قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: اخي يعاني من توتر وادمان الحبوب النفسيه

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اخي يعاني من توتر وادمان الحبوب النفسيه

اخي يعاني من ادمان الحبوب النفسيه و الجلووس بلغرفه لوحده لمده ايام ولانستطيع التواصل اليه الا ب الجوال. ويعاني من الشك الزائد وتلفيق التهم الي ويعاني من زيااده في العواطف تجااه ابوي وامي واخواني وايام يبكي

انواع الحبوب الي ياخذها :
    ليوريزال
    و OLAZINE
    و Neurontim
    علما انه ياخذ خمس حبات بليوم

ارجووو من لديه المعلوومات لعلاجه وطريقه تخلص منها يفيدني او يرشدني لدكتور فاهم لهذي الاشياء
    وشكرا .....

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

هذي الادويه للفصام على العموم اهل اخوك كان مدمن للمخدرات

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

لم يدمن مخدرات حسب علمي ولكنه كان يشرب كحول وقبل شهرين لاحظت انه يشرب يوميا وحاولت معه يتركه واعتقد انه ادمن عليه بالاضافه لحبوب نفسيه شي ياخذه من مركز مطمئنه ولا اعلم اذا كان ياخذ غيرها عمره الان 34 وعندما كان عمره13سنه اصيب بداء سكري الاطفال وهو دائما يردد بانه فيه سكر وان وان متزوج لديه اطفال اخذه الوالد لمشفى نفسي لمعالجة ادمان الكحول واعقد ان عنده اكتئاب حسب كلامه وبعد رجوعه استمر على الشرب وبعد صراع الاسره معه والحاحهم لم يشرب واصبح وضعه شبه طبيعي وبعد حوالي اسبوعين اصبح غير طبيعي ومسكر على نفسه وش فيك قال اكل حبوب نفسيه علما بان المشفى اعطاه ادويه لمدة شهر ولكنه قال وهو غير طبيعي انه يستخدم واحد من الادويه الي ارسلت لكم اسمائه يستخدم للصرع ويقول انا في ثنائية القطب وانا مليت ويبكي يا اخوي كيف اتصرف معه وبمن استعين لعلاجه

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اخوي هذي ادويه الفصام ليس ادمانيه ولكن اخوك مدمن شراب كما تقول ويمكن مدمن على مخدرات والله اعلم ولكن نصيحه ان تأخذ اخيك الى طبيب نفسي شاطر ويشخص حالته جيداً ويبدأ معه بالعلاج المناسب وبإذن الله سوف يتعافى من الحاله النفسيه الي هو فيه نتيجة ادمان الكحول
    المطيري