قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: قهر مكتوم محتاجه احد يسمعني..تكفى يااستاذ مشعل لاتطنش ورد علي

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

قهر مكتوم محتاجه احد يسمعني..تكفى يااستاذ مشعل لاتطنش ورد علي

السلام عليكم
    انا فتاه ابلغ من العمر 27 سنه مخترجه بكالريوس دراسات اسلاميه
    عشت حياة قاسيه جدا ابوي تخلى عنا انا واخواني وامي تقريبا من 20 سنه.قصتي جدا طويله بس راح اختصرها
    امي توفت قبل 10شهور وكانت بالنسبه لي الاب والام والاخت فقدت طعم الحياه بعدها..وحاليا اعيش وحيده مع خالتي واحاول اخدمها واخذ اجرها لانها انسانه عقلها ضعيف زي الاطفال
    بس نفسيتي زفت احس بوحده وغربه واحس اني منبوذه وافقده الثقه في شكلي لان اخواتي حتى الي اصغر مني تزوجوا وانا ماحد تقدم لي واحس كل المجتمع والناس يجرحون فيني..اخواني واخواتي كلهم متزوجين وعايشين حياتهم وانا احس حياتي نتهت من بدري..صرت اكره كل الناس واتمنى يجي حرب او ومرض ويقضي عليهم كللهم..احيانا اقول ليه ياربي خلقتني كيذا ليه حرمتني من حاجات كثيره واخذت مني امي ولاوظفتني ولازوجتني ولا اعطيتني وبعدين استغفر واقول حرام الي اقوله..كل يوم انام دموعي على خدي..افكر الجاء لعلاقات محرمه واقول بخاطري اقلها القى احد يسمعني ويشبعني عاطفيا..تعبت من كل شي وفاقده كل شي ..مادري اشلون اتعايش مع المتجمع ومع الناس الي حولي ويجرحوني..افكر اهرب بس وين اروح افكر انتحر بس اخاف ادخل النار وش اسوي ارجوك ساعدني ولاتطنشني ....كيف اعوض حرامني وارضي رغباتي كيف!!

مستشار شرعي اجتماعي ورئيس قسم تطوير الحصن

User Info Menu

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أهلا وسهلا ومرحبا بك أختي الكريمة بين إخوانك في حصنك ...

قبل كل شي ء .... أسأل الله تعالى أن يوفقك ويحفظك ويرفع عنك البلاء ويرزقك خيرا ً مما تتمنين ..

أذكرك بأن لك عند الله شيك مفتوح من الحسنات (( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب )) ,, وأذكرك بأن هناك من ينظر إليك في كل ثانية ويعلم عن أحوالك ويسمعك ويعطيك كل ما تتمنين ..

بل ويحبك !! (( وإن الله أذا أحب قوما ً ابتلاهم ! )) ... رحم الله والدتك وأسكنها فسيح جناته وأعظم الله أجرك وأحسن الله عزاءك ...

أختي الغالية .. أنت لك رزق عند الله مكتوب منذ أن كنت في الشهر الخامس في بطن والدتك رحمها الله .. رزقك من الهم ... رزقك من الفرح ..... من الزواج ... من المال .... من الوظيفة ... من كل شيء فلا تخافي ولا تحزني .... فهو سيأتي لا محالة ولكنه في الطريق..

تذكري أن خدمتك لخالتك والقيام بشؤونها لن يضيع عند الله أبدا ً .. وتأكدي أنك خالتك هذه المخدومة منك هي الباب الكبير للتوفيق و الرزق لك ... سيعوضك الله بكل ما تتمنين و أجمل عوض .... سيسوق الله لك زوجا ً طيبا ً صالحا ً يكون لك الأب والأم والصديق والحبيب وكل شيء لك في الحياة ..

لست منبوذة ولست ناقصة .. فأنت متدينة وجامعية وشابة واعية ماشاء الله ... ولكنه كما سبق وذكرت لك لم يأت نصيبك إلى الآن ..

إياك أن تعترضي على الله وعلى اختياره لك .. فلو فتح الله لك الحجاب ورأيت النعم التي يخبئها الله لك في البلاء لذاب قلبك شوقا ً وحبا له سبحانه ,,, فاختيار الله لك خير من اختيارك لنفسك لأنه هو الذي يعلم عواقب الأمور سبحانه ليس أنا ولا أنت ..

ولكن إياك والتفكير الخاطئ من الإنتحار أو المكالمات والعلاقات المحرمة ... فهذه كلها ليست حلا ً إنما هي نار في الدنيا والآخرة ..

لا أعرف ماذا أقول لك .. سوى أن أوصيك بتقوى الله ثم بالصبر حتى يرفع الله عنك البلاء
    حسابي في تويتر [email protected]