قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: الصعود على اكتاف الغير في العمل

عضو إيجابي

User Info Menu

الصعود على اكتاف الغير في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اشكركم على هذا المنتدى الجميل لانه فيه استشارات من انواع مختلفة بوجود دكاترة نقدر نستشيرهم وناخذ برايهم
    موضوعي: انا موظفة في مجال التدقيق وكنت اعمل في جهة حكومية ومتعلمة تعليم جيد لانه عندي ماجستير.. ويعلم الله كنت مجتهدة جدا وكنت متعاونة لدرجة كنت اتعب في العمل وفي الاخير يطلع بأسماء اشخاص اخرين وللاسف كنت أسكت لاني كنت عديمة الثقة بالقدرات في تلك الفترة ولكن لما استرجع الامور اكتشف اني كنت مميزة.

المهم في فترة من الفترات شعرت بالظلم وباني لن احقق شئ بوجودي في نفس المكان لانه للاسف البعض منهم كان يحب يحطم معنوياتي بمعنى انه يقولي انتي جديدة صاحبة خبرة بسيطة والخ رغم اني قدمت دراسة للمدير عام وهذي الدراسة هي السبب في تغيير الهيكل التنظيمي للجهة الحكومية وللاسف قدم الدراسة باسمه كونه بمسمى خبير ولم اظهر انا بالصورة اطلاقا وكانت غلطتي لاني كنت متوقعة انه مدير عام ولن يحتاج لي ولكن للاسف اظهر نفسه لهم على حسابي.

بعدها يفترة رحت بنفسي لجهة حكومية اخرى وقدمت اوراقي وطلبت من مسؤول هناك اني انتقل معاهم والحمدالله واشكره لانه عالم بنياتي وتمت عملية انتداب لحين الانتهاء من اجراءات النقل الرسمية للجهة الحكومية الاخرى

المهم حاليا انا بالجهة الحكومية الاخرى منتدبة وبذلت مجهود كبير والحمدالله طلعت تقارير اعجبو فيها المسؤولين ولكن حدثت امور اقلقتني مثل
    اكتشفت انها جهة مثل اي جهة حكومية اخرى والبعض يحب يصعد على اكتاف الغير وبين القسم اللي انا فيه والاقسام الاخرى مشاحنات وامور قديمة كونه قسم يدقق عليهم.

والموظفين بالمكتب يخافوا اني اظهر بأي طريقة ومرة مدير المكتب جاني وصرخ بي وقالي لا تناقشي اي موظف يستشيرك في شئ وانتي تجلسي مكانك واللي حاب يستشير يستشيرني وبعصبية رغم اني ما كنت اخذ عمل ولكنهم بيغارو لما يجيني موظف من قسم مجاور ويسألني عن اي شئ وكأنهم حابين يبعدوني عن العالم الخارجي .يستفيدو مني لهم هما فقط وفعلا اصبحت اقول لاي شخص يأتيني انا مالي الصلاحية للرد عليك لدرجة انهم ابتعدو عني

القسم اللي انا فيه يوجد به المدير وهو على وشك التقاعد وموظف معه وموظفة جديدة و الجميع اصحاب خبرات ولكن للاسف القسم من وجهة نظري لا يقوم بواجبه ولاحتى بنسبة 10% لانه التدقيق دوره اشمل واوسع من اللي يتبعونه وعندي افكار كثيرة جدا وخطط ببالي للتغيير.

مدير القسم مسافر والموظف اللي كان معاه حطوه مكانه بالتكليف وحاب يستخدم نفس الاسلوب معاي يعني ياخذ دراساتي وخططي ويروح يقدمها للوزير كأنه هو اللي قام فيها وانا تعقدت من هالاسلوب وبرغم اني منتدبة ولكن ساهمت في عمل امور لم تكن موجودة معاهم. وللاسف الولد اللي حطوه بالتكليف مكان المدير يحاول يرفع نفسه على كتفي ويقولي اعملي اعملي بسرعة واقدملك اياه ويتكلم يصيغة جماعة علشان يثبت نفسه امام الوزير انه يصلح يكون مدير لما المدير المسافر يطلع للتقاعد.

مشكلتي هي اني حابة اخذ حقي وما اعيد الغلط لانه مهاراتي الحقيققة تؤهلني اني اكون مسؤولة ولكن للاسف الشخص المكلف بالادارة يتبع اسلوب انه يتكلم من ورانا انا والبنت الاخرى اثباتا لنفسه وينسب الاخطاء لنا والحلو له .

والجدير بالذكر مرة كنت في نقاش مع مدير عام في الجهة الحكومية اللي انتدبت اليها وقالي كلام يدل على انه هما بينهم وبين نفسهم عارفين ان القسم لا يقوم بواجبه وان الوزير مستاء منهم ويرغب بالتغيير رغم اني لم اقل له شئ عن همومي

فهل اقدم اعمالي وخطط تغيير هيكلة العمل في هذه الفترة ولا انتظر لحين تثبيتي في العمل وبعدها اظهر افكاري الاخرى لهم
    التعديل الأخير تم بواسطة muna44 ; 16-05-2014 الساعة 08:02 AM