى لو بقي تحليل سلبي انا مصاب هم يقولون دالك.......

عضو إيجابي

User Info Menu

بسم الله الرحمن الرحيمنصيحتي لك.يا أخي بأن لا تهلك نفسك بالوسواس والحسرة ..بل عش حياتك كما أمرك الله وإياك والالتفات إلى كلام الناس فإنه لا يضر ولا ينفعقال الشاعرمن راقب الناس مات هما ...وفاز بالذة الجسور
    إِذَا سَاءَ فِعْلُ الْمَرْءِ سَاءَتْ ظُنُونُهُ ... وَصَدَّقَ مَا يَعْتَادُهُ مِنْ تَوَهُّمِ
    وَعَادَى مُحِبِّيهِ بِقَوْلِ عِدَاتِهِ ... وَأَصْبَحَ فِي لَيْلٍ مِنَ الشَّكِّ مُظْلِمِ

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع