قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الحقوووني الله لا يهينكم

  1. #1
    عضو إيجابي جديد

    User Info Menu

    الحقوووني الله لا يهينكم

    انا طالبه جامعيه عشرينيه ..
    مشكلتي هي انا ابي يتحرش بي .. ولا ادري ايش اسووي ..
    تعبت خلااص من التهديد ومن الكلام الحازم .. بس هو لسا بااقي ويهددني انو بيطلق امي يقعد يدعي علياا .. بس بعدين جاتني منحه وسافرت للجامعه بس لما ارجع البيت في الاجازة هو لست باقي على حركاتوو ولما ارفض يعصب على اي واحد في البيت ويتعامل بجفاف مع امي واخواني ويضربني ويرجع يقول لي اخر مرة .. والموضوع ينتهي ودي )مع العلم هو بس يبوسني ويلمسني من برا يعني مو تحرش كامل( والحين انا سالت شيخ انو هل غضبو و ددعائو عليا اذا رفضت اتجاوب معاه بيمشي او لا .. ف قال لي لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق .. واللحين هو معصب على اي احد و يتوعدني و يضربني وانا ما اقدر اقول لي امي ما ابغاهم يتخاصمو ويطلقو وتصير فضيحه بالديرة والا اصلا بيقولو انتي ليه كنت ساكته من زمان .. والله تعبت واخااف من دعائو الكثير عليا وكمان هو مريض بالسكر والضغط اخاف يحصل عليه شي .. في النهايه هو والدي وانا احبه 😔 بس ما ادري ايش اسوي .. واللحين هو رافض يخليني اكمل دراستي برا يعاندني ويقول لي اتحملي نتائج الفضيحه اللي حاتصير .. وانا والله تعبت وما ادري وش اسوي ومرة خاايفه ..

  2. #2
    المشرف العام

    User Info Menu

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حياك الله غاليتي

    يا ابنتي لا تخافي من دعائه ابدا لان دعائه هو نيل رغباته الجنونية والمحرمة

    خافي من معصية الله تعالى اذا سمحتي له بالتحرس بك مهما كان هذا التحرش

    كما يقول المثل يبدا باللمس والهمس ومن ثم بالغمس

    نعم كما تقولين تحرشه هو باللمس الخارجي وهذا ايضا حرام ثم حرام وهو والدك محرم عليك اصلا

    ليفعل ما يفعل ويغضب كيفما يشاء قاوميه واذكري له ان ما يفعله حرام والله يغضب من فعلته هذه

    ولا تخافي من تهديده ابدا بانه يهددك بطلاق والدتك انتي اخبري والدك بينك وبينها واذكري لها سبب سكوتك وخوفك عليها من طلاقها

    وبالتاكيد ان كانت والدتك من النوع الذكية سوف تتصرف بحكمة

    هنا لدي سؤال واحد وعذرا على سؤالي لربما والدتك تحرمه رغباته لذلك يلجا اليك

    اهم شيئ ان تعرفي تصرف والدتك هل تصرفها في مواقف ما حكيمة ام متهورة

    اذا كانت حكيمة ابلغيها بما يحدث وان كانت غير ذلك قاومي واطلب من الله تعالى

    ان يقويك ويخلصك من غضب الله ومن معصيته






مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •