قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: هل انا مصاب ام موسوس الرحمة يا الله

عضو إيجابي

User Info Menu

هل انا مصاب ام موسوس الرحمة يا الله

الرجاء المساعدة يا اخواني في الله
    بعد ان تقرأو كلامي اريد ان تحكمو على حالتي هل انا مصاب بمرض عقلي ام موسوس ام حقا مريض و مصاب بمرض الايدز ارجوا فقط ان تتعاملوا معي بجدية....قبل كل شئ اريد ان اقول انني شاب في كامل قوايا العقلية متزن اصلي و ادرس في جامعة و احضر رسالة ماجستر ..كما انني انسان و الحمد لله على قدر من اخلاق في حياتي لم اقم باي علاقة جنسية او حتى عاطفية مع نساء انتضارا ان يرزقنا الله بحلال.....قبل 6 سنوات جاءني وسواس ارجو ان( تتقبلو اعتداري من بعض المصطلحات...) وسواس ان قيامي بعادة سرية سيأدي الى اصابة بمرض الايدز ...بدء الوسواس يكبر و يكبر و اصبحت الفكرة تشغل بالي و صرت موسوس مرة شرب اخي من نفس الكأس ماء بعدها جاءته كل الاعراض الاولية للايدز حرارة عالية انتفاخ عقد لمفاوية اسهال.....بعدها عرفت ان المرض لا ينتقل بهده طريقة حتى وان كنت مصاب ...دخلت في دوامة الشك و وسواس كل ما مرض فرد من عائلة شكيت بمرض الايدز..كل ما الارتفعت حرارة احد الافراد قلت انها اعراض اولية المهم استمرت في دوامة الاكتئاب و الخوف من مرض ايدز لمدة 3 سنوات دهبت مرة الى عيادة اسنان و بعيني شفت الدكتورة تستخدم نفس الادوات بدون تعقيم بعد هده حادثة اصيبت في يدي بزجاجة بعدها وبنفس الوقت اصيب احد معارفي بها ......بعد اسبوعين كل الااعراض الاولية لايدز ضهرت فيه...طفح ...حرارة ...انتفاخ لمفاوي...اسهال.....مع انه يعاني من امراض ك قلب و سكري ...بعدها بمدة انقطعت اخباره ...و عرفت انه توفي ....لتبدء معاناتي بدءت الوساوس و سناريوهات عن سبب موته و صرت اشك كنت اضن انه انتحر بسبب اكتشافه اصابته ب ايدز انا لست مجنون لكن معارفه و اصحابه اصبحو ينضرون الي بعين الريبة هنالك من قطع عني السلام و صار يعاملني بجفاء كأنني مصاب ب الايدز ...المهم تعودت ب الله قلت انها وساوس و هنالك الف سبب اخر لهدا جفاء و عدم السلام ...دوامة الشك جعلتني اترقب حديث الناس في منطقة التي اعيش بها اشعر انهم ينضرون الي بريبة و يتكلمون عني ....تطور الوضع صرت احس و كأنهم يقولون انني مصاب ب الايدز ....مرة كنت مار من شارع و كانو يتكلمون سمعت بد أدني احدهم يقول هدا مصاب ب الايدز .....مرة كنت في جامعة و كان هنالك شاب و بنت و هو يقول لها لقد انتحر فهو مصاب ب الايدز ...اخواني لا اعلم لكنني اضن انني سمعت دالك ام انني توهمت ??? ....تطورت حالة مره كنت امشي مسرع في جامعة و كان صوت فتاة تقول انه المصاب با الايدز ..هده الحالة اختفت تماما مند 3 سنوات يعني انا حاليا لا اسمع احد يتهمني ب اصابة ب ايدز في كامل قوايا عقلية حتى انني كما يقول رفاقي العقل المدبر و الحكيم بينهم......حاليا انا خائف من ما كنت اسمع فلربما في الاول كنت موسوس فقط بعدها اصبت في عيادة الاسنان و عندما جرحت بزجاجة و جرحت صديقي اصبته ف اكتشف اصابته و عرف انني السبب و قام با اخبار عائلته و معارفه ....وانتحر .........هدا هو تفسير نضراتهم لي و ملاحضة لست مختل نضراتهم اتجاهي يا اخوان فيها نوع من الريبة ..او ما كنت اضن انني اسمعه

....لا اعلم ان كنت اتوهم اوهلاوس سمعيه ناتجة عن القلق...و التوتر الدي عشته قبل و بعد هده حادثة ثلاث سنوات من اكتئاب و قلق بسبب هدا المرض قبل حادثة عيادة اسنان و اصابة هدا الشخص بدمي و الان مر ثلاث سنوات اخرى من وفاة هدا شخص و نضراتهم و كلامهم علي( ...او ماكنت اعاقد سماعه.)...لكن تصرفهم اتجاهي كان جاحف ....ارجوكم ساعدوني و هل انا مختل عقلي ام مصاب ام موسوس .....انا في حالةاكتئاب لا يعلم بها الا الله مند سنوات....اخوكم في الله

عضو إيجابي

User Info Menu

أسأل الله ان يطمئن قلبك

عضو إيجابي

User Info Menu

ما هو الحل اكاد اجن ????

عضو إيجابي

User Info Menu

مشكوووووووور ولك منى احلى تحيه

عضو إيجابي

User Info Menu

بسم الله
    لقد قرأت كلامك جيدا ووصلنى ما تشعر به يا اخى لكن دعنا نتحدث ب العقل العادة السريه لا تسبب هذا المرض ولااعلم اى طبيب لا يعقم الادوات وحتى ان لم يعقم الادوات كيف عرفت انه استخدمها لمريض ايدز و كيف عرفت ان اهل صديقك اصبحت المعامله معهم سيئه بهذا السبب فى رأى ان تحمل نفسك ما لا تستحق اذا كنت لازلت تعانى تلك الحاله فالتذهب الى معمل تحليل وقل له انك مقبل على الزواج و اريد اجراء فحص للزواج اتمنى لك التوفيق و السلامة

عضو إيجابي

User Info Menu

صعب جدا انهم يستعملوا ادوات غير معقمة، و لو بالفعل استعملوا ادوات غير معقمة ليه قاعد ثلاث سنوات موسوس بدل ما تنسى الموضوع؟ و يا اخي ترا ممكن اللي انت فاكره ادوات غير معقمة مجرد ادوات جاهزة، فطبيب الاسنان عنده الكثير من العدد داخل ادراج معقمة و مغلفة و كل شي عشان لما يجيه ناس ما يقعد كل شوي يعقم نفسم الادوات.

العادة السرية لا تنقل ابدا.

يا رجال تقلي واحد عنده سكر و قلب ما حطيت في بالك انو احد المرضين سبب وفاته الله يرحمه؟ و اساسا لو كان انتحار كان بيكون واضح، ففي اثار واضحة تكشف عن كيفية الوفاة فمو معقول انه انتحر و محد قال شي!

بالنسبة لريبة الناس فيك هي بسبب وسواسك فهو ياثر على تصرفاتك حتى لو لم تلاحظ الامر، و انا استبعد انه في حال كانت ربيته حقيقية و مهي من خيالك انهم حاطين في بالهم انه عندك ايدز بالكثير ممكن يقولوا شكله متعاطي مخدرات ولا شي عشان كذا تغيرت تصرفاته.

عزيزي، حلل و قفل عالموضوع مع انك اساسا ما تحتاج تحليل ، و اذا حللت و طلعت سلبية و ما اقتنعت شوف لك دكتور نفسي لا تضيع حياتك عبى هالوسواس.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع