قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: تعبت من الحياه ولا اعلم مافعل...

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

تعبت من الحياه ولا اعلم مافعل...

اصابني الاكتئاب قبل اربع سنين وقتهاا دخل الحزن القلق والخوف في حياتي وقد كنت مقبله ع تخرج وزواج وكنت اعاني من ارق فضيع وكرهت الحياه والدراسه ولم اكن اذهب "ختبارات. الا. بصعوبه حتى ورقته الاختبار لااستطيع ان اركز فيهاا ولاااستطيع ان احل وكنت اخذ وقت حتى انتهي وكنت ارجع البيت وابكي من حالتي. بعدهاا تخرجت وطلبت من اهلي ان يوجلوو الزواج الي اتتحسن حالتي ولكنهم رفضوو وتم زواج وطلبت الطلاق بعد شهرين وكنت طريحه الفراش لااخرج اخذني اخي لطبيب نفسي وصف حالتي انهااكتئاب واعطاني ادويه واستقرت حالتي سنه لكن انتكست واصبحت كل مااصحى الصباح احس بلهلع وتعب يمسك قلبي وظريات تشتد الى ان ذهبت لطبيب نفسي وصف لي دواء لم ينفع واشتد تعبي ولم اتحمل اعراضه جانبيه وقد اصابتني بمراض اخرى اصبحت ارى كل ماحولي كنه حلم ليس واقع ومرت سنه وانا من دواء لدوا الى ان ذهبت لطبيب جيد ووصف لي ادويه ممتازه واستقرت حالتي الى هده سنه حتى قبل شهرين اي قبل رمضان ....ولكن اصبحت اختي تضايقني في المنزل وتطلع بي عيوب امام امي حتى تجلعلها كل ماتكلمني تصرخ في وجهي وانا لم ااعمل لها شيء ولكن اختي تبحث عن اي شيء يسى الي وتقوله لهم ...وهذا الشي حطمني فهي تغار مني وتردني دامن اقل منها ولا تهتم اذا تعبت ع الاطلاق ولكن تهتم اذا تحسنت حالتي اي انهاا تخاف ان اكون احسن منها لماذا فاان في معتقدي ان لايوجد احد احسن من احد كلن له حياته لكن هي لاتردني ان اضحك مع اخواني وامي وامبصط بالمنزل كل يوم هي تحاول في ذالك والعجيب ان اختي الي اكبر صارت زيها والاصغر علي ويضايقني انا اعلم ذلك لن الله يكشفهن امامي واوقفهم عند حدهم لكن يرجعن و اتجاهل وانزعج ويفرحن لذالك ويمارسنه كنه متعه وبدت اتضايق انا جو المنزل فاصبحت اصلي التراويح في المسجد حتى ابتعد عن جو المنزل فقد كرهته واصبحت اجلس بالمسجد اطول واذهب لصلاه القيام ...وبعدها كنت اقضي وقتي اغلبه بغرفتي لكن ادمنت التفكير لدرجه اني الان لا احسن تفكير الامور يجيدن وحلهاا الان ثم قرب انتهى رمضان واقبل العيد وكنت مجهزه لذهاب له لكن سمعت من اختي التي كل همها ان تحطمني انهاا لاتريدنا ان نذهب مع اهلي للعيد وبعد ذلك عاندت وذهبت ويارتني لم اذهب فقد تعودت ع ان اعزل نفسي ولم استطيع ان اخالطهم جيدن وادمنت التفكير واصبحت احس ان خواتي سيفظحنني هنااك ايضاا وفعلن فضحنني اي ان اختي اقولها لاتكلميني عند الناس وتجي وتكلمني بسلوب مهين واصبحوو يعاملوني معامله ع ان يينو لنااس اني تعبانه واصبح يستغربون حالتي ويقلون هي تعبانه الى ان فقدت اعصابي هناك ولم اصتطيع ان اخالطهم واصبحت متوتره وتحرك القلق عندي والافكار السلبيه بعدها رجعناا وكنت تعبانه لدرجه لم اتعبهاا طوال حياتي فاانا قد احسست بالهزيمه من خواتي الكبيرات وحتى الصغيره ولم استطيع ان اخذ حقي منهم لنه يجعلن امي تراقبني طوال الوقت وع هذا الحال الى هذا اليوم حتى الان لما خرجت من غرفه قامت امي واتت ترى ماذاافع جننتني بتصرفتهاا هذي يعني يتصرفون عادي مع بعض لكن انا اذا طلعت بس مضايقات وامي ترقبني مليت وارجع.....لبعد مارجعت للمنزل اصبحت تعبه ومنهاره وقلت لخي ان منهم قال لا من ادويتك امشي نغيرها من المستشفى ورفضت كفايه ادويه قال بنقول للدكتور بعد ذهبناا "للدكتور ورفض ان اتركها وصف حالتي انها اظطراب وجداني مع اكتئاب واعطني ادويه وانا الان اتناولها وكلي يئاس وتعب من الحياه ومن كل الي فيهاا مليت وتعبت من الادويه لن انا مومتقبله فكره اني اكل ادويه مصدومه من هشي واحس اني ضيعت نفسي ماعاد اقدر اميز من تعب ولا القا نفسي ابد والافكار تهاجمني ...وانا شاكه ان في مس وهو يكون سبب تعاستي لن انا صايره اخاف من الناس وكل مااشغل قران اواقرى اتعب واحس انو متمركز براسي لن موقادره لاافكر واخذ قرارت اوامارس حياتي وغيره الاحلام احلم كاني بعالم ثاني او كان ارى حشرات وحيونات 😢كثير متئلمه من حالتي ومحتاره شنو اهو السبب هل هو اهلي ام الاكتئاب ام مس ام عين ....واخاف انجن من الادويه لن مااعد اتصرف طبيعي بحياتي
    1- العمر الحالي*
    22
    2- العمر حينما بدأت المشكلة معه.
    19
    3- كيف هو الوضع مع الصلاة*
    اصلي تاتيني افكار ان اتركها واصبحت اخرها
    4- كيف الوضع مع أذكار الصباح والمساء والنوم ؟
    اقرئهاا لكن ليس بنتضام
    5- الترتيب بين الإخوة*
    انا السادسه يعني فوقي سته تحتي صغار بنت ولد
    6- الحالة الإجتماعية*
    مطلقه
    6- المؤهل*
    ؟!
    7- الحالة الإجتماعية ( أعزب - متزوج ) . وهل هناك أولاد .
    اعزب
    8- هل سبق وأن تمت زيارة طبيب نفسي ؟ .
    نعم كثيرا
    9- الدولة
    الشرقيه

10>>
    لست طالبه ولا موظفه

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اتمنى من استاذ مشعل الرد بسرعه فاانا متعبه متعبه...

مستشار شرعي اجتماعي ورئيس قسم تطوير الحصن

User Info Menu

أهلا وسهلا ومرحبا بك أختي في حصنك النفسي بين إخوانك ..

أعدت قراءة مشكلتك عدة مرات وحاولت أن أفهمها , فعلى كل حال أنصحك بالعلاج بالرقية الشرعية فهي علاج لكافة الأمراض عضوية كانت أو نفسية ..

فلدي برنامج علاجي سبق وأن كتبته عبر هذا الرابط http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=136164

طبقيه على نفسك بانتظام وبإذن الله ستتحسن حالتك ,, وأخبرينا بتغير حالتك مع العلاج
    حسابي في تويتر [email protected]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع