قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: عروس وماتهنيت بليز ساعدوني

  1. #1
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    عروس وماتهنيت بليز ساعدوني

    السلام عليكم انا جاني نوبات هلع ورحت طبيب واخذت سيروكسيات جرعة 10 اخذتهم اربع ايام رابع يوم حسيت بضيقة شديدة ومابغى الحياة والحياة مالهم طعم ومالها هدف وابي اموت وتركته ولي شهر ونص من ترك العلاج وللحين الاعراض معي ماهو تشخيصكم تعبت بس افكر بالمستقبل وان الحياة روتين وملل وليس لها هدف واذا بخطط افكار تجي اش حتستفيدي ومصيرك الموت وماذا بعد الزواج بليز اش اعمل واش احسن طبيب او طبيبة نفسية ب جدة ومن شفي من الاكتئاب ادعولي

  2. #2
    مستشارة قسم الباراسيكولوجي

    User Info Menu

    ايش تعتقدين السبب ؟
    ماجستير علم نفس تربوي متخصصه في الطلاق العاطفي وتقدير الذات
    اخصائي نفسي أول /مستشارة أسريه وتنميه ذاتيه /مدربه معتمده .للاستشارات وحجز الجلسات الارشاديه من خلال حسابي في الإنستقرام https://www.instagram.com/dr.amanysaad/

  3. شكر لـ أماني الضحيك على هذه المشاركة من:

    مرحبا !! (21-08-2016)

  4. #3
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    ماعرف اش السبب جاني فجاة

  5. شكر لـ اطياف الامل على هذه المشاركة من:

    فضفضة نفسية (18-02-2017)

  6. #4
    مستشارة قسم الباراسيكولوجي

    User Info Menu

    كلميني عالخاص اذا حابه نعمل جلسه
    ماجستير علم نفس تربوي متخصصه في الطلاق العاطفي وتقدير الذات
    اخصائي نفسي أول /مستشارة أسريه وتنميه ذاتيه /مدربه معتمده .للاستشارات وحجز الجلسات الارشاديه من خلال حسابي في الإنستقرام https://www.instagram.com/dr.amanysaad/

  7. #5
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    اوك حرسلك على الايميل

  8. #6
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    السيروكسات جيد .. لكن يجب ان تعرف انه يسبب نوعا من التعود او الادمان ان صحت الكلمة ..يعني متاعب شديدة عند ايقاف الدواء او تقليل جرعته .ولكن ان كنت مستمرا عليه لا تخاف ..في المجمل الدواء طيب وقوي ونافع جدا

    في بداية العلاج لابد من ضيق وتوتر وكآبة قد تشتد وذلك للتغير الفجائي المبدئي في كيمياء المخ ..لكن من الصبر .. يضيع الاكتئاب وتصبح انسان طبيعي ..

    نصيحة اخيرا حاول ان تنتفع(( بالديجيتال درج)) او الادوية الرقمية التي ترفع من السيروتونين والاندروفين..هذا طيب

    حظا سعيدا باذن الله

  9. #7
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    اختى الفاضلة لا يشعر بالنار الا من يده فيها اخيك مريض ومتعايش مع المرض ولله الحمد من 20 سنة مطلوب منك الاول الرضاء بقضاء الله ثم البحث عن طبيب ماهر عندك بجدة اذا انت عندي بالدمام علمتك هنا لكن اكيد جدة بها اطباء مهرة ثم المداومة علي العلاج وتتحملي في البداية يكون العلاج له تاثير علي الجسم ثم تتاقلم معه شفالك الله وعافاك اللهم امين

  10. شكر لـ ahmedaly على هذه المشاركة من:

    فضفضة نفسية (18-02-2017)

  11. #8
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    السبب *اي دواء نفسي في بداية استعماله تظهر بعض الاعراض الجانبيه فترة اسبوع بالكثير اسبوعين وتختفي*
    التعديل الأخير تم بواسطة فضيلة ; 18-02-2017 الساعة 06:19 PM سبب آخر: حذف كتابة علاج
    المطيري

  12. شكر لـ خبير ادويه نفسيه على هذه المشاركة من:

    فضفضة نفسية (18-02-2017)

  13. #9
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedaly مشاهدة المشاركة
    اختى الفاضلة لا يشعر بالنار الا من يده فيها اخيك مريض ومتعايش مع المرض ولله الحمد من 20 سنة مطلوب منك الاول الرضاء بقضاء الله ثم البحث عن طبيب ماهر عندك بجدة اذا انت عندي بالدمام علمتك هنا لكن اكيد جدة بها اطباء مهرة ثم المداومة علي العلاج وتتحملي في البداية يكون العلاج له تاثير علي الجسم ثم تتاقلم معه شفالك الله وعافاك اللهم امين
    احسنت واجزت ...معجب جدا بتعليقاتك ... حضرتك مصري ؟؟ وحبذا لو تحكي لنا تجربتك وخبراتك لنتداول ونتناقش

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •