قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 16

الموضوع: العلاج السحري للوسواس القهري الجنسي

مَوْقُوْفٌ لتجاوزه قوانين الحصن النفسي

User Info Menu

العلاج السحري للوسواس القهري الجنسي

السلام عليكم

كيف الحال
    أغلب الذين يعانون من وسواس قهري يعانون من أفكار جنسية متكررة وقد يكره البعض حياته بسبب هذه الأفكار فتصبح النفس شهوانية
    المؤمنين الصالحين لا يحبون أن تكون فيهم هذه الصفة فالمؤمن والمتقي أمات شهوته

ولكن الوسواس القهري الجنسي يحيى هذه المشاعر الغير مرغوبة من الصالحين

فما هو الحل لطرد هذه الأفكار الجنسية إذا لم تذهب بالعبادة

أنه الدواء السحري (دوغماتيل) باليوم ثلاث حبات مقدار الحبة 200

ولكن كيف يطرد دوغماتيل الأفكار الجنسية؟
    لقد قيل (رب ضارة نافعة) ف دوغماتيل يسبب الضعف الجنسي المؤقت وخصوصا إذا كانت الجرعة كبيرة

فهذا الدواء يقضي أو يقلل الأفاكار الجنسية بعتباره مسببا للضعف الجنسي وهو مهدئ ومضاد ذهني

قد تصبح الحياة لا تطاق بسبب الأفكار القهرية الجنسية

فإذا وصل أحدكم لهذه المرحلة فأنصحكم بتناول دوعماتيل وأعطوا الدواء الفرصة الكاملة لكي تشفوا
    والزواج قد يفيد لهذه الحالة
    تحياتي

عضو إيجابي

User Info Menu

انا بقلك شو هي "فالمؤمن والمتقي أمات شهوته" انا بقول كل الغرائز كل يمكن كبتها الا الشهوة الجنسية كبت مطلق مستحيل بقلك الحد ايه ممكن بالصلاة و عدم مشاهدة الصور والافلام.... مع ذلك سوف تراودك الافكار و انا اقول بان تلك الغريزة خاصة لرتباطها بعضو حسي جسدي و هذا ما يجعلها تختلف عن باقي الغرائز .

User Info Menu

شكرا على المشاركة
    بعض المرضى خصوصا الشباب يوميا تأتيه الأفكار الجنسية رغما عنه وبكثافة
    لو إصلي ما تروح ولو يترك الأفلام والصور ما تروح
    صدقيني المسئلة ليست بهذه البساطة تنحل
    نحن لا نتكلم عن الإنسان المعافى
    نحن نتكلم عن مرض الوسواس القهري
    هذا المرض يحتاج لعلاج دوائي
    والله الضعف الجنسي المؤقت أفضل من الأفكار الجنسية المتكررة التافه
    فأنا أنصح كل يعاني من الأفكار الجنسية المكثفة القهرية أن يتناول (دوغماتيل) 3 حبات في اليوم مقدار الحبة 200

User Info Menu

انا بقلك شو هي "فالمؤمن والمتقي أمات شهوته"
    أنا قصدي أن المؤمنون المتقون أماتوا شهواتهم للحرام فهم لا يرغبون بالزنا فهم أماتوا الشهوات الملوثة
    معاك حق فالشهوة لا تموت نهائيا ولكن ليس كلامي باطلا
    وكلامي كان غير مفهوم فوضحته

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

يعطيك العافية اخوي مخلب النمر ومواضيعك دايما مميزة

تكفى علمني وين احصل هذا الدواء انا بالرياض وانا محتاج للدواء اكثر من اي وقت مضى واكثر من اي شخص اخر

حياتي بسبب الخوف والوسواس اصبحت جحيم لايطاق والجحيم والله ارحم لي بالنسبة لي من هذه الحياة اللعينة

حاولت ازور طبيب نفسي لكني دائما متردد ومحاولاتي تبوء بالفشل لكن احاول امشي حالي بالدواء عسى الله يفرجها

واصعب شيء ان الانسان يفقد كرامته ويهان ويصبح عايش على هامش الحياة

والله يا اخوي مخلب النمر لولا اهلي وخوفي عليهم من هذا القرار اني لا تخلصت من هذه الحياة الحقيرة من زمان لكن انا مربوط باهلي واخاف ايذاء مشاعرهم

لكن انا واثق تمام الثقة وتوصلت لقرارات عميقة اني ما راح اكمل في هذه الحياة التعيسة وسوف اخرج منها بالطريقة المناسبة والوقت المناسب لان الحياة لم تعد تغريني واصبحت باهته في نظري

ارجو تحمل كلماتي والف شكر لك

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

والله حتى هذا المنتدى اتحاشى زيارته لما به من مواضيع لا تعجبني لكن موضوعك شدني

User Info Menu

تكفى علمني وين احصل هذا الدواء انا بالرياض وانا محتاج للدواء اكثر من اي وقت مضى واكثر من اي شخص اخر
    والله يا حبيبي محمد أنا بالكويت ومادري وين موجود بالرياض
    ممكن اتحصل الدواء بالصيدليات
    وإذا ما لقيت تقدر تروح لطبيب نفسي فنقول أني أعاني من توتر وضيق ودوغماتيل دواء فعال فياليت تعطيني دواء اسمه دوغماتيل
    هذا هو السبيل للوصول للعلاج السحري دوغماتيل

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلب النمر مشاهدة المشاركة
    والله يا حبيبي محمد أنا بالكويت ومادري وين موجود بالرياض
    ممكن اتحصل الدواء بالصيدليات
    وإذا ما لقيت تقدر تروح لطبيب نفسي فنقول أني أعاني من توتر وضيق ودوغماتيل دواء فعال فياليت تعطيني دواء اسمه دوغماتيل
    هذا هو السبيل للوصول للعلاج السحري دوغماتيل
    شكرا لك ساحاول البحث عنه قريبا

User Info Menu

تسلم
    والله حرام الواحد يروح عمره بالوساوس الجنسية التافه الحقيرة

هذه الأفكار يجب أن يقام عليها الحد
    هذه الأفكار يجب أن تقتل وتباد
    وسبيلنا هو دواء دوغماتيل بجرعة كبيرة

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

دوجماتيل Dogmatil
    دوجماتيل 50mg موجود في كل الصيدليات بسعر ٢١ ريال و ٤٠ هللة

نبذه عن دوجماتيل:
    معالج فعال للقلق، والقلق هو من المسببات الرئيسية لتشتت وتتطاير الأفكار وعدم القدرة على التركيز ..
    أما بالنسبة لتشتيت التفكير فهو غالبًا يكون ناتجا من القلق النفسي، وفي هذه الحالة سوف يساعد هذا الدواء في علاج هذا التشتيت في التفكير، ويؤدي إلى تحسن التركيز - إن شاء الله تعالى ..
    ويستعمل لعدة حالات نفسية وحالات ذهانية عقلية مثل الفصام مثلاً، وبالنسبة للحالات النفسية فأكثر الحالات التي يستعمل فيها هذا الدواء هي القلق النفسي خاصة القلق النفسي المصحوب بأعراض جسدية، وقد وجد أن لهذا الدواء فعالية خاصة في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي خاصة القولون العصبي ..
    والشيء الآخر أن هذا الدواء يتميز بأنه دواء غير إدماني وغير تعودي وهو دواء سليم جدًّا ..

الإستخدام:
    يتم تناولها بمعدل (50) مليجراما في الصباح, و(50) مليجراما في المساء لمدة أربعة أشهر,
    ثم تجعلها (50) مليجراما -أي كبسولة واحدة- ليلاً أي -مرة واحدة في اليوم- لمدة شهرين, ثم توقف عن تناول الدواء، الدوجماتيل من عيار (50) مليجراما يستعمل لعلاج الحالات القلقية البسيطة, وهو مفيد جداً -خاصة في الأعراض النفسوجسدية ..

عضو إيجابي نشط

User Info Menu

دوجماتيل Dogmatil
    دوجماتيل 50mg موجود في كل الصيدليات بسعر 21 ريال و 40 هللة

نبذه عن دوجماتيل:
    معالج فعال للقلق، والقلق هو من المسببات الرئيسية لتشتت وتتطاير الأفكار وعدم القدرة على التركيز ..
    أما بالنسبة لتشتيت التفكير فهو غالبًا يكون ناتجا من القلق النفسي، وفي هذه الحالة سوف يساعد هذا الدواء في علاج هذا التشتيت في التفكير، ويؤدي إلى تحسن التركيز - إن شاء الله تعالى ..
    ويستعمل لعدة حالات نفسية وحالات ذهانية عقلية مثل الفصام مثلاً، وبالنسبة للحالات النفسية فأكثر الحالات التي يستعمل فيها هذا الدواء هي القلق النفسي خاصة القلق النفسي المصحوب بأعراض جسدية، وقد وجد أن لهذا الدواء فعالية خاصة في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي خاصة القولون العصبي ..
    والشيء الآخر أن هذا الدواء يتميز بأنه دواء غير إدماني وغير تعودي وهو دواء سليم جدًّا ..

الإستخدام:
    يتم تناولها بمعدل (50) مليجراما في الصباح, و(50) مليجراما في المساء لمدة أربعة أشهر,
    ثم تجعلها (50) مليجراما -أي كبسولة واحدة- ليلاً أي -مرة واحدة في اليوم- لمدة شهرين, ثم توقف عن تناول الدواء، الدوجماتيل من عيار (50) مليجراما يستعمل لعلاج الحالات القلقية البسيطة, وهو مفيد جداً -خاصة في الأعراض النفسوجسدية ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة