بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان هام

بعد أن سطعت لأكثر من عشرين سنة حان الوقت لإعلان غروب شمس الحصن والحمد لله رب العالمين على كل حال

سيتم إغلاق موقع الحصن النفسي قريبا إن شاء الله وسنترك فرصة كافية للأعضاء والزوار كي يقوموا بنسخ و حفظ مشاركاتهم أو أي مواضيع اخرى تهمهم من كنوز الحصن

نشكر كل من ساهم معنا في نشر العلم النافع و سهر الليالي من أجل إفادة الآخرين ونخص بالشكر السيدات والسادة المستشارين والإداريين والمشرفين والأعضاء وعلى رأسهم جميعا الأستاذة الفاضلة فضيلة نسأل الله أن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم ويجمعنا بهم وبكم في الفردوس الأعلى إن شاء الله

لأي استفسارات أو مقترحات الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

[email protected]

وفقكم الله جميعا ورزقكم رضاه
وسامحونا على اي تقصير

إدارة الحصن النفسي

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: امااااانه تردون على موضوعي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

امااااانه تردون على موضوعي

السلام عليكم
    اول مره اشارك في المنتدى واماااانه تردوون عليه لاني تعبت نفسيا وماعاد اقدر اتحمل
    انا لي اللحين 9 شهوور وانا على حالي موسوس من الايدز سويت تحليل p24 مرتين مره بعد شهر ومره بعد 3 شهوور تقريبا وكانت النتيجه في كلا التحليلين nonreacativ والله العظيم اني صرت اشك حتى في المختبر ( مختبر البرج ) ابغى اعرف ليش ماطلعت النتيجه neacativ ووش الفرق بينهم وهل احتاج اعيد التحليل والا لا علما باني متزوج ومنفصل عن زوجتي من ذاك اليوم لاني خايف عليها والله العظيم يا نااس حالتي صعبه خلااص ماعاد يهمني شي حتى لو طلع فيني ايدز لاسمح الله بس ابغى اعرف وارتاح لاني اللحين في النص ماني عارف انا مصاب والا لا .
    ابي ارتاااااااااااااااااااااااااااااااااااح

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

nonreactive هي negative
    قال الرسول صلى الله عليه و سلم : ( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك )

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

بس كذا ؟
    مافيه فرق ياحبيبي بين نون ريقاتيف ونيقاتيف !
    سألنا عنها مراراً وتكراراً وقالوا أنها ناحية ضمانية للمختبر الذي قام بالتحليل لا أكثر ولا أقل !
    سألنا أطباء وغيرهم وإذا ما خانتني الذاكرة إن أحدهم قال لي أنهم يعني يحمون أنفسهم بأنك هذه اللحظة سليم ولا ندري عنك فيما بعد لو سويت علاقة أو أنك أتيت ثاني يوم من العلاقة ! شغلة قانونية يعني .
    رح بالك وخاف ربك بزوجتك ولا يلعب فيك ابليس !
    مقبل الحديثي بالجوال قال لي لو جامعت وحده مصابة مدة ساعتين فإن نسبة انتقال المرض فقط هو 1% 100 !
    ارتحت ؟

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

وين المشكله الان في الوسوسة او في المختبر علي شان نونكتف اذا هاذي المشكلة خلاص ارتاح انا لي سنين ابحث عنها ولقيتها عادية زي كلمت سلبي وسلامتك

عضوايجابي

User Info Menu

مافيه داعي للشك ابدا
    انت سليم انسى الموضوع
    ومايهم نقتف او نون رياكتف المهم سلبي فقط
    "ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري"

مشرف بوابة استشارات متلازمة نقص المناعة المكتسب

User Info Menu

انت حتى لو تجيب لهم شخص ماله علاقة و حلل عندهم راح يطبعوا له nonreactive

ياخوي لا تتعب نفسك بالوسواس

not detected, non reactive, negative

و هذي كلها مصطلحات تؤدي الى نفس المعنى
    قال الرسول صلى الله عليه و سلم : ( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك )

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع