بسم الله
مدري من فين ابدا وش اكتب وش اخلي
تزوجت وبدت المشاكل زوجي شخص عصبي شديد لا يهتم لامري حسيت انه مجبور عليه او انهتزوجني عشان يعذبني حاولت اكون افضل زوجه بديت اشك انه مريض نفسي من تصرفاته حتىلو يسو ي لي شي حلو يقلب علي يعني احسه يندم انه تصرف بلطف معي كنت ابكي كثير كثيراوقات في الحمام اكرمكم الله او اختار غرفه في البيت مكان مايسمعني فيه واذارجع البيت طبعا متاخر اكون في احسن حال واحسن استقبل وهو مستمر في التحقيروالشر تجهي
في يوم قبل اذان الفجر كنت متضايقه بشكل فضيع مدري كيف اوصفه بس احس اني في صندوقمسكر اتنفس بصعوبه لدرجه شكيت ان الاكسجين يقل من المكان كل ثانيه احس اني ما اشوفزين والمكان صاير ضلام فتحت الشباك استرجي اكسجين ما في فايده صليت الفجر قلت في نفسيليش ما اقرا الاذكار واقرا شوي من القران وانام اكيد برتاح
اول ما قريت حسيت بضيقه واني اختنق رميت المصحف وانا اصيح بشكل مخيف ولا عرفت وشالي صار زوجي قرب مني وصار يقرى عليه ويسمي الين استقر وضعي
صارت الحاله تتكرر معي
بعدها طلع نمل كثير كثير كثير في مطبخي كنت انظف وابخه بالمبيدات ولا فيه فايده كلمره يرجع يطلع
اذا طلعت مشوار مع زوجي تصير مشكله ولا انبسط في الطلعه
اذا كان في البيت ابغاه يطلع واذا خرج من البيت ابكي ابغاه يرجع
ما احب اسولف معاه وهو كمان
بيتي صرت اخاف منه اخاف من مجلس الحريم بقوه اخاف من غرفتي احس فيه احد تحت السريربيمسك رجولي ما انام الا اذا رجع زوجي
احس فيه احد يراقبني
اعصب على اهلي واتضايق اذا جوني بيتي واذا سرت لو حدي اندم اندم اندم اندماكره نفسي
امي لما قلت اني ببرها واسعدها سويت العكس ياربي سامحني كرهت نفسي من بعدها صرتاخاف افكر اني ابرها اخاف اسوي العكس
اخوي لما جاء اسمع له القران عصبت عليه وهاوشته وما كملت تسميع
جاب زوجي مويه مقري عليها ورش النمل فيه انا هنا تعبت بشكل فضيع وصار يقرى عليهويبخني الين استقر وضعي
كنت اتعب ولا اقدر اقول اعوذ بالله من الشيطان نبهت زوجي اذا تعبت لا تتركني الابعد ما اقولها
اقنعني بعد جهد اني اروح لشيخ رحت قرى علىه وتعبت رجعت مره ثانيه وانا كارهته لوقالو انه مات بفرح بكل جوارحي دخلت عنده وانا اضحك واقول مسكين ما بتقدر تاثر فيه
قرا وتعبت
بعدها بطلت اروح وبطلت علاج صرت احاول اقرا سورة البقره استمريت عليها الين ولدتبطفلي بعدها طفلي صار عنده امساك شديد كنت اقول اكيد لو اوديه لشيخ يمكن يتحسن كانزوجي يرفض اني اروح او طفلي يروح لشيخ
استمر على الملينات ثلاث سنوات بعدها بقدرت قادر الحمدالله وافق يودي طفليلشيخ وتعب طفلي وقال عنده عين وجيب امه انا رحت وتعبت كمان قال عندي مس
الحمددالله طفلي تحسن فتره ورجع انتكس يومين ورجع تحسن الحمدالله وقفتالملينات عنه ومستمره على علاج الشيخ انا المره الثاني رحت له ما حسيت بتعب كثيربس لما ادهن طفلي بالزيت اعصب ويدي تعورني او اكتافي او ضهري اصدع او ابكي

في احلام شفتها مانسيتها منها اني فاكه شعري ومنزلة على وجهي كلهواحاول اطيح منه حشرات لونها ابيض كثيره تحطيح منها الي اتخلص منها ومنها الي ترجعتتعلق في شعري
وكمان شفت مره وحده من معارفي كانها تطاردني بدبوس كبر السكين وانااهرب منها
وكمان مره شفت اني وسط ثعابين احاول ابعدها عني الين واحدد منها لدغنيفي يدي اليمين وكاني اناضر في شكل يدي وتحولت العظه الى حبوب ولما صحيت لقيت جسمطفلي كله حبوب
وكمان اشفت قريبه لي كانها دخلت معي دورة المياه وكانه تتكلم معي اناتضايقت اقول في نفسي اشبها ماتعرف ان الكلام هنا مكروه ولما وقفت عند المغسله قالتلي انتي ملابسك حلوه بس ليش تشترينها من المحل قالت محل تعني فيه تتريق علي وتضحكانا زعلت وقلت بخبر زوجي ومر من الجدار ثلاث وزغات وانا تقرفت وتضايقت من الوزغاتوقريبتي طالعت فيها وضحكت
كمان مره سائلنني تقول ان زوجي يسال يقول هي وش تسوي قلت تقرا سورةالبقره قلت أي والله حتى شوفي يدي طلع تحتها حبه وأوري فيها وكنها طنشت السالفة
كمان كان في ثلاث من قريباتي واقفات على خزان ماء ويطالعوني بنظرة حقد وكره وكأنياقول ما بخذ شي لنفسي بأخذ لزوجي وفعلا اخت اكل الي يكفي زوجي وطلعت
وكمان كان عندهم سفره متروسه اشكال الوان من الاكل وكاني حزنت علىنفسي وحسيت بالجوع