السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اما بعد
هاكمو قصدي يامن يريد ان يطلع عليهاا ويكتب عنها ماء يشاء
انا عمري 22 سنة اصبت وانا عمري 18 سنة بضيقة في الصدر الاوهو الاكتئاب النفسي الشديد واثر علي وكنت في ذالك الوقت اخر سنة في الثالث الثنوي وبداء يخف تدريجي مع الترويح مع النفس والتفئال وبعد شهور اصبت برهاب الاجتماعي وكنت اعاني منه بشدة وكنت في السنة الاول بالجامعة وبعد المعناة قررت الذهاب لطبيب نفسي لكي اتعالج وذهبت ووصف لي العلاج واستمريت علية سنة ونصف وتحسنة حالتي وبعد ها تركت العلاج تدريجي وبعد مرور ثمانية اشهر صابني الوسواس القهري اللعين التفكيري وكانت اعراضه تظهر وانا مصاب بارهاب وتختفي ولاكن اصابني ولاكن اصابني بقوة هذه المرة وانا اخر سنة بالجامعة يراودني التفكير في الاخري اي في وجوههم على انها غريبة وان الانسان غريب والتفكير في اي شي اره مع حتى الكلام افكر به على انهو غريب مع اكتئاب متوسط الشدة واجلت دراسي لانظر ما صابني فتحطمة الاحلام والطموحات وانا اراجع الان طبيب نفسي وتحسنة حلتي ولاكن لايزال باقي الكثير من الشوائب التفكيرية واما بنسبة لعلاقاتي الاجتماعية فخفت كثيرااا فماذا تنصحونني هل اكمل الدراسة وهل انا قادر على الدراسة وبناء الاحلام من جديد والعلاقات الاجتما عية وشكراااا لكم ولكل من ساهم في هذا المنتى