بسم الله الرحمن الرحيم

إعلان هام


بعد أن سطعت لأكثر من عشرين سنة حان الوقت لإعلان غروب شمس الحصن والحمد لله رب العالمين على كل حال

سيتم إغلاق موقع الحصن النفسي قريبا إن شاء الله وسنترك فرصة كافية للأعضاء والزوار كي يقوموا بنسخ و حفظ مشاركاتهم أو أي مواضيع اخرى تهمهم من كنوز الحصن
 
نشكر كل من ساهم معنا في نشر العلم النافع و سهر الليالي من أجل إفادة الآخرين ونخص بالشكر السيدات والسادة المستشارين والإداريين والمشرفين والأعضاء وعلى رأسهم جميعا الأستاذة الفاضلة فضيلة نسأل الله أن يجعل كل ما قدموه في ميزان حسناتهم ويجمعنا بهم وبكم في الفردوس الأعلى إن شاء الله


لأي استفسارات أو مقترحات الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

[email protected]



وفقكم الله جميعا ورزقكم رضاه
وسامحونا على اي تقصير

إدارة الحصن النفسي


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 14

الموضوع: (( اريد ان اتغير ))

  1. #1
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    Lightbulb (( اريد ان اتغير ))

    العنوان واضح اريد ان اطور من حالي وان ارتقي من تفسي .. لكن كيف

    انا وحيد بلا اصدقاء وبلا معارف " وظاجي ممتقلب لا اتحمل أي شي حتى لو تافة


    دايما اشعر اني غريب واشعر اني حاله ثانية : واني ضعيف شخصية " والنفس ايضا ضعيف ودايما افكر بلأنتحار بهذي الحالة اريد انتحر لاني لا افعل شيئا ولاني وحيد وافكار كثير سوداوية: لا اقدر اصيطر على نفسي ولا اتحمل أي شي اشعر ملل دايم وروتيني زي ماهو / ايد ان اتغير اريد افعل شيئا

    لحالتي : بدون ان اخذ علاجات كيميائية ولا نفسية او مهدئات : حتى مامعي سيارة ولا اعرف اسوق اريد اطلع من حالتي واتغير لو شيئا بسيطا < فقط ابغى احد يعلمني اسوق علشان اخذ رخصة او واسطة دبره منه ولا منة

    تكفوون ياشباب ساعدوني فرجو كربتي الله يفرج كربتكم يااارب


    ملاحضة
    ـــــــــــــ

    ابغلا حل من مدير الى مشرف .؟! ومن عضو فضي وايجابي نشيط الى عادي

    وكلنا عااادين اصلا محدن طلع من بطن امه وطبيعي , وكلنا ابن ادم ويجمعنا التراب بلنهاية وسنتحاسب بلأخير

    واختم كلامي بلأخير


    عن ابن عمر - رضي الله عنهما - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " المسلم أخو المسلم، لا يظلمه ولا يسلمه من كان في حاجة أخيه: كان الله في
    حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر
    مسلماً ستره الله يوم القيامة" متفق عليه [379].

    وايضا // حديث اخر مشابه
    //

    عَن النُّعْمَانِ بْنِ بَشِيرٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى
    اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي
    تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ؛ إِذَا اشْتَكَى
    مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى
    )(

    بحفض الله

    ارجو التفاعل ضروري ياأخواني واخواتي

    وياليت الشيخ ولاستاذ / يساعدني طالبة طلبة لوجه رب العاالمين


  2. شكر لـ اريد اخرج عن دائره الوحدة على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  3. #2
    عضو إيجابي

    User Info Menu




    ماقلت معك شهاده ، كملت دراستك ؟ ولا تبي تتوظف؟

    لازم انت تساعد نفسك شوي روح طلعلك رخصه قياده ماحد يقدر يجيبها لك ، كلنا فينا رهاب ونخاف ونتعرض لمواقف بايخه بس عايشين ونحاول ، بعدين ليش ماتبي تاخذ علاج ابحث عن دكتور كويس وروحله بدون ماحد يدري ومنت ملزم تقول لاحد وتحرج نفسك حتى لو من اهلك ، انا لو اني مو بنت واقدر اروح لدكتور بدون ماحتاج اني اقول لاهلي واشرحلهم واحرج نفسي والكل يدري ،كان اخذت علاج من زمان وفكيت نفسي .






    لا الليل يحضن مافي القلب من ألمٍ
    ولا الصباحُ اذا ما جاء يؤويهِ..

  4. شكر لـ أنا من أكون ؟ على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  5. #3
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    لاني عندي خلفيه عنهااااااااا


    هذا اولا

    وثانية لا اقول انتي بنت .؟! حال حال االعيال // بلعكس انا اعتبك مثل اختي مقل ماقال الرسول

    لكن الي اقوله حتى البنات والحيم يقدرون يرحون لم الطبيب العصر مب مثل على خبرك الان في اخصائيات ودكاتره نفس الاختصاص وحريم بعد

    ..؟! والله يشفينا يارب العاالمين بهذا الساعه الاستجابة

    تكفوون يااشباب لاتتركوني كيذا حالتي صعبة

    تقدرون تقولون حاسة خاصة

    تكفون عالجوني ولو بلكلام .. والمثل الي يقول الكلمة الطيبة حسنة

    ويارب القى استجابة من رب العالمين ثم الطيبين الي هنا

  6. #4
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    اخوي الغالي. والله لو بيدي الامر كان عطيتك السعاده لكن باذن الله مانساك من الدعاء
    كلنا نعاني من اللي تعاني منه احباط وعدم الثقه بالنفس ورهاب واكتئاب وتفكير بالانتحار هدي كلها عندي واكثر من كدا لكن مو معناتها اني استسلم لا لا

    حاول حتى لو فشلت كدا مره حاول لاتيأس واخوي الادويه علاج مو شي خطير. كثير من الناس يتعالجو. دكاتره بنفسهم يتعالجو من الاكتاب ومدرسين وموظفين وكبار وصغار واطفال وعادي الوضع يعني ادا ماقدرت تساعد نفسك سلوكيا. استخدم دواء

    والسواقه سهل عادي تعلمها من نفسك ومو لازم رخصه هههه انا ماعندي ��.

    واهم شي لاتنسى نفسك من الدعاء والايحاءات الاجابيه لاتكون سلبي.

    والله يوفقك
    . علىَ اَرصِفَةِ الآَمَل اَنتَظٍرُ مَوعِداً مَع السَّعَادَه ، طآلَ المَوعِدُ وَ لآَزِلتُ اَنتَظر ..♥

  7. شكر لـ حزين77 على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  8. #5
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    اللهم امين وياااك والجميع المسلمين

    لكن ابي اتعلم السواقة وصار فيني خوف بعد من السيارة

    ودايما احس نفسي **فاشل بلحياه ** لا اعرف كيف اتصرف " وامعة ؛ لا ادري ما
    سبب

    وثانيا ,/ الادوية : ماضنتي راح ينسيني همومي ومشاكلي وانجح بسببها

    والله شفّّ في ناس.! استخدم الادوية لكن مانفع معاهم فأ اكيد انا مرح تنفع معاي ..!؟

    طيب مافي احد باقي يساعدني : ولا عنده خوف من المساعدة بعد!؟

    المثل يقول نفسي نفسي

    ..؟ً.!!ّّ

  9. شكر لـ اريد اخرج عن دائره الوحدة على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  10. #6
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    اريد المزيد من النقااااااااااااش الهااااااااااااااااااااادف



    تكفوووووون لا تتركوني كيذاااااا



    ا

  11. شكر لـ اريد اخرج عن دائره الوحدة على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  12. #7
    عضو إيجابي نشط

    User Info Menu

    السلام عليكم اخوي طيب كم عمرك ...؟؟؟ وش شهادتك .. تدرس موظف ؟ وش تحب وش تكره ؟ من اي مدينة ؟ كيف وضعك الاجتماعي مع اهلك وعلاقتك فيهم ..

  13. شكر لـ مازلت ابتسم رغم الالم على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  14. #8
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازلت ابتسم رغم الالم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوي
    وعليكم السلام

    طيب كم عمرك ...؟؟؟

    22
    وش شهادتك . ثانوي
    . تدرس موظف لا ذي ولا ذي
    ؟ وش تحب وش تكره ؟ من اي مدينة ؟ الررياض
    أحب السباحه والخيل
    كيف وضعك الاجتماعي زفت وحيد اكيد زفت
    مع اهلك وعلاقتك فيهم ..

    مرره ـمتاز مع اهلي ولله الحمد والمنه

  15. شكر لـ اريد اخرج عن دائره الوحدة على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  16. #9
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    كيف علاقتك مع الله ؟

  17. شكر لـ سعد_1991 على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  18. #10
    عضو إيجابي

    User Info Menu

    الحمدالله على كل حال

  19. شكر لـ اريد اخرج عن دائره الوحدة على هذه المشاركة من:

    فادي اسماعيل (11-04-2014)

  20. #11
    عضو إيجابي

    User Info Menu




    كمل دراستك ..في جامعات تقدر تدرس عن بعد من بيتكم بدون ماتحضر كل يوم لكن مادري كيف نظامهم ابحث في هالموضوع ، اهم شي يكون معك شهاده وبعدين تحصل وظيفه كويسه
    بعدين الدراسه بتشغل وقتك وتحسسك بقيمتك ، ابدأ باكمال دراستك كخطوه أولى وكل شي بيتيسر..




    لا الليل يحضن مافي القلب من ألمٍ
    ولا الصباحُ اذا ما جاء يؤويهِ..

  21. 2 عضو يشكر أنا من أكون ؟ على هذه المشاركة:


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •