قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تجربتي مع الخروج من الجسد

عضو إيجابي

User Info Menu

تجربتي مع الخروج من الجسد

السلام عليكم ورحمة الله

معكم يونس أعريكة أنا احد المهتمين بمجال الطاقة وعلوم تطوير الذات، دائما أقول عدم ايماننا بشئ لا يجعل هذا غير صحيح !
    والأدلة كثيرة ومتنوعة فالملحد لا يؤمن بوجود الله مع أن الله تعالى موجود !
    والهواء الذي نتنفسه لا نراه لكنه موجود ولا يمكن انكاره !
    فأنا في بداية مع علم الطاقة والخروج من الجسد لم أكن أصدق ذلك كنت فقط أقرأ عليه من باب الفضول وحب الاستطلاع !
    إلا أن بدأت أجرب ما أقرأه فتافجأت وأصابني الذهول !!
    البارحة قبل أن أنام قررت أن أقوم بتجربة الخروج من الجسد دخلت لغرفتي كانت الساعة تشير الى 2 صباحاً شغلت موسيقى هادئة جداً واستلقيت على سريري وجعلت الضوء خافت في الغرفة اغلقت عيوني وبدأت أرخي عضلات جسمي ، لم أكن أفكر في شئ فقط استمتع بلحظة الاسترخاء ، بعدما حسيت بانني مسترخي تماما وانا مازلت واعي لكن كنت ثقيل وشعرت بعقلي الواعي بدأ ينام عندها قلت لنفسي:
    يا عقلي الواعي انا احبك وانت صديقي اقدر مجهوداتك معي لتجعلني افضل وانا الان اقترح عليك ان ترتاح قليلا وتنام وتسترخي ودع صديقتنا العقل الباطن يكمل مهامه فهو رائع ويعرف ماذا يفعل !!
    المهم قلت هذه الرسالة باحساس وشعور وايمان بعدها واصلت الاسترخاء بخمس دقائق شعرت بعدها انني اصبحت مسترخيا اكثر
    بدأت احضر الا ذهني صورة مكان اعرفه وكاني اشاهده من خلال التلفاز تقريبا خمسة دقائق وانا فقط كل ما انظر اليه هو ذلك المكان وارى جميع تفاصيله في ذهني بعدها وجدت نفسي بدأت افقد الوعي كانت درجة الوعي عندي قد انخفضت كثيرا فقلت لعقلي الباطن:
    ان صديقنا العقل الواعي نام الان وانت معي وسنقوم انا وانت بتجربة الخروج من الجسد سافقد الوعي وانت تقودني لاخرج من جسدي بهدوء وستعيدني لجسدي بعد عشرة دقائق
    قلتها وانا متيقن من انه فهمني وسينفذ !!
    بعدها عدت للتركيز على صور المكان وانا راسم ابتسامة خفيفة على وجهي واتنفس ببطئ وهدووووء
    وفجأة..
    اصبحت ارى صور تاتيني في عقلي غريبة مثلا رايت امرأة بدينة تركب دراجة وبعدها رايت صورة شخصية كرتونية كنت اتابعها منذ انا وصغير حتى انني لا اذكر اسمها بعدها بدأت صور كثيرة تاتي لعقلي صور غير واقعية وكانت تمر بسرعة كبييييييرة جدا حينها تأكدت ان عقلي الباطن قد حضر وهو الذي يتحكم في لانه عقل غير منطقي وممكن يعطيك اي شئ مهما كان من ذاكرتك اقسم بالله انني سمعت صورت شخص وانا وحدي بالغرفة والعائلة كانو نائيمين لكنني لم اخف عرفت انه من عقلي الواعي
    الجميل في تجربتي انني كنت شبه واعي يعني اعرف ماذا يحدث لكن بدرجة واعي منخفضة كثيرا بين الاستقاظ والنوم
    وفجأة
    احسست انني سافقد الوعي كليا شعرت بحرارة شديدة تسارع نبضات القلب ووخز شديد على جبيني واقسم لكم بالله بدأت اشعر بجسدي يريد ان يرتفع من مكانه بدأت اسايره حتى كدت ان يغمى علي وجسدي سيخرج لكنني بصراحة خفت جدا جاتني نوبة هلع فوقفت التجربة على امل ان اقوم بها الليلة مرة اخرى لعلني لا اخاف وانجح فيها.
    بعد هذه التجربة الرائعة ادركت ان علوم الطاقة والخروج من الجسد حقيقة وليست خيال.

لمتابعتي ومعرفة اخبار تجاربي انضمو لصفحتي على الفيسبوك على الرابط التالي:
    http://www.facebook.com/younesarikablog

2. 2 عضو يشكر قاهر الخوف على هذه المشاركة:

sirinachichi (13-07-2013), فَرَحْ (06-12-2012)

عضو إيجابي جديد

User Info Menu

]تجربة حلوة انا ايضا جربت الخروج من الجسد ولكن لم انجح عند احساسي بلثقل جسمي خفت و فتحت عيوني بس راح حاول جربها مرة تانية

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

امووت بالطاقه بس انا اخاف ان اجرب هذه الاشياء
    جربتها مره مع التشكرا بس تحتاج الى تركيز جاد والعمر كله
    []الحظ لسان اليد(الامام علي عليه السلام)

عضو إيجابي

User Info Menu

موضوع جميل جدا .... وانا شخصيا مقتنع بكل كلمة قلتها وحاول تانى انا مريت بكل ده فى الحياة الواقعية ..... وخرجت من الجسد كثير من المرات وبصراحة لقيت افضل وقت للخروج من الجسد هو الليل واحسن فترة وهى بين النوم واليقظة .... صدقونى الموضوع يستاهل المجهود لآنك بتتحول الى طاقة خالصه

عضو إيجابي أكثر نشاطا

User Info Menu

اعتقد ان هذه خزعبلات وخرافات اتمنى انها ماتنتشر مثل هذه المواضيع واخذ الحذر منها
    كيف يتم الخروج من جسد ربما لها علاقة بجن او شي من هذا القبيل ليس كل علم احنا مضطرين نتعلمه اذا كان مخالف للاسلام ثم مالفائده من هذا العلم ؟!
    اذا كنت استطيع خروج روحي من جسدي اذا لماذا من باب أولى ماأفعل مااريده واتحكم بقدري كما أريد !!
    ومثل ماذكرت اتمنى مااحد يلتفت لهذه اﻷمور واخذ الحيطه منها
    صمتاً يآآآ ضجيج المآآآآآآضي ؛؛؛

أحتآآآجللهدوء حتى أرسم مستقبلي بدقة !!

عضو إيجابي

User Info Menu

ش (http://bafree.net/alhisn/member.php?u=109788&)كرا لكم كثيرا

عضو إيجابي

User Info Menu

الافضل ان يبقى الانسان كما خلقه الله تعالى
    فلا يلتفت لهذه الامور التي ربما تفقدك عقلك
    ودامك اخي استعنت بالموسيقى الهادئه
    وفي وقت يقوم فيه بعض الناس لمناجاة ربهم