قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الفافرين وازبريكسا

  1. #1
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    الفافرين وازبريكسا

    انا كنت اعاني من وسواس قهري وكنت استخدم باستشارة الدكتود فافرين وزابريكسا ولي سبع سنوات استخدمت العلاج والحمدلله الله عافني من المرض وتركت العلاج باستشارة الدكتور لي شهرين تقريبا واللي مخوفني انا زواجي شهر 11 وطبعا العلاج ياثر على العضو الذكري متى ينتهي اثار العلاج وترجع امور الاعضاء طبيعي طبعا انا اعزب وان شاءالله زواجي قريب وعمري30 سنه

  2. #2
    مستشار اجتماعي نفسي

    User Info Menu

    اهلا بك :

    بالنسبة لتأثير العلاجات النفسية والعصبية على الممارسة الجنسية لابد أن نقسمها إلى قسمين: أولاً هنالك أدوية تساعد في تحسن الأداء الجنسي، و


    هنالك بالطبع مجموعة من الأدوية تؤثر سلباً على الأداء الجنسي فيما يخص الرغبة، وكذلك الأداء الجنسي.


    أما بالنسبة للحيوانات المنوية فإنه لا يوجد أي دواء نفسي يؤثر على الحيوانات المنوية فيما يخص شكلها وحركتها وعددها، ولكن هنالك بعض الأدوية النفسية التي ربما تقلل من الإنزال المنوي.

    وهذا نشاهده في بعض الحالات مع عقار (فلوكستين fluoxetine) والذي يسمى تجارياً باسم (بروزاك prozac) إذا أُعطي بجرعة كبيرة، وكذلك (باروكستين paroxetine) والذي يعرف تجارياً باسم (زيروكسات seroxat).


    و الأدوية المضادة للذهان عامة مثل (زبراكسا zyprexa) والذي يعرف علمياً باسم (اولانزبين olanzapine)، ومثل (رزبريدال risporidal) والذي يسمى علمياً باسم (رزبريادون risperidone) فآثارها على الأداء الجنسي قليلة جدّاً، ويجب أن لا يكون هنالك انزعاج حول هذا الأمر. و كذلك فان


    المؤشرات تشير أن الفافرين faverin - (فلوفكسمين fluvoxamine) – لا يؤثر سلباً على الأداء الجنسي
    التعديل الأخير تم بواسطة أ.عمر زيديه ; 28-02-2016 الساعة 02:15 PM

  3. #3
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    دكتود انا عندي الرغبه الجنسيه بس المشكله في ضعف في الانتصاب حتى الصباح اصحى مايقوم العضو

  4. #4
    مستشار اجتماعي نفسي

    User Info Menu

    اهلا بك

    هل تعاني من عدم الانتصاب طول الوقت ؟

    ارجو توضيح هذه المشكلة بشكل مفصل ؟

  5. #5
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    دكتور معليش عالوصف بس اذا هيجت العضو الذكري بيدي ينتصب بس مو نصاب كامل رح يكون فيه ميلان ا

  6. #6
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    بس عندي الشهوه الجنسيه

  7. #7
    مستشار اجتماعي نفسي

    User Info Menu

    اهلا بك

    عليك متابعة اخصائي تناسلية , اما من ناحية نفسية فالادوية التي كنت او لازلت تتناولها لا تؤثر علي وضعك الجنسي



  8. #8
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    شكرا دكتود على استقبالكم واسغاءكم واهتمامكم وان شاءالله توضع في ميزان حسناتكم

  9. شكر لـ نادر الخواجي على هذه المشاركة من:

    أ.عمر زيديه (29-02-2016)

  10. #9
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    وسواس قهري شديد أن اوذي نفسي باالسكين

    اعاني من وسوسه قهري شديد وتتناول الفكسور اكس آر بقوه 300 تحسنت عليه بنسبه 50 بالميه لكن دكتور يريد زياده الجرعه إلى 600بالتدريج ولكني خائفة هل هناك ضرر من زياده الجمعه ت الى600

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •