قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: العادة السرية والتفكير في الشذوذ

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

العادة السرية والتفكير في الشذوذ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتى في 16 مارست العاده السريه وانا في 14 سنه وبعده ادمنتها واصبحت افكر بشذوذ وعندما اذهب الى المسجد افتن بالرجال خصوصا المشعرين منهم والاربعنين في السن وانظر اثناء سجودهم الى مؤخراتهم واعضائهم الذكريه العملاقه التي تجذبني لهم مما يجعلني اصلي بجانبهم لاحاول لمس مؤخراتهم او رؤيتها انا لا اريد فعل الفاحشة فقط اريد فعل العده السريه فهل هذا حرام وان كان هناك علاج فلو تكرمت افدني ساعدوني لو سمحتم

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد مشبب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتى في 16 مارست العاده السريه وانا في 14 سنه وبعده ادمنتها واصبحت افكر بشذوذ وعندما اذهب الى المسجد افتن بالرجال خصوصا المشعرين منهم والاربعنين في السن وانظر اثناء سجودهم الى مؤخراتهم واعضائهم الذكريه العملاقه التي تجذبني لهم مما يجعلني اصلي بجانبهم لاحاول لمس مؤخراتهم او رؤيتها انا لا اريد فعل الفاحشة فقط اريد فعل العده السريه فهل هذا حرام وان كان هناك علاج فلو تكرمت افدني ساعدوني لو سمحتم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي تسأل (هل هذا حرام) العادة السرية حرام
    بالنسبة لمحاولتك للمس مؤخرات الرجال او رؤيتها فهذا حرام
    وانت تصلي وتنظر في اماكن اخرى هذا حرام
    وانت تصلي وتنظر في مؤخرات رجال اخرين واعضائهم ف أكيد حرام انت لا تنظر مثلا الى المكيف بل تنظر الى مؤخرات واعشاء استغفر الله
    الله يهديك
    وبالنسبة لفعل الفحشاء والمنكر ف هو حرام
    ومن فعل مع شخص من نفس جنسه فهذا اكيد حرام وعلى حسب علمي لا يشم رائحة الجنة والله اعلم
    (ابرئ ذمتي)
    بالنسبة للعلاج اهم علاج هو القرب من الله صلي بخشوع وركز على صلاتك وركز على موضع السجود وعندما تسجد قل لله ان يخلصك من عادتك وهي العادة السرية وكرر الدعاء وانت مؤمن بأنك بفضل الله ستتخلص من العادة السرية .. وتوكل على الله وإقرأ سورة الفاتحة قبل النور على نية التوقف عن ممارسة العادة السرية وعلى نية التخلص من الشذوذ وكن مؤمن تماماً بأنك فعلاً ستتخلص منه بفضل الله
    قوي إيمانك فعلى حسب علمي والله اعلم ان الإيمان بالله والثقة به وإحسان الظن بالله هو اهم عوامل الشفاء والإجابة .. عندك الصدقة ف الرسول صلى الله عليه وسلم قال (داوو مرضاكم بالصدقة) تصدق كثيرا لكن انتبه من الرياء وتصدق بعيداً عن انظار الناس
    ولا تنسى ان تضع نية لوجه الله ولارضاء الله ولكسب الاجر والثواب واكتساب محبة الله وهكذا وبعدها ضع النية التي تريد مثلا التخلص من العادة السرية والتخلص من الشذوذ الجنسي وبعدها تصدق وانت ناوي النية التي تريد مع نوايا لوجه الله ولارضائه وغيره من النوايا الصالحة مثل هذه وضع معها النية التي تريد لانه على حسب فهمي والله اعلم انه ستحصل على ما تريد اذا نويت فعل عمل صالح على نية ما ستحصل على ماتريد لكن ستعذب بالآخرة هذا اذا لم تنوي به لوجه الله ولارضائه ومن هذه النوايا لذلك انوي النية التي تريدها وضع معها نوايا مثل لوجه الله ولارضائه وهكذا
    ثم يأتيك الحل الثاني وهو تقنية الحرية النفسية إقرأ عنها جيد وطبقها على العادة السرية
    وطبقها على إنجذابك للرجال إذا استطعت واذا كانت ستنفع
    لكن اهم شيء ان تؤمن وتثق بالله ولا تستسلم وكرر المحاولة إلى ان تنجح
    واعرف انه كل بفضل الله
    وكل يوم قف امام المرآة وقل (تخلصت من العادة السرية , تخلصت من الشذوذ الجنسي) او غيره من العبارات ولكن لا تضع ادوات نفي لانه قرأت ولست متأكدة لكن هناك من قالها لي وهي ان العقل الباطن يحذف ادوات النفي فمثلا اذا قلت (انا لست فاشل) ف سيحذف عقلك الباطن (لست) والله اعلم
    عموما قل العبارات التي تريد واستشعرها نفس العبارة كررها اما المرآة يومياً ل21 يوم تقريبا مع الايمان والثقة بالله واحسان الظن به وإقرأ موضوعي هنا http://bafree.net/alhisn/showthread.php?t=171918
    وايضا إقرأ سورة يوسف كل يوم بإستشعار وتمعن وخشوع
    لا اعلم اذا عليك ان تقرأها كل يوم لكن اهم شيء ان تقرأها ولا اعلم كم مررة او كل متى ومتى ابحث بالانترنت اخي حتى تحصل على معلومات اكثر

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

اخي الحبيب انا لا اريد فعل الفاحشة فقط اريد ان افعل العادة السرية فهل يجوز لا اكاد اصبر عن فعلها

عضو شرف

User Info Menu

العادة السرية هنالك خلاف في حرمتها وهو معتبر ولكن مالاخلاف عليه والمتفق على حرمته أن من يستجلب العادة السرية بإطلاق بصره فيما لايحل وينظر إلى صور محرمة فهذا حرام بالاتفاق .
    أنا لا أذكر الخلاف في الحرمة حتى أبرر لك ولكن من باب الأمانة العلمية وخاصة لمن يجد حرج كبير فيمن هو عمرك .
    أمر آخر بإذن الله ستتزوج وييسر الله أمرك ولكن اسأل الله من فضله .
    بالنسبة للشذوذ سأعطيك وصفة متى ماحافظت عليها فأبشر بالخير .
    ابتعد عن الصور والأفلام التي تغذي هذه السلوكيات الشاذة واعلم بأن أصحاب هذه الأفعال إن لم يتوبوا فموعودون بجحيم ينتظرهم نسأل الله العافية .
    حافظ على رقية نفسك بنية الشفاء من هذه الأفكار واقرأ الفاتحة وآية الكرسي والمعوذات وانفث على صدرك يوميا مرة أو مرتين على الأقل .

مواقع أنصح بها :
    http://tabibnafsany.com/index.html
    http://www.alnafsy.com/home
    http://bafree.net/arabneuropsych/pharma1.htm

مَوْقُوْفٌ

User Info Menu

لم تشتهي تعمل العادة السرية فمن البداية اعمل رياضة احمل أثقال دنابل أو تمشى ربع ساعة خارج المنزل
    تزوج ولو بعد سنتين مثلا عندما يصبح عمرك ثمانية عشر