قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: رئيسة بدائرة حكومية وعندي ورهاب ولا احب اتكلم مع احد وفوق هذا عندي قلق .. ؟

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

Unhappy رئيسة بدائرة حكومية وعندي ورهاب ولا احب اتكلم مع احد وفوق هذا عندي قلق .. ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لقد تم ترشيحي من قبل مدير القطاع اني اكون رئيسة بدائرة حكومية ممكن لكوني خجولة وانطوائية يظن اني طيبة ومن القبيل انا رهابية سابقة المهم ماقلت شي وتم ترشيحي وتكليفي من قبل المدير لكن انا انطوائية ما احب اتكلم مع احد واحس بضيقة اذا جلست عند احد وارتاح اذا جلست لحالي ما اتكلم ابدا وهذا طبعي قليلة كلام ويحسبوني ما ابي اتكلم معهم الكل يقولو كيف رئيسة وماتسولف معنا وتشوف اخبارنا ؟ حتى المدير يقول لو فيك شي لاتوضحين لاحد اظن واضح علي الخوف والقلق : (يحسبوني حاقرتهم والله اتكلم خانقتني العبرة تصير مشادات مع رؤساء الاقسام لاني مشرفتهم ماقدر اقول شي ولا احب ارد على احد يتكلمون واسكت وشغلي دايم كتابي ماقدر اسولف مع احد ومدير القطاع كل يوم يقولي ليه ماتسلمين عليهم ؟؟ وليه ماتسولفين معهم وتكسبيهم وصارت مشاكل وشكاووي كثير علي يمكن مايبوني كثير متضايقين مني لاني ماسولف ولا اتكلم احب اسكت هم يتكلمون طبيعي يسولفون لكني ماحب اسولف ولا احب اتكلم طبعي كذا دايم اسكت يعني عادي اجلس اسسبوع كامل بالدوام ما اتكلم باي حرف لاكني لو ابتكلم احس بجهد وتعب نفسي ماحب اتكلم كثير الا بحدود العمل بالاخير صرت دايم فمكتبي ماحب اطلع والحين الشغل كله تركته عافت نفسي والله تعبت نفسيا اللهم لك الحمد والشكر تطورت المشاكل مع المدير نفسه وقال بس ينتهي تكليفك راح اغيرك وكل هذا بسبب انطوائيتي ورجع لي الاكتئاب انا مابي استخدم ادوية قد استخدمت سيبراليكس من قبل وقلت خلاص بخلي املي كله بالله الله سبحانه قادر على كل حال ولا زلت اثق فرب العالمين لكن مادري وش اسوي بوضعي علاقاتي ساءت مع الموظفين والحين افكر اقدم اعفاء الاسبوع الجاي لان خلاص تعبت من كل شي والناس موب طايقتني يكرهووني لاني انطوائية الله يعين يارب نصايحكم مساعدتكم ؟؟ الله يكتب مافيه الخير
    التعديل الأخير تم بواسطة لميا الحزينه ; 18-11-2015 الساعة 12:11 AM

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

الانسحاب من العمل مو حل بلعكس بيزيد اكتئابك

جربتي علاج الخبير النفسي !

ادخلي على موقعه وتلقين علاج لرهاب الله يشفيك ويعافيك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

لميا علاج الرهاب بسيط لكن يحتاج رغبه إراده
    إذا أردت التخلص من الخوف والخجل يجب أن تعلم علماً يقيناً أن الآخرين هم مثلك بشر وليسوا ملائكه
    إنهم بشر يخطئون ويرتكبون الحماقات ويذهبون إلى الحمام في اليوم خمس مرات أو أكثر ، فلما الخجل والخوف منهم!!!؟ إطمئن نحن بني البشر عائلة واحده نحب بعضنا فلا تعطي الأمر حجماً أكبر ولا تهوله وتوقف عن لوم نفسك فكلنا نخطئ وهذا شيئ طبيعي

مستشار نفسي واجتماعي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميا الحزينه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لقد تم ترشيحي من قبل مدير القطاع اني اكون رئيسة بدائرة حكومية ممكن لكوني خجولة وانطوائية يظن اني طيبة ومن القبيل انا رهابية سابقة المهم ماقلت شي وتم ترشيحي وتكليفي من قبل المدير لكن انا انطوائية ما احب اتكلم مع احد واحس بضيقة اذا جلست عند احد وارتاح اذا جلست لحالي ما اتكلم ابدا وهذا طبعي قليلة كلام ويحسبوني ما ابي اتكلم معهم الكل يقولو كيف رئيسة وماتسولف معنا وتشوف اخبارنا ؟ حتى المدير يقول لو فيك شي لاتوضحين لاحد اظن واضح علي الخوف والقلق : (يحسبوني حاقرتهم والله اتكلم خانقتني العبرة تصير مشادات مع رؤساء الاقسام لاني مشرفتهم ماقدر اقول شي ولا احب ارد على احد يتكلمون واسكت وشغلي دايم كتابي ماقدر اسولف مع احد ومدير القطاع كل يوم يقولي ليه ماتسلمين عليهم ؟؟ وليه ماتسولفين معهم وتكسبيهم وصارت مشاكل وشكاووي كثير علي يمكن مايبوني كثير متضايقين مني لاني ماسولف ولا اتكلم احب اسكت هم يتكلمون طبيعي يسولفون لكني ماحب اسولف ولا احب اتكلم طبعي كذا دايم اسكت يعني عادي اجلس اسسبوع كامل بالدوام ما اتكلم باي حرف لاكني لو ابتكلم احس بجهد وتعب نفسي ماحب اتكلم كثير الا بحدود العمل بالاخير صرت دايم فمكتبي ماحب اطلع والحين الشغل كله تركته عافت نفسي والله تعبت نفسيا اللهم لك الحمد والشكر تطورت المشاكل مع المدير نفسه وقال بس ينتهي تكليفك راح اغيرك وكل هذا بسبب انطوائيتي ورجع لي الاكتئاب انا مابي استخدم ادوية قد استخدمت سيبراليكس من قبل وقلت خلاص بخلي املي كله بالله الله سبحانه قادر على كل حال ولا زلت اثق فرب العالمين لكن مادري وش اسوي بوضعي علاقاتي ساءت مع الموظفين والحين افكر اقدم اعفاء الاسبوع الجاي لان خلاص تعبت من كل شي والناس موب طايقتني يكرهووني لاني انطوائية الله يعين يارب نصايحكم مساعدتكم ؟؟ الله يكتب مافيه الخير

انت بحاجة لعلاج نفسي ادراكي معرفي سلوكي

وهذا عند معالج نفسي لمعرفة السبب ثم مساعدتك على التخلص من ذلك

واعطائك وسائل للسيطرة على ما تعانين منه

لا تتركي وظبفتك انها ممتازة لك فقط عجلي بالبدء بالعلاج ولكل مشكلة حل

اتمنى لك السعادة والتخلص من تلك الحالة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ.د. امل مشاهدة المشاركة

انت بحاجة لعلاج نفسي ادراكي معرفي سلوكي

وهذا عند معالج نفسي لمعرفة السبب ثم مساعدتك على التخلص من ذلك

واعطائك وسائل للسيطرة على ما تعانين منه

لا تتركي وظبفتك انها ممتازة لك فقط عجلي بالبدء بالعلاج ولكل مشكلة حل

اتمنى لك السعادة والتخلص من تلك الحالة
    انا ما اقصد اعفاء من الوظيفة اقصد اعفاء من الرئيسة يعني اكون موظفة عادية فقط الله يعين ان شاءالله وكيف اطبق العلاج النفسي والسلوكي ؟؟ هل بيفيد انا محبطة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني السبيعي مشاهدة المشاركة
    الانسحاب من العمل مو حل بلعكس بيزيد اكتئابك

جربتي علاج الخبير النفسي !

ادخلي على موقعه وتلقين علاج لرهاب الله يشفيك ويعافيك
    لا والله ماجربته حبيبتي