قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: شاذ وأريد الزواح

  1. #1
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    شاذ وأريد الزواح

    السلام عليكم العمر 28 وعشرون عاما المشكله بدأت من عمر 10 سنوات ملتزم بصلاتي ولله الحمد 6 اخوه ثلاثه ذكور و2 إناث طالب جامعي لم يسبق زيارة طبيب نفسي ابدا الدوله

    الحكايه بدأت بعد إصرار ابن الجيران والحاحه الطلب بفعل الفاحشة معي واعتقدت انني سأنهي المشكله بموافقته وإعطائه مايريد المهم اني وافقت وفعلها معي ثلاث مرات كنت مفعول بِه وبعدها بدأت بالانجذاب نحو الجنس الذكوري ولكني لم أمارس حتى مرحلة البلوغ تعرفت على شخص وكنت مفعول بِه وفاعل بعض الأحيان استمرت العلاقه فترت خمس سنوات كنت أندم أشد الندم بعد كل مره افعل شي وتوقفت عن هذا الفعل لمدة سنه ولكني كنت اشاهد الأفلام الاباحية بشكل كبير المهم عاودت لفعل هذا الشى بعدها واستمرينا لمدة سنتين المهم اني توقفت وتبت الى الله ولم اعمل اي شي منذ اكثر من 8 شهور ولكني كنت اتفرج الأفلام الجنسيه بشكل يومي وتوقفت منذ شهرالمهم انا الان قررت اتزوج لاعف نفسي هل الزواج هو الحل انا لا أشتهي النساء ولكني احس بانجذاب عاطفي بسيط هل يوجد علاج لمشكلتي علما اني خاطب وأشتاق لخطيبتي كثيرا وأحبها واتفقنا ان نطيل مدة الخطبه لإتمام العلاج والله أرجوكم هل سبق لكم تجربة الزواج انا اخشى ان اظلمها واخشى من الفضيحه هل يحصل انتصاب في وقت الزواج ام لا انا لا أعاني ايت أمراض ولله الحمد وشكرا

  2. #2
    مستشار شرعي اجتماعي ورئيس قسم تطوير الحصن

    User Info Menu

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    أهلا وسهلا ومرحبا بك أخي الحبيب عمر بين إخوانك في حصنك الحصين ,, فكلنا بإذن الله معك ...


    بداية أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرفع عنك بلاءك وأن يفرج همك وينفس كربك ,,, دعني أقولها لك بكل صراحة فربما يقرأ كلامنا شخص ينوي الدخول في مثل هذه الدوامة فيفهم ما نقول فيتراجع ..

    المغامرات الجنسية سواء كانت بالفعل المباشر أو بالمشاهدة لا يسلم صاحبها من الضريبة فهي ستأتيه لا محالة إن لم يقلع ويترك هذه الممارسات والسلوكيات .. فمن تعود على مكالمة الفتيات سوف يدمن على ذلك وسيستمر حتى ولو تزوج مالم يتخذ قراره ويترك هذا الطريق , وكذلك من دخل في ممرات اللوطية أو الزنا أو متابعة المشاهد الأباحية فسوف يستمر إلى ماشاء الله أن يستمر ..


    أخي الكريم عمر ... الحل بيدك أنت لا بيد غيرك ! ... فالمثل يقول لا دخان بدون نار ... إذا أردت أن تتعافى مما أنت فيه عليك بالتالي :


    1- حافظ على صلاتك في أوقاتها مع الجماعة فالله تعالى يقول ( وأقم الصلاة إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ) .. فهي علاج لكل مشكلة ومن تركها فسوف ينحرف رغما عنه شاء أم أبى ! ,, لأن الله يقول ( فخلف من بعدهم خلف
    أضاعوا الصلاةواتبعوا الشهوات )
    .هذه قاعدة قرآنية ( تضييع الصلاة = ضياع وخراب ودمار وإتباع للشهوات ) .

    2- عليك بقراءة القرآن العظيم في كل يوم لابد وأن يكون لك عدد معين من الصفحات تقرأوه .. تصفح كتاب الله بدلا من تصفح الصور والأفلام الأباحية التي تسخط الله سبحانه عليه .. واعلم أن كتاب الله علاج وهو طريقة للهداية وتغيير حياتك فالله سبحانه يقول ( إن هذا القرآن
    يهدي للتي هي أقوم ).
    3- أقلع عن متابعة كل صورة أو فيلم أو أي شيئ يحرك الشهوة فيك

    4- أكثر من الدعاء والاستغفار بنية الفكاك من هذا البلاء .

    5- عليك بزيارة طبيب مختص بالذكورة والأعضاء التناسيلة واعمل تحاليل شاملة لوظائف الخصيتين والحيوانات المنوية .. فإن كانت لديك مشاكل جنسية في الإنتصاب ونحوه سيتم علاجها بإذن الله تعالى .

    6- عليك بمراجعة طبيب نفسي أو معالج سلوكي معرفي ليتم علاجك بإذن في جلسات ومعدودة حتى تعود لطبيعتك


    الشهوة تجاه الأنثى موجودة لديك وفي كل إنسان لأنها فطرة ربانية كما أن الله فطر الأنثى على الميل للرجل ... ولكنها مدفونة بسبب الممارسات الخاطئة التي صارت منك مع الذكور ...

    وجميل أنك قررت أن تتزوج وأصبحت علاقتك جميلة وقوية بزوجة المستقبل فهذا علاج .. لأن الشهوة إن لم يتم صرفها في الخير ستصرف في الحرام والشر ... ولكن لا تنسى زياة طبيب الذكورة والنفسي للسير في العلاج

    طبق ما ذكرته لحضرتك وبإذن الله يكتب لك الشفاء وأنا موقن بإنك ستكون هانئ الحياة مع شريكتك ..


    لك تحياتي
    التعديل الأخير تم بواسطة مشعل الكبكبي ; 05-04-2016 الساعة 03:32 PM
    مشغول عنكم ولا أتواجد في المنتدى إلا نادرا

    حسابي في تويتر [email protected]

    حسابي في أنستقرام
    [email protected]

  3. 2 عضو يشكر مشعل الكبكبي على هذه المشاركة:

    ربي اخلفني خيرا (07-04-2016), فضيلة (05-04-2016)

  4. #3
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    فضلا لا تظلم فتاة ترى ان الزواج سكن ومودة فضلا لا تدفن انوثة فتاة لسبب تعلمه جيدا فضلا لا تكن انانيا
    سر في العلاج بنفسك ولا تلقي اللوم على زوجتك ان راودتك مجددا تلك الوساوس
    اشجع فيك رغبتك في العودة للفطرة واكاد اجزم انك ستنجح لانك ببساطة تريد وهدا العامل الاساسي للوصول ثبتك الله واعادك للفطرة السليمة وجعلك على الصراط المستقيم
    اقرا موضوعي
    http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=184198

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •