قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: جنس فموي..رجاء من المختصين الدخول

عضو إيجابي

User Info Menu

جنس فموي..رجاء من المختصين الدخول

السلام عليكم ...
    ماني عارف من وين ابدأ خلال ٣ سنين اللي مضت اقمت ٥ علاقات جنس فموي .. لا تتعدا دقيقة في كل مرة ما عدا المرة الاخير تعدت ٣ دقائق لله الحمد لم تصل حد الانزال
    يعني اخر علاقة كانت قبل سنة خلال تلك المدة والى الان هم ب احسن صحة وافضل حال بالصحة والبدن .. لا ارى اي تغيرات مثل ما طرأ علي.. اتاني تعرق ليلي خفيف لا اعلم ان كان بسبب التوتر لاني كنت انام متوتر طبعا بعد ٧ شهور من اخر علاقة وبقع بنية على المعصمين انتفاخ بسيط تحت الرقبة ( من زمان لاني رايته قبل اكثر من ٧ سنين ) وخز في الرجل مثل الابرة
    حقيقة اريد ان اكشف لكن خائف جدا .. من طلب الهوية ومن النتيجة ..

انا من جدة..اذا هناك مراكز لاتطلب هوية ف اتمنى ان تدلوني عليه ابغى انهي الوسواس.

...

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

وعليكم السلام ريح بالك الجنس الفموي ما ينقل
    قال الرسول صلى الله عليه و سلم : ( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك )

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الجنس الفموي لاينقل فيروس Hiv وقد ينقل الهربس والسيلان

ولاتحتاج الى فحص فيروس hiv في اعتقادي وان كنت ترغب بعمل فحص يمكن عملة في عيادة المشورة في مستشفى شرق جدة

في العيادات الخارجية عند الاخصائيه فاطمة فقية او في جمعية مرضى الايدز في جدة .
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

عضو إيجابي

User Info Menu

هل في سرية ؟ في المركز اللي في شرق جدة

رئيس حصن المتعايشين مع نقص المناعة المكتسبة و مساندة المرضى وتقديم المشورة والدعم النفسي واللوجستي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    هل في سرية ؟ في المركز اللي في شرق جدة

نعم اخي لايطلب منك اي معلومات خاصة .
    .

قال صلى الله عليه وسلم(مَنْ عَيَّرَ أخاهُ بذنبِ لم يمتْ حتى يعملهُ)

« لا تُحبط الآخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة ف غيرك يحتاج الأمل فإمّا أن تساعده أو تصمت »

لا يزعجني مساعدة احد ابدا ولهذا انا هنا واهتمامي الاول المتعايشين وذويهم والخاص وانا في خدمتهم .

للجميع ما اقدم هو نتاج سنوات من البحث والمعرفة في هذا المجال لهذا ثق فيما نقدمه

" الحساب تحت اشراف اكتر من شخص"
    .

6. شكر لـ كن واعي على هذه المشاركة من:

Mosa1 (11-11-2015)