السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اصبت قبل رمضان بشهر تقريبا بضيق بالتنفس و الشعور بالجفاف والعطش وايضا جفاف بالعين او حرقه وعند دخول رمضان اصابتني حاله غريبه شعور بالموت وخوف و خفقان شديد و غثيان وضيق بالتنفس وحراره بالجسد او بروده وشعور بالضيق خاصه عند الفجر اشعر بضيق لدرجه البكاء واقعد مع الناس بس بالي مو معهم ووسواس من الامراض والموت واغسل يدي كثير و مثل النار او الحرقان بمجرى التنفس و الظهر والام بالظهر و نسيان فضيع و عدم القدره على التركيز وغازات اسفل البطن ونبض بالمعده وكنت لا اكل شي ربما باليوم اكل تمره فقط ونقص وزني ٦ كيلو واشعر بالكسل والتعب الشديد و الشعور بالموت ونظره سوداويه للحياه وايضا تحسس من الضوء احيانا مع العلم اني كنت اربي قطط و اخرجته من شهرين تقريبا لانهم خوفوني وقالوا انه بسببها واختي حلمت فيها مره .. بعد رمضان بدات تخف هذه الاعراض لكن لم تزل والكسل والتعب مازل استمعت للرقيه من اليوتيوب في الحقيقه لم استمر لان لم الحظ سوء شعور بنبض بالفخذ والقدمين و احيانا مثل الحركه بعضله الفخذ لكن خفيفه والان في شهر الحج رجع لي ضيق التنفس والام بالظهر جهه الرئه وبعد اسبوعين تناولت ملعقه صغيره زيت زيتون قرات عليه مع حبه سوداء فاصابني اسهال والام بالمعده لكن اخف من قبل لكن لا استطيع التحمل اشعر بالموت اشعر اني مصابه بمرض لا اعلم عنه مع العلم اني عملت تحليل دم وكان سليم الحمدلله والشكر وعملت منظار للمعده وقالوا لي ان لدي التهاب بالمعده لكن ليست جرثومه .. حياتي تغيرت كليا فجاه وانقلب حالي اللهم لك الحمد على ماقدرت لي اللهم لا اعتراض الحسنه العظيمه من هذا المرض اني توبت ولكن لا استطيع الشعور بلذه التوبه .. ارجوك ساعدني في اقرب وقت اشعر اني لا استطيع التحمل اكثر كل قواي انهدت طمنوني اللي فيني مرض عضوي ولا جسدي تكفون محتاره رحت لدكتور نفسي ويقول قلق حاد و ٦ مرات رحت الطواري مو عارفين وش فيني اخاف الي فيني مرض عضوي وانا اوهمي نفسي انه روحي .. شكرا مقدما

1- العمر الحالي ٢٢

2- العمر حينما بدأت المشكلة معه. ٢٢

3- كيف هو الوضع مع الصلاة الحمدلله لكن احيانا لا استطيع التركيز او الخشوع

4- كيف الوضع مع أذكار الصباح والمساء والنوم ؟ احيانا احافظ عليها واحيانا اقراها مره فقط باليوم

5- الترتيب بين الإخوة ٣

6- الحالة الإجتماعية عزبا

6- المؤهل طالبه جامعيه

7- الحالة الإجتماعية ( أعزب - متزوج ) . وهل هناك أولاد . اعزب

8- هل سبق وأن تمت زيارة طبيب نفسي ؟ . نعم

9- الدولة السعوديه الرياض

10 - طالب (هـ)