قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تعيبر نفسي وتحسينه

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

تغيبر نفسي وتحسينه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكلتي هي انا شخصيتي اولا انا عمري16 وقبل بايام المتوسطة كنت احس اني انسانة تافهة بس من جوتي انا عارفة نفسي كنت ابغى اصير افضل ويصير عندي صديقات المهم تغيرت شخصيتي مرة كل سنة تمر تتغير وتتحسن بفضل ربي ثم عشان انا احاول اصير احسن تصرفات الناس معي ومعاملاتهم تضايقتي ضروفي الحياتية ملزمة علي اني ماحتك باي احد الى بالمدرسة عشان كذا هي حاجة مهما ليا انو يكون عندي صحبات دخلت الثنوي واعرف بنات كثير وصحباتي كانو لحدود 7 والحين ثاني سنه واحس في شي غلط ذي السنة تغيرت وفرضت شخصيتي بس ليه احس بنقص ؟امس صار لي موقف وانا اكره انحط بموقف كذا لانه اتذكر كيف كنت قبل واخاف اكون لسى واخاف بس اخاف مدري من ايش يمكن حقيقة انه ماعندي صديقات! الموقف هو نزلت مع وحدة من صديقاتي وثلاث زميلات بالفصل وصرنا نمشي بس شوي شوي صديقتي ووحدة من الزميلات بدء يستهبلون وحدة سحبت نفسها من الثلاثة اما شافتهم كذا وراحت اول ماشافت باقي صديقاتها جو وبقينا انا وصديقتي وبنتين من زميلاتي بدوا يستهبلون ويحشون وانا اقدر ارد بس مدري ايش صار لي ماقدر افتح فمي واتكلم فالاخير سحبت نفسي وبعدت عنهم ورحت وشفت انه سيارتي جت ورجعت البيت مقهورة منهم هنا انو ليش صديقتي حاليه تحشني وتبغاني ابعد عنه حسيت بها انا طول اليوم امسي معها حتى بذنها عورتها وجلست عندها لين خف المها كلنا صحبات الحركات هذي مو حلو بيننا غير كذا انا ماذيتهم عشان يصير كذا اتضايق من نفسي ومنهم معرف كيف اتصرف ارشدوني الله بخليكم؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة 11Rahaf ; 12-12-2014 الساعة 11:28 AM