قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أتمنى أن تجيبوا على سؤالي و شكرا لكم

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

أتمنى أن تجيبوا على سؤالي و شكرا لكم

السلام عليكم
    سؤالي الأول:أنا مصابة بوسواس قهري شديد جدا و لا أستطيع البدء بالوضوء و الصلاة بسبب النية ،و عندي وساوس كثيرة جدا!؟فماذا تنصحونني؟؟
    سؤالي الثاني:أختي الكريمة أنا أعتذر لأن سؤالي هذا لا يخص المشاكل النفسية و لكن بإعتبارنا فتيات أتمنى أن تساعديني بخصوص هذا الموضوع الذي يقلقني :انا منذ فترة أصبح عندي إضطرابات شديدة في الدورة الشهرية فلم يعد ينزل الدم إلا قليل أما دورتي فتكون عبارة عن سائل بني و أصفر اللون )و أنا في الحالة العادية يعني أيام الطهر ينزل مني سائل أصفر و بني اللون بسبب الإلتهابات(و دورتي غير منتظمة أبدا و لا أعرف موعدها ؟؟
    فعندما ينزل هذا السائل لا أستطيع التفريق بين إذا كان هذا السائل بسبب الإلتهابات أو أنه حيض ؟؟؟

مستشارة قسم الباراسيكولوجي

User Info Menu

علاج الوسواس الا تستحيبين له لا بالفكر ولا بالفعل ومرني نفسك على ذالك حتى تشفي تماما
    مع ملاحظة ان الوسواس من نتائج صعود غازات القولون واظطرابات الهظم وايضا اصابات الراس

ولكن كله يروح وقت نفعل مقام القلب وذالك بالاكثار من جلسات الذكر وقرائة القران بهدف برمجة الاواعي واعادة بناء العقل الباطن بشكل سليم هذا بالاظافه الى قطع الفكر بالذكر وسوف تنعمين بالشفاء باذن الله
    ماجستير علم نفس تربوي متخصصه في الطلاق العاطفي وتقدير الذات
    اخصائي نفسي أول /مستشارة أسريه وتنميه ذاتيه /مدربه معتمده .للاستشارات وحجز الجلسات الارشاديه من خلال حسابي في الإنستقرام https://www.instagram.com/dr.amanysaad/