قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 23 إلى 33 من 86

الموضوع: الاخت ~ღ شــــــام ღ~ ضيفتنا في اول جلسة من جلسات استضافة الحصن ، تسعدنا مشاركتكم

نائب مشرف عام سابق

User Info Menu

أنا حعيدوا تاني وإزا مش عاجبكو الخط
    !!

لا هيك اكيد عجبنا وروعة ههه بارك الله فيك
    هلا بالنسبة لسؤالك

يقولون بأن الإسلاميين يسعون للسلطة .. ف هل ياترى العلمانيون يسعون بين الصفا والمروة مثلا ؟!!

شو رأيك بهالمقولة وشو تعقيبك

؟؟

اولا رائعة المقولة وحقيقي اول مرة اسمعها منك ورأيي بكل تواضع

طالما كان البعض يعتقد ان الاسلاميون يشكلون فوبيا لكافة الدول الغربية ولامريكا .. الخ وهذا ليس بغريب ابدااا ولكن لا يدرك الكثيرون اانهم مصدر رعب ايضا لحكام العرب جميعا

الشعوب لم تكن تعي هذا العداء من قبل حكام العرب للاسلاميين الا حديثاً ويعتقدون ان الحكام حريصون على الاسلام
    حيث ان الحاكم يؤدي صلاة الجمعة في المسجد وتبثها القنوات المحلية فمن سذاجة العامة انهم يعتقدون انه حريص على الاسلام والمسلمين ... الخ

اعتقد انه يجب اتاحة فرصة للاسلاميين " حسب رغبة شعوبهم " للحكم
    وعدم الاطاحة بهم بمعاونة الغرب ثم اتهامهم بانهم يعملون باجندات خارجية لايهام الناس بانهم مجرد عملاء والعكس صحيح
    اما العلمانيون وبكل اسف فقد اصبح لهم تواجد وحضور والجميع يعلم انهم هم من يسعى للسلطة
    واصبحوا ينتشرون كخلايا سرطانية ويتوغلون داخل عروبتنا واسلامنا ونحن للاسف لن ندرك هذا الخطر الا متاخرين "كالعادة"

والله يستر

وما هي توجهاتك السياسية ودرجة إيمانك بالوضع السياسي الراهن

الوضع الراهن لا بد انه سينتهي ولكن بكل اسف لا احد يستطيع التكهن بماهية تلك النهاية ولست مفائلة جداً

لا يوجد لي توجهات سياسيه طبعا

طبعاً سؤال ع الماشي قبل الفاصل الإعلاني

علشان

في أسئلة بدي أجهزلك إياهن

وانا منتظرة بس بلاش سياسة

تصرّف كما أنت.. لا تكذب لإرضاء الآخرين.. لا تتصنّع ولا تتكّلف!
    فقط عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك ، وقدّر قيمة الحياة.

2. 4 عضو يشكر ~ღ شــــــام ღ~ على هذه المشاركة:

أحمد عمر (19-04-2014), المرتقي للقمة (16-04-2014), صـــابــر (16-04-2014), فضيلة (16-04-2014)

نائب مشرف عام سابق

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبزع مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    اولا التهنئة بافتتاح البوابة واستضافة وتكريم من يعطى ويمنح الاخرين بدون مقابل
    والشكر للاخ المرتقى للقمة لجهوده بالمنتدى وسعيه لجعل المنتدى واحة يستظل فيه كل من يلجا له واعلم انه مهموم بتقدم المنتدى
    وشاكر له اختيار الاخت شام فهى الادارية السابقة والاكثر شهرة بالمنتدى من حيث العطاء والمشاركات وليس مدح لها فهى تتربع على قائمة الاعضاء تقييما بمشاركاتها
    الاخت شام بحضورها الراقي والجذاب فهى شمعة منتدانا الغالي الذى تنير صفحات المنتدى بنورها الآخـّاذ ..ومشاركاتها القيمه والرائعه .. حضورها يضئ جميع أرجاء المنتدى .. نسعد ونفتخر بأمثالها ،،
    عبارات الشكر تآهت أمام كرمها هنآ .. أجول بين عبارات الشكر وكلمات الإمتنان .. أحاول جاهد أن أصنع كلمات تليق بهؤلاء المبدعين والاخت شام منهم ولكن دائماً هي سطور الشكر تكون في غاية الصعوبة عند كتابتها . شام ماشاء الله عليها تقدم الكثير من العطاء ويعجبنى فيها ردودها التلقائية والعفوية فهى تعبر عن نفسها وتضع بصمتها وتواجدها باى موضوع دليل على جودة الموضوع وتقديمها لحل لمشكلة فاتاكد انها درست المشكلة بتانى وقاصت فيها ووضعت الحل الانسب لها
    واخيرا لااملك الا الدعاء لها جزاه الله خير وبورك فيها واسعدها الله فى الدارين ووفقها حيث كانت ورد الله غربتها وشفى جرح وطنها واكثر الله من امثالها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حقيقة اخي المبزع كلام راقي لا يصدر الا من اخ راقي بفكره وتعامله وتوجهاته وحواراته وكل شيء

انا من يقف عاجزة عن الرد بما يليق
    فالف شكر لك ودعائي لك بالتوفيق وراحة البال والسعادة

بارك الله فيك ..تحية وتقدير لك

4. 4 عضو يشكر ~ღ شــــــام ღ~ على هذه المشاركة:

المبزع (16-04-2014), المرتقي للقمة (16-04-2014), صـــابــر (16-04-2014), فضيلة (16-04-2014)

نائب مشرف عام سابق

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وروود الجنة مشاهدة المشاركة
    هناك من يلمع آسمه مثل الثريا ،،
    ويترك أثراً بأريج الزهر،،
    وفجأة يزهر كل شيء حوله إنها ربيع المنتدى بكل طقوسه وأجوائه،إسراء نحلة الحصن المميزة
    وحبوبتي الصغيرة،،حفظها الله وبلغها إلى أعلى مرتبة من العلم وجعلها ربي قدوة لكل جيل ،
    أرى في إسمها قضية وطن نسأل الله أن ينصر سوريا ويحفظ أهلها من عبث العابثين وينجيهم من الفاسقين،إن الله مع الصابرين وإن نصره بات قريب.
    أود قول شيء لك*أجدد حبي لك في الله*ودمتي ودام عزك أينما كنتي.
    وأشكر أخي المرتقي على هكذا موضوع ،رفع الله قدرك وأعزك.
    وسلامي لكل إخوتي هنا راجية من الله أن يسعد الجميع.
    والله الموضوع كلووو كوووووم وشوفتك فيه كوووووم تاني

انا هيك بحس حالي فعلا فرحانة وعملت شي ... طبعا انجاز انو وروود الجنة تطل علينا وتقول كل هالكلام الحلو لالي

يا عمري والله بحبك كتير ... وبتمنى تكوني باحسن حال وصحتك تمام وكل عائلتك

وبتمنى تطلي علينا اكتر كل ما قدرتي والله يوفقك ويحميكي وما تنسيني من دعائك يا قمرنا كلنا

بارك الله فيكِ

6. 4 عضو يشكر ~ღ شــــــام ღ~ على هذه المشاركة:

المرتقي للقمة (16-04-2014), صـــابــر (16-04-2014), فضيلة (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014)

نائب المشرف العام

User Info Menu

فالف شكر لك
    الحقيقة انا زعلان جدا متعود منك ترليون شكرا والان الف فقط وفرق شاسع بين الالف والترليون ماهو سبب العد التنازلى هههههههههه
    دمت بسعادة ولك منى كل التقدير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ღ شــــــام ღ~ مشاهدة المشاركة

ترليون شكر اخي المبزع
    جزاك الله خيرااا

8. 4 عضو يشكر المبزع على هذه المشاركة:

المرتقي للقمة (16-04-2014), صـــابــر (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

عضو شرف

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وروود الجنة مشاهدة المشاركة
    هناك من يلمع آسمه مثل الثريا ،،
    ويترك أثراً بأريج الزهر،،
    وفجأة يزهر كل شيء حوله إنها ربيع المنتدى بكل طقوسه وأجوائه،إسراء نحلة الحصن المميزة
    وحبوبتي الصغيرة،،حفظها الله وبلغها إلى أعلى مرتبة من العلم وجعلها ربي قدوة لكل جيل ،
    أرى في إسمها قضية وطن نسأل الله أن ينصر سوريا ويحفظ أهلها من عبث العابثين وينجيهم من الفاسقين،إن الله مع الصابرين وإن نصره بات قريب.
    أود قول شيء لك*أجدد حبي لك في الله*ودمتي ودام عزك أينما كنتي.
    وأشكر أخي المرتقي على هكذا موضوع ،رفع الله قدرك وأعزك.
    وسلامي لكل إخوتي هنا راجية من الله أن يسعد الجميع.
    وروود الجنة اهلا وسهلا بك وسعداء بعودتك لأحضان اسرتك

حللت اهلا ونزلت سهلا ، كم فرحنا بمشاركتك معنا في هذه الجلسة الاخوية التي نستضيف فيها الاخت الكريمة شام
    هـذا العضو غـادر المنتـدى

قال رسول الله صل الله عليه وسلم : إن أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم عليَّ صلاة (صحيح الترغيب والترهيب)

10. 3 عضو يشكر المرتقي للقمة على هذه المشاركة:

صـــابــر (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

عضو شرف

User Info Menu

تستمر الاستضافة وتستمر جلستنا الطيبة مع اختنا العزيزة ~ღ شــــــام ღ~

نتمنى ان يشاركنا كل الاخوة الافاضل اعضاء ومشرفي الحصن هذه الجلسة الطيبة

هي فرصة قد لا تتكرر لكي نتقرب اكثر من الضيف ونعرف عنه شخصيته التي عهدناها في لمساته على صفحات المنتدى

اليوم مع هذه الاستضافة ستكون الفرصة لنحاور اختنا شام ونتعرف اكثر على هذه الشخصية المتميزة
    التعديل الأخير تم بواسطة المرتقي للقمة ; 16-04-2014 الساعة 02:41 PM

قال رسول الله صل الله عليه وسلم : إن أولى الناس بي يوم القيامة أكثرهم عليَّ صلاة (صحيح الترغيب والترهيب)

12. 4 عضو يشكر المرتقي للقمة على هذه المشاركة:

صـــابــر (16-04-2014), فضيلة (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

عضو شرف

User Info Menu

ضيفتنا الكريمة شام لعل اسئلة الاخوة الكرام كانت متباينة ومتنوعة حتى الان ، ولاحظت ان اكثرها جرأة كان سؤال الاخ صابر الذي تطرق لنقاط سياسية عادة ما اتجنبها في حديثي و حواراتي هههههه ، احتراما لقناعات الاخرين ، ولعل ردودك عنها كانت عفوية وصريحة فهنيئا لك على هذه الشجاعة ....

وانا دون ان ادخل في التفاصيل سأحتفظ برأيي لنفسي ههههه ولكني كنت دائما مقتنعا بمقولة : اختلف معك في الرأي لكني سأقاتل في سبيل حريتك في ما ستقوله .....

ونسال الله دوما العفو والعافية بعيد عن الحسابات والتناقضات السياسية التي اغلبها مصالح ذاتية على حساب المصلحة الجماعية ......

والله اعلم

........
    .
    .
    .
    .
    .

14. 4 عضو يشكر المرتقي للقمة على هذه المشاركة:

صـــابــر (16-04-2014), فضيلة (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

عضو شرف

User Info Menu

ضيفتنا الغالية نجدد لك ترحيبنا و نؤكد سعادتنا بوجودك معنا

أممممم

كيف تعرفت على الحصن

ما هي الاقسام التي تفضلينا في الحصن

ما هي احسن ذكرى لك في الحصن

وماهي الذكرى التي لا تفضلين ان تتذكريها في الحصن

وشكرا مسبقا .............

16. 4 عضو يشكر المرتقي للقمة على هذه المشاركة:

مراقب عام

User Info Menu

أنا حعيدوا تاني وإزا مش عاجبكو الخط
    !!

لا هيك اكيد عجبنا وروعة ههه بارك الله فيك
    هلا بالنسبة لسؤالك

يقولون بأن الإسلاميين يسعون للسلطة .. ف هل ياترى العلمانيون يسعون بين الصفا والمروة مثلا ؟!!

شو رأيك بهالمقولة وشو تعقيبك

؟؟

اولا رائعة المقولة وحقيقي اول مرة اسمعها منك ورأيي بكل تواضع

طالما كان البعض يعتقد ان الاسلاميون يشكلون فوبيا لكافة الدول الغربية ولامريكا .. الخ وهذا ليس بغريب ابدااا ولكن لا يدرك الكثيرون اانهم مصدر رعب ايضا لحكام العرب جميعا

الشعوب لم تكن تعي هذا العداء من قبل حكام العرب للاسلاميين الا حديثاً ويعتقدون ان الحكام حريصون على الاسلام
    حيث ان الحاكم يؤدي صلاة الجمعة في المسجد وتبثها القنوات المحلية فمن سذاجة العامة انهم يعتقدون انه حريص على الاسلام والمسلمين ... الخ

اعتقد انه يجب اتاحة فرصة للاسلاميين " حسب رغبة شعوبهم " للحكم
    وعدم الاطاحة بهم بمعاونة الغرب ثم اتهامهم بانهم يعملون باجندات خارجية لايهام الناس بانهم مجرد عملاء والعكس صحيح
    اما العلمانيون وبكل اسف فقد اصبح لهم تواجد وحضور والجميع يعلم انهم هم من يسعى للسلطة
    واصبحوا ينتشرون كخلايا سرطانية ويتوغلون داخل عروبتنا واسلامنا ونحن للاسف لن ندرك هذا الخطر الا متاخرين "كالعادة"

والله يستر

وما هي توجهاتك السياسية ودرجة إيمانك بالوضع السياسي الراهن

الوضع الراهن لا بد انه سينتهي ولكن بكل اسف لا احد يستطيع التكهن بماهية تلك النهاية ولست مفائلة جداً

لا يوجد لي توجهات سياسيه طبعا

طبعاً سؤال ع الماشي قبل الفاصل الإعلاني

علشان

في أسئلة بدي أجهزلك إياهن

وانا منتظرة بس بلاش سياسة

شام
    تعقيبات أكثر من رائعة .. باركَ الله في عمرك

إممم
    والله منا عارف شو بدي أسأل مدامك ما بدك أسألك سياسة

طيب

..

ما هي الطموحات التي تسعى لها شام
    !!

وإلى أي مدى ممكن أن تثق شام في صديقاتها
    !!

وبما أنك كنتي نائبة المشرف العام - من وجهة نظرك : ما هي أوجه التقصير التي تنتاب الحصن النفسي الآن من حالة الركود النسبي
    !!

18. 4 عضو يشكر صـــابــر على هذه المشاركة:

المرتقي للقمة (18-04-2014), فضيلة (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

مراقب عام

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرتقي للقمة مشاهدة المشاركة
    ضيفتنا الكريمة شام لعل اسئلة الاخوة الكرام كانت متباينة ومتنوعة حتى الان ، ولاحظت ان اكثرها جرأة كان سؤال الاخ صابر الذي تطرق لنقاط سياسية عادة ما اتجنبها في حديثي و حواراتي هههههه ، احتراما لقناعات الاخرين ، ولعل ردودك عنها كانت عفوية وصريحة فهنيئا لك على هذه الشجاعة ....

وانا دون ان ادخل في التفاصيل سأحتفظ برأيي لنفسي ههههه ولكني كنت دائما مقتنعا بمقولة : اختلف معك في الرأي لكني سأقاتل في سبيل حريتك في ما ستقوله .....

ونسال الله دوما العفو والعافية بعيد عن الحسابات والتناقضات السياسية التي اغلبها مصالح ذاتية على حساب المصلحة الجماعية ......

والله اعلم

........
    .
    .
    .
    .
    .

20. 3 عضو يشكر صـــابــر على هذه المشاركة:

المشرف العام

User Info Menu

يعني يا ماما فضيلة تعجز الكلمات عن شكرك ليس فقط على هذا الترحيب بل على كل ما تقدمي للحصن واعضاؤه

ما بقدر قدملك ايشي يساوي طيبتك وكرمك الا الدعاء بان يمنحك الله الصحة والعافية والتوفيق ويبارك لك في اسرتك وحياتك

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله ابنتي الغالية شــام

الشكر لله وحده يا ابنتي

ان ما افعله للحصن ما تفعله كل ام لبيتها وأولادها وان كنت قليلا مقصرة

ما عايش العتب على العمر والكبر

جزاك الله خيرا على الدعوة الجميلة

الله يوفقك ويبارك بعمرك وعملك ويسدد خطاك لما فيه الخير والصالح

والله يعينك على الأسئلة التي ستلقى عليك

22. 4 عضو يشكر فضيلة على هذه المشاركة:

المرتقي للقمة (18-04-2014), صـــابــر (16-04-2014), وروود الجنة (16-04-2014), ~ღ شــــــام ღ~ (16-04-2014)

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة