قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اقتراح ارجوا من جميع السيدات الدخول

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتراح ارجوا من جميع السيدات الدخول

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كنت دام من فتره بعيده اشوف واسمع مسمى يقال له "صديقات بالمراسلة" ومن يومها كانت تعجبني الفكره كثير لكن ما كنت اعرف كيف اكون صداقة مع وحده بالمراسلة فقلت اعمل الإقتراح هنا, انا صحيح اعيش وأعمل في بيئة إجتماعيه كثير واشتركت في نادي قراءة نسائي, لكن حتى الآن لم احضى بصديقة حقيقية او دائمة وانا الآن عمري 30 سنة, ولا استطيع تكوين صداقات بسهوله إما لأنه كنت إنطوائية منذ صغري وسبب آخر انه لم اجد الصديقة المناسبة صحيح وجدت اثنتين لكن مشكلتي إنني لا املك شي اتكلم به وليس عندي معلومات ولا اريد ان اتكلم بأمور اعتبرها تافهه, وايضا بما إني اواجه الكثير من المشاكل في محيطي العائلي ولا أريد البوح بهذا الأمر لزميلاتي او التي اريد ان اكون صديقتها وهذا سبب ايضا دفعني للأبتعاد عن إجتماعات الفتيات اغلب المرات, لأني لا أملك سوي الشكوى والحزن وأنا لا اريد ان اشتكي لأحد في أموري الشخصيه إلا إذا كان شخص مقرب جدا ومتفهم وداعم جدا لي لكني لم أجد أحدا ...

أنا لم اعتبر الأم ذا أهميه لكن بالآونه الأخيره احتجت لأن اتكلم مع أحد وافضفض له لكن كن من هم حولي هم أساس المشكله فلذلك لا استطيع ...

لذلك إقتراحي هو انه إذا كانت هناك فتاه هنا مثلي فأنا ارحب باستقبال شكواها او أي أمر تحب ان تفضفض عنه وانا سأكون الأذن الصاغيه وسأساعدها في كل ما أستطيع وأتمنى ان تكون هي ايضا عونا لي, وإذا تحب نكون صديقات بالمراسلة سواء هنا او في الإيميل ...

اتمنى مايكون موضوعي مخالف

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

نتشرف بيكي اختي

3. شكر لـ قلبي مع الله على هذه المشاركة من:

gaqulin (13-03-2016)

مشرف وابة التخلص من الشك - الوساوس - القلق - التوتر - الاكتئاب

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaqulin مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

كنت دام من فتره بعيده اشوف واسمع مسمى يقال له "صديقات بالمراسلة" ومن يومها كانت تعجبني الفكره كثير لكن ما كنت اعرف كيف اكون صداقة مع وحده بالمراسلة فقلت اعمل الإقتراح هنا, انا صحيح اعيش وأعمل في بيئة إجتماعيه كثير واشتركت في نادي قراءة نسائي, لكن حتى الآن لم احضى بصديقة حقيقية او دائمة وانا الآن عمري 30 سنة, ولا استطيع تكوين صداقات بسهوله إما لأنه كنت إنطوائية منذ صغري وسبب آخر انه لم اجد الصديقة المناسبة صحيح وجدت اثنتين لكن مشكلتي إنني لا املك شي اتكلم به وليس عندي معلومات ولا اريد ان اتكلم بأمور اعتبرها تافهه, وايضا بما إني اواجه الكثير من المشاكل في محيطي العائلي ولا أريد البوح بهذا الأمر لزميلاتي او التي اريد ان اكون صديقتها وهذا سبب ايضا دفعني للأبتعاد عن إجتماعات الفتيات اغلب المرات, لأني لا أملك سوي الشكوى والحزن وأنا لا اريد ان اشتكي لأحد في أموري الشخصيه إلا إذا كان شخص مقرب جدا ومتفهم وداعم جدا لي لكني لم أجد أحدا ...

أنا لم اعتبر الأم ذا أهميه لكن بالآونه الأخيره احتجت لأن اتكلم مع أحد وافضفض له لكن كن من هم حولي هم أساس المشكله فلذلك لا استطيع ...

لذلك إقتراحي هو انه إذا كانت هناك فتاه هنا مثلي فأنا ارحب باستقبال شكواها او أي أمر تحب ان تفضفض عنه وانا سأكون الأذن الصاغيه وسأساعدها في كل ما أستطيع وأتمنى ان تكون هي ايضا عونا لي, وإذا تحب نكون صديقات بالمراسلة سواء هنا او في الإيميل ...

اتمنى مايكون موضوعي مخالف
    السلام عليكم ورحمة الله
    اعرفكم بنفسى
    انا زميلكم هنا فى الحصن رجل قى الاربيعنيات من العمر والحمد لله لدلى من الاولاد والبنات
    ولدى والحمد لله بنت قريبة من عمركم ممكن اصغر لكنها فى مرحلة الشباب
    لذلك انا اقترح ان تكونو مجموعة هنا فى المنتدى خاص بكم
    ويكون من الافضل ان تشركو معكم الاستاذة الفاضلة / فضيلة المشرف العام لتساعدكم فى تكوين مجموعة او قسم او بوابة خاصة فيكم
    والله ولي التوفيق

5. شكر لـ عرفان بالجميل على هذه المشاركة من:

gaqulin (13-03-2016)

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

فكرة جميلة اخي ..

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

افكاركم مفيده وجميله لكن كنت اريد ان يكون الموضوع خاص لأنه فيه أمور لو قلتها هنا فهي تتعلق بمواضيعي السابقة وأكيد فيه اعضاء قارين مواضيعي السابقة, فمنعا للإحراج احببت ان يكون الأمر خاص

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اللهم أعني ووفقني ورد كيد اعدائي في نحورهم اللهم وفقني لما تحب وترضى اللهم قوي شخصيتي ووفقن يفي عملي وثبتني فيه ...

مستشار نفسي واجتماعي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفان بالجميل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اعرفكم بنفسى
    انا زميلكم هنا فى الحصن رجل قى الاربيعنيات من العمر والحمد لله لدلى من الاولاد والبنات
    ولدى والحمد لله بنت قريبة من عمركم ممكن اصغر لكنها فى مرحلة الشباب
    لذلك انا اقترح ان تكونو مجموعة هنا فى المنتدى خاص بكم
    ويكون من الافضل ان تشركو معكم الاستاذة الفاضلة / فضيلة المشرف العام لتساعدكم فى تكوين مجموعة او قسم او بوابة خاصة فيكم
    والله ولي التوفيق
    اقتراح وجيه يمكن تطبيقة
    وانه يتفق مع توجهات منتدى الحصن الذي هدفه مساعدة الجميع
    واتمنى للجميع التوفيق

10. شكر لـ أ.د. امل على هذه المشاركة من:

فضيلة (01-04-2016)