قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استعطفك يا دكتورة في الرد

عضو إيجابي

User Info Menu

استعطفك يا دكتورة في الرد

بعد السلام والتحية ارجو المساعدة.
    انا انسان متزوج وقعت في الرذيلة وأنا نادم أشد الندم. زوجتي حامل ومرضع قامت بفطم يوم 24 من الشهر مارس يعني من ثلاث ايام الي يوم من تاريخ الجرم الدي اقترفته . لقد فعلت فعلتي في أواخر مارس يعني مابين 20 مارس إلى 25 مارس كانت عبارة عن علاقة شبه سطحية حيث كان الاحتكاك لفتح الشرج دون الايلاج لكن كان شبه ايلاج يعني أنني كنت ارعب في الايلاج وتراجعت لكن كان هناك احتكاك .وكان أيضا ايلاج أصابعي الدي كان به خدش بسيط لكن كان الخدش حديث. بعدها بأيام شعرت بدمالة بين الفخدين بدأت بتكون فنتفخة لكن دون خراج فأردت افقعها بقوة لكن دون جدوى بعدما 3 ايام ارتفعت درجة الحرارة فأصبحت أشك فالأمر فدهبت إلى الطبيب وحللت التحليل التالي مع النتيجة التالية

Serologie hiv combo

Anticorps hiv1,2,0 et Ag (p24): Négatif

(Automate architect -abbott et /ou cobas 6000, Roche)

Indice........: : 0.18
    كان هدا التحليل يوم 06/04/2016 يعني بعد 17 يوم او 14 يوم من تاريخ الجرم.
    بعدها أخدت مضادات حيوية بعدها ألم في الادن والحلق وبقع داخل جدار الخد وتعب عام وحرارة...
    بعد هدا التحليل حللت يوم 20/05/2016 يعني 61 يوم او 57 يوم من تاريخ الجرم وكان التحليل كالتالي مع النتيجة

Indice........: : 0.10
    مع كل التحاليل كانت مصحوبة بتحليل فيروس bوc و السيفيليس وكانت أيضا سلبية وايضا طلبت من الفتاة التي شاركوني فالجرم بفحص كان 17 يوم او 14 يوم من تاريخ الجرم وكان من الجيل 2 وكانت النتيجة سلبية .
    أرجو المساعدة

عضو شرف

User Info Menu

السلام عليكم
    بعد إذن الدكتورة سوسن
    أعي جيداً ما تحس به من ألم و ندم خاصةً أنك متزوج
    -تحليل ال-17 يوم مؤشر جيد على أنك سليم من عدوى الإيدز
    -التحليل الثاني ، لنعتبره اليوم 57 و ليس 61 :
    هو تحليل جيل رابع كومبو ينفي بلا شك العدوى و هو قطعي من اليوم 45 يوم فما فوق في أسوأ الحالات
    -------------
    أنت سليم سليم و لا 0.000001 % شك
    حارب الوسواس ، لأنه في حالات يصبح أخطر من الأمراض العضوية الفتاكة
    ***اللَّهُمَّ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ***
    ***يـــــا رب
    ستـــــــرك و عفــــــــــوك و
    رضــــــــــاك يوم لقــــــاك***

صفحة الحصن على فيسبوك :

https://www.facebook.com/bafreenet/?fref=nf

3. 3 عضو يشكر قلب راض على هذه المشاركة:

عضو إيجابي

User Info Menu

السلام عليكم أخي كلامك طمني مبروك عواشرك اخي

مرشد نفسي لمرضى نقص المناعه المكتسبة الإيدز

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستهتر مشاهدة المشاركة
    بعد السلام والتحية ارجو المساعدة.
    انا انسان متزوج وقعت في الرذيلة وأنا نادم أشد الندم. زوجتي حامل ومرضع قامت بفطم يوم 24 من الشهر مارس يعني من ثلاث ايام الي يوم من تاريخ الجرم الدي اقترفته . لقد فعلت فعلتي في أواخر مارس يعني مابين 20 مارس إلى 25 مارس كانت عبارة عن علاقة شبه سطحية حيث كان الاحتكاك لفتح الشرج دون الايلاج لكن كان شبه ايلاج يعني أنني كنت ارعب في الايلاج وتراجعت لكن كان هناك احتكاك .وكان أيضا ايلاج أصابعي الدي كان به خدش بسيط لكن كان الخدش حديث. بعدها بأيام شعرت بدمالة بين الفخدين بدأت بتكون فنتفخة لكن دون خراج فأردت افقعها بقوة لكن دون جدوى بعدما 3 ايام ارتفعت درجة الحرارة فأصبحت أشك فالأمر فدهبت إلى الطبيب وحللت التحليل التالي مع النتيجة التالية

Serologie hiv combo

Indice........: : 0.18
    كان هدا التحليل يوم 06/04/2016 يعني بعد 17 يوم او 14 يوم من تاريخ الجرم.
    بعدها أخدت مضادات حيوية بعدها ألم في الادن والحلق وبقع داخل جدار الخد وتعب عام وحرارة...
    بعد هدا التحليل حللت يوم 20/05/2016 يعني 61 يوم او 57 يوم من تاريخ الجرم وكان التحليل كالتالي مع النتيجة

Indice........: : 0.10
    مع كل التحاليل كانت مصحوبة بتحليل فيروس bوc و السيفيليس وكانت أيضا سلبية وايضا طلبت من الفتاة التي شاركوني فالجرم بفحص كان 17 يوم او 14 يوم من تاريخ الجرم وكان من الجيل 2 وكانت النتيجة سلبية .
    أرجو المساعدة
    وعليكم السلام والرحمة
    وكل سنة وانت طيب
    مدة التحليل عندك كافية والأعراض لا علاقة لها بالايدز.. والمضادات الحيوية واى عقاقير أخرى لا تؤثر فى نتيجة التحليل.. اطمئن تماما على سلبيتك وافرح بالعيد مع اهلك دون اى كدر او هواجس..

6. 2 عضو يشكر سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز على هذه المشاركة:

ريحانة السماء (06-07-2016), قلب راض (06-07-2016)

عضو إيجابي

User Info Menu

شكرك كثيرا الله يفرحك .وعيد ك مبارك سعيد

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسن الحاج مرشد نفسى إيدز مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام والرحمة
    وكل سنة وانت طيب
    مدة التحليل عندك كافية والأعراض لا علاقة لها بالايدز.. والمضادات الحيوية واى عقاقير أخرى لا تؤثر فى نتيجة التحليل.. اطمئن تماما على سلبيتك وافرح بالعيد مع اهلك دون اى كدر او هواجس..
    طي ي دكتوره ونا محلل بعد سنتين خلاص يعني

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع