قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كرهت عمري

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

كرهت عمري

مرحبا انا بنت غير متزوجه انا مااحب عمري أبد
    من صغري انا من كنت طفله كل كان يعملني مجنونه كلهم من أهلنا من أهلي تأخر درستي عدم اهتمام تعامل الولده معايه غير اخواني ابي نفس شي محد يكلمني من لي في عمري كل يعملني مصخره مجنونه فاشله محد ياخد رأي نفسهم تعامل غير كلهم يحبون خواتي انا تقيله دوم مشاكل معايه مااحب البيت من حاله فيني
    ضرب كلام خايس طلعت عالم غريب تعرفت ع صديقات عالم جديد مافهمته كله غدر بنقص علي بكلمتين يخلوني
    صرت أعيش ققص اني شخصيه غير قصص أعيشها اضحك اكلم نفسي كلمت شباب من طرف بنات حسيت اني تكلم شخصيه غير حبيت واحد انا 23 هو 38 حبيته حسيت حنان أمان شي غريب خليته كل شي هو كذب قال مطلق خلاف متزوج عنده ياعيال قالي احبج ابيج علقني فيه علمني الاشياء علاقه ع أمل زواج انا أعرفه من 4 سنوات انا 23 الحينه هو 38 كله يروح يرجع جرحني يرجع متعلقه فيه انا احببه حضنه وايد انا ارجع لها صرت اسامحها كل مايروح يقول احبج ما احب زوجتي هي حق عيال انتى الحب ادور أي حد من شارع يفهمني أحس اني ابي حد معايه هدف واحد بحلال يسمعني اطلع من العالم انا فيه اناطحت العالم شر انا ماافكر نفسهم تفكيري كل ناس صادقين انا تمنا اموت ماعندي شي كله هم مشاكل صرت اكلم نفسي اكلم شباب أعيش شخصيات بعقلي أحس شي يكلمني دخل عقلي صرت تخيل عمري متزوجه أحب حضن ريال صرت أحلم اني بحضن ريال أصلي دهبت ع مطوع ادعي انا مب عارفه تصرف شي كبير علي خسرت نفسي

عضو إيجابي

User Info Menu

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو