قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ارجو منكم ان المساعدة هل مرض ام وسوسة

عضو إيجابي

User Info Menu

ارجو منكم ان المساعدة هل مرض ام وسوسة

اريد ان احكي لكم قصتي لان وقعت في الزنا الله يغفر المهم مارست 5 مرات مع الفتاة و هي صديقتي جاءت عندي من امريكا قرءت ان الايدز موجود هناك بكثرة زاد الطين بلة لكن العلاقة الجنسية لم يكن فيها ايلاج فقط قبلات عميقة مع لعق القضيب و بعد اسبوعين من اخر علاقة احسست بصداع و ضيق في التنفس والم عند البلع و الان مرة شهرين و نصف كل الاعراض راحت لكن الم الحلق والم تحت اللسان بسيط لكن الم الحلق لم يدهب رغم اني اخدت دواء الحلق شهرين ولم ؤشفى
    هدا ما زاد قلقي و احس بحرارة لكن عند القياس داءما اجد 37.5 و لما قرءت في الانتيرنيت وجدت ان الم الحلق سببه الايدز خفت و لما تكلمت مع طبيب قال لي قد ينتقل عبر اللعاب حالتي زادت ضهورت علما ان الان الفتاة مازالت معي لم تدهب مع ضروف كورونا هي لا تشكو من اي اعراض و انا شككت في الامر مع هده الاعراض ما رءيكم افيدوني اتمنى منكم

نائب المشرف العام

User Info Menu

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل ان اقرأ قصتك راجعت ملفك الشخصي وتبين لي انك زبون بالمنتدي من عام 2016 ولك باع من العلاقات والوسوسه .. ولانك صاحب خبره لجأت للجنس الفموي لانك طبعا قرأت كل موضوعات المنتدي وعرفت ان هذا النوع من العلاقات لاينقل فيروس hiv .. وبعد الخطيئه بدأت الوسوسه من جديد .
    وانا احب ان اقول لك ان هناك اراء مختلفه حول الجنس الفموي وحتي لا اطيل فالخلاصه ان هناك نسبه ضئيله للاصابه هذا الي جانب الكثير من الامراض الجنسيه الاخري والتي لاتقل في خطورتها عن فيروس نقص المناعه والتي يسهل انتقالها عبر الجنس الفموي .. فالي متي ستظل في غيك؟؟
    عموما معظم الاراء ترجح انه لاحاجه لتحليل الايدز في العلاقات الفمويه الا اذا كانت هناك اعراض واضحه وحقيقيه وفي موعدها والذي يتمثل في مدة اسبوعين من وقت العلاقه .. قيم حالتك النفسيه والصحيه لتحدد مدي احتياجك للتحليل من عدمه .. شكرا لك .
    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

3. شكر لـ عابر سبيل1 على هذه المشاركة من:

فضيلة (30-05-2020)

عضو إيجابي

User Info Menu

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل ان اقرأ قصتك راجعت ملفك الشخصي وتبين لي انك زبون بالمنتدي من عام 2016 ولك باع من العلاقات والوسوسه .. ولانك صاحب خبره لجأت للجنس الفموي لانك طبعا قرأت كل موضوعات المنتدي وعرفت ان هذا النوع من العلاقات لاينقل فيروس hiv .. وبعد الخطيئه بدأت الوسوسه من جديد .
    وانا احب ان اقول لك ان هناك اراء مختلفه حول الجنس الفموي وحتي لا اطيل فالخلاصه ان هناك نسبه ضئيله للاصابه هذا الي جانب الكثير من الامراض الجنسيه الاخري والتي لاتقل في خطورتها عن فيروس نقص المناعه والتي يسهل انتقالها عبر الجنس الفموي .. فالي متي ستظل في غيك؟؟
    عموما معظم الاراء ترجح انه لاحاجه لتحليل الايدز في العلاقات الفمويه الا اذا كانت هناك اعراض واضحه وحقيقيه وفي موعدها والذي يتمثل في مدة اسبوعين من وقت العلاقه .. قيم حالتك النفسيه والصحيه لتحدد مدي احتياجك للتحليل من عدمه .. شكرا لك .
    نعم اخي شكرا لك كثيرا و سامحني فعلا انا كنت توسوست من قبل و لهدا احس بنفسي مدنب رجعت الى العلاقة الجنسية لكن هده كانت علاقة فموية لقد شرحت دالك لاني بم اكن موسوس قلت جنس فموي حتى و لو كانت مصابة نسبة قليلة انتقال المرض لما جاءت الاعراض خصوصا الم الحلق الدي هو الان مستمر مع صعوبة البلع اخدت مضاد حيوي لكن كان تحسن قليل مما دخلني شك الفتاة الان هي معي و لا تشكو من اي اعراض انا لم افهم الاعراض لدالك رجعت الى المنتدى كي اطمءن منكم لاءني ارتاح هنا

عضو إيجابي

User Info Menu

والله عندما رءيت طبيب يقول عراض الايدز الم الحلق و سخونة نفسها من تم زاد وسوستي لان الم الحلق لم يفرقني مازال مستمر و انا تعبت هل الوساوس سببت لي الم الحلق استمر لحد الان شهرين مع سخونة لكن درجة الحرارة طبيعية 37.6 حد اقصى حالتي نفسيا محطمة لاني وقعت في نفس الخطء انا عند نهياتي الدراسة سا اعمل و اتزوج هدا ما اريد والله يشهد انا عند دخولي هدا المنتدى ارتاح قليلا لهدا ارسل اكتب موضوعي كي تطمءنوني ارجو من لديه رءي يطمني