السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وباختصار حياتى كانت فل الفل الا انى وقعت مع اصحاب السوء واعطونى مخدر وكان هدفى لهذه التجربه العلم بالشىء ماذا يفعل هذا ؟
ولاكن فعل الكثير بى ودمر حياتى

فاتمنى بوضع اجابه لكل النقاط التى اتحدث عنها

(1)
فبعد شرب المخدر حدث لى ما يتوقع وهوا الشعور كانى امشى على عجين وجسمى كالعجين ووجهى عجين والدنيا بتلف بيا
او كانى امشى على رمال البحر هذا ما حدث لدى من 5 سنين واعتقد انه سوف يختفى مع انتهاء مفعول المخدر ولاكن استمر معى كثيرا
وبعد حوالى سنه اتى لى هذا الشعور بقوه سديده ولا استطيع المشى بسببه كانى جسمى كالعجين وملمس جسمى ووجهى كانه يوجد ماده
عليه مثل السمن او كانى لابس جوانتى والمس جسمى فذهب لطبيب باطنى بسرعه فعرف ما بى وقام باعطائى حقنة افيل للحساسية فلم اجدها وقمت بشراء بديل لها اسمها تافاجيل وكانوا عدد 2 حقنه وعندما اخزتها فى الور حوالى دقيفقه واحده استكن جسمى وهدئت جدا
فما سبب هذا الاعراض لانى من خوفى من هذا الاعراض تتحولت حالتى لقلق عصابى كما شخصه الطبيب مع اكتئاب ولاكن الحمد لله لي حوالى سنتين مجتليش تانى ولاكن خاف لانى لم اتوصل ما هوا السبب بهذا الشعور الغريب وما كان علاجه


(2)
انا حاليا الاطباء مشخصينى حالتى
الطبيب الاول قلق عصابى اكتئاب
الطبيب الثانى قلق مخاوف الاجتماعى

وانا اقول لكم بعد 5 سنوات محصولى من الاعراض الكثيره التى ااتت بى

انا الان توقفت عن جميع ادوية الاكتئاب لقد اخذت انواع كثيره واقل اعرااضا كان البيدرامين

وانا حاليا ااخذ ادوية موتيفال واندرال فقط وجميع فحوصاتى سليمه الغده الدرقيه والاشاعه المقطعيه وفيتامين d وترسب الدم
والانميا كل شىء سليييييييييم

فانا الان تم تظبيط النوم لدى انام 12 ليلا واستيقظ 10 صباحا كل يوم وهذا كان صعب بالنسبه لي
ولاكن فجائه فى نصف اليوم اشعر بدوخه وعدم تركيز والم فى الجسم
فتحدث للطبيب محمد عبد العليم وقال انه قلق اجتماعى ونصحنى seroxat cr 12.5 mg
وانا بالفعل دائما تحدث لي الدوخه والالم وتكون حولى اشخاص جالس معهم بدون تفكير فى القلق والخوف ولا اي شىء اكون طبيعى وفجائه احس بالدوخه والقلق
ودائما خائف من ليلت الززفاف ليحدث لى شىء منا من االاعراض سابق زكرها او قلق