قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: عهدي لن اخلف وعدي

صفحة 1 من 5 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته* اختي...

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته*

    اختي الكريمة*
    الكيبتاغون مادة منشطة يتم الادمان عليها بعد تعاطي ما يقارب 60 حبة او 90*
    و عند ترك المتعاطي للكيبتاغون تظهر عليه اعراض انسحاب اهمها الاكتئاب و...
  2. مشاركات
    1
    المشاهدات
    310

    اقول لك فقط قال تعالى :( كل نفس ذائقة الموت و...

    اقول لك فقط
    قال تعالى :( كل نفس ذائقة الموت و انما توفون اجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار و ادخل الجنة فقد فاز و ما الحياة الدنيا الا متاع الغرور ) الشاهد ان لا تجعل الموت همك بل اجعل الجنة همك...
  3. السلام عليكم اختي ادعي الله ان يفرج همك و يرحم...

    السلام عليكم
    اختي ادعي الله ان يفرج همك و يرحم والديك
    و عليك بقيام الليل و الدعاء بصوت مرتفع قليلا يسمعه ابوك بشكل دائم من دون ان تشعريه انك تقصدين اسماعه . فذلك له اثر كبير على نفسية الاب حين...
  4. مشاركات
    5
    المشاهدات
    763

    و اياك ... انا اخوك بالله و ان كنت تقصدين رهابي...

    و اياك ... انا اخوك بالله و ان كنت تقصدين رهابي فهو ايضا اخوك بالله ... المهم نسأل الله لك التوفيق و الفلاح
  5. مشاركات
    5
    المشاهدات
    763

    السلام عليكم اختي الكريمة كل الاحترام...

    السلام عليكم
    اختي الكريمة
    كل الاحترام لمعاناتك و لصبرك و تأكدي بإنك انسانة قوية تحملت ما لا يحتمله اي شخص عادي و الحمد لله فالله يضع الصبر في قلب عباده على قدر مصابهم ..... و من الطبيعي ان تصابي...
  6. مشاركات
    54
    المشاهدات
    1,723

    الوسواس من المرض اشد من المرض نفسه .. انصحك بعلاج...

    الوسواس من المرض اشد من المرض نفسه .. انصحك بعلاج الوسواس .. و التوبة الى الله من مصافحة الاجنبيات .. و الله غفور رحيم لن يخيب دعاؤك و توبتك
  7. قال تعالى ( يا بني لا تقصص رؤياك على اخوتك...

    قال تعالى ( يا بني لا تقصص رؤياك على اخوتك فيكيدوا لك كيدا )
    فمن الطبيعي و البديهي ان يكون هناك حسد و غيرة من الاخوة لذلك عليك بمداراة امورك و التكتم عليها و الاحسان الى من تحسين غيرة او حسد منه...
  8. باختصار جميع الامراض سواءا عضوية او نفسية او...

    باختصار
    جميع الامراض سواءا عضوية او نفسية او روحانية او سحر او عين او مس
    يبدأ علاجها بالقران و بالدعاء و ينتهي بالدعاء و الحمد . و لكن نأخذ بالاسباب و نذهب للطبيب النفسي او العضوي و ناخذ الدواء
  9. مشاركات
    6
    المشاهدات
    692

    اضافة لا تدخلي نفسك بداومة الاكتئاب . عليك...

    اضافة
    لا تدخلي نفسك بداومة الاكتئاب . عليك بالعلم و القراءة و قتل الفراغ و التنزه
    و لا تسترسلي بالافكار السلبية المحبطة
    و فكري دائما بايجابية و انظري الى النصف الممتلئ من الكأس و تناسي الفارغ
  10. مشاركات
    6
    المشاهدات
    692

    السلام عليكم اختي الكريمة .. تحية و بعد لما...

    السلام عليكم
    اختي الكريمة .. تحية و بعد
    لما قرأت كلامك و تنسيق الجمل و معرفتك للعلة و للسبب و لمقاومتك حتى بلوغ الجامعة و بعد التخرج عرفت بل و تأكدت بانك انسانة عاقلة و متفهمة و لكن الله ابتلاك...
  11. الموضوع: الحب

    بواسطة عهدي لن اخلف وعدي
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    962

    اعلمي ان ما تعانين منه هو مرض من امراض القلوب و...

    اعلمي ان ما تعانين منه هو مرض من امراض القلوب و غالبا يسمى الاعجاب و ليس الحب فهناك فرق كبير بين ان تحبين زوجك لله و تطبقين شريعة الله بالمودة و الرحمة بينك و بين زوجك و بين الاعجاب الذي سببه الشيطان...
  12. مشاركات
    4
    المشاهدات
    819

    السلام عليكم اختي الكريمة هي ليست اسرار و لكن...

    السلام عليكم
    اختي الكريمة
    هي ليست اسرار و لكن كما ذكرت انت عند التركيز على موضوع معين و التفكير العميق فيه مع عدم حدوثه و السهر و قلة النوم و اعدام الشهية و نقص الفيتامينات و تحمل ضغوط كما ذكرت...
  13. السلام عليكم بما انك كتبت انك واجهت صعوبات و...

    السلام عليكم
    بما انك كتبت انك واجهت صعوبات و تحديات و لم تستخدمي لفظ مشاكل ..... فانا متاكد انك ستتجاوزين تحدياتك بنجاح .
    اما التكيف مع البيئة المحيطة يكفيك فهم انواع الشخصيات و الناس و طرق...
  14. السلام عليكم اختي اولا الرهاب الاجتماعي ليس...

    السلام عليكم
    اختي اولا الرهاب الاجتماعي ليس مشكلة منحصرة عليك فقط فاكاد اجزم بان نسبة الذين عانوا من الرهاب الاجتماعي ثمن سكان الكرة الارضية و لكن بنسب مختلفة و لفترات من الزمن مختلفة تعتمد على...
  15. مشاركات
    9
    المشاهدات
    882

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله .... شكرا لك اخي/...

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله .... شكرا لك اخي/ اختي عرفان بالجميل
    احسنت فان هدفنا هو الاجر من الله سبحانه و اسأل الله ان يجعله في ميزان حسنات جميع الاعضاء الكرام بلا استثناء الذين يحاولون تقديم...
  16. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,445

    اختي شفاك الله و انصحك بالذهاب للطبيب و اعلامه...

    اختي شفاك الله
    و انصحك بالذهاب للطبيب و اعلامه بما توصلت له من بحث بان هذا الدواء يتعارض مع دواء الم الرأس ... و اعلمينا بما سيقول لك و سؤالي هل تتبعي اسلوب سلوكي للتخلص من الاكتئاب و الوسواس...
  17. مشاركات
    9
    المشاهدات
    882

    عزيزي المحترم لنتكلم بلغة منطق فقط اولا هذا...

    عزيزي المحترم
    لنتكلم بلغة منطق فقط
    اولا هذا المنتدى للحوار و طرح المشاكل و رد الاعضاء فما قمت به انت من كتابة مشكلتك هو حرية شخصية و لا شيء عليك
    ثانيا ردي عليك ايضا هو طبيعي كاي عضو يقرأ و يرد...
  18. مشاركات
    11
    المشاهدات
    2,445

    السلام عليكم اختي بالله انا لست طبيب و لكن...

    السلام عليكم
    اختي بالله
    انا لست طبيب و لكن مجرب و المثل يقول اسأل مجرب و لا تسأل حكيم
    و اقول لك بان زالابكس و اي دواء مشابه ... لا يأخذ لمدة اسبوع فقط و يترك 3 ايام على كيفك .... اكيد ان له...
  19. مشاركات
    9
    المشاهدات
    882

    السلام عليكم اخي الكريم الموت و الحياة بيد...

    السلام عليكم
    اخي الكريم
    الموت و الحياة بيد الله وحده ليس بملكك و جسدك ليس تحت اشارتك و رغبتك فانت و انا و كل مخلوق بالكون لنا الفخر و العز ان نكون عبيد لله خالق كل شيء الواحد القهار ..... قال...
  20. مشاركات
    5
    المشاهدات
    683

    اختي الكريمة زوجك لك و انت له و كثير من النساء...

    اختي الكريمة
    زوجك لك و انت له و كثير من النساء يعتقدن ان بعد الزوج سببه حب للغير و لكن في الحقيقة
    ان الرجل يتعرض للضغوطات الخارجية التي تنسيه حتى ان يفكر بنفسه و لكن هنا دور الزوجة بجعل منزله...
  21. مشاركات
    5
    المشاهدات
    683

    اختي كما ذكرت فان حالتك تشابهت مع شخص اعرفه ......

    اختي
    كما ذكرت فان حالتك تشابهت مع شخص اعرفه ... و بما انك سيدة متزوجة فشعور الغيرة للفتيات غالبا اكبر من الرجال و هو متفاوت طبعا من فتاة الى اخرى .... اذا الغريب بحالتك هي الغيرة الغير مبررة كونك...
  22. مشاركات
    5
    المشاهدات
    683

    اخي او اختي هل انت شاب ام فتاة و هل الغيرة من...

    اخي او اختي
    هل انت شاب ام فتاة
    و هل الغيرة من الفتاة ام من الشاب
    انا شخصيا سمعت عن هذه الحالة قبل ما انت تذكرها و علاجها العملي بسيط جدا
    انا اعرف شاب كان يقول انه يغار من نفس ما انت ذكرت
    و...
  23. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,261

    السلام عليكم اختي انا لست طبيبا و لكن بحكم...

    السلام عليكم
    اختي انا لست طبيبا و لكن بحكم تجربتي . اقول لك اغلب الناس مرت بهم اكتئابات شديدة و راجعوا اطباء و هذا شيء جيد
    و لكنك لم تذكري الطرق الوقائية التي تتبعيها و العلاج الذاتي لتفادي حدوث...
  24. مشاركات
    4
    المشاهدات
    972

    اخي الكريم موضوعك كتب من فترة و لم يرد عليك احد...

    اخي الكريم
    موضوعك كتب من فترة و لم يرد عليك احد .... هذا غريب جدا
    اولا اخي ما تعاني منه امر شائع جدا اسمه الرهاب الاجتماعي و علاجه بسيط و سهل
    لكن اياك ثم اياك ثم اياك ان تتعاطى الكبتاغون مهما...
  25. مشاركات
    18
    المشاهدات
    6,247

    اختي مشكلتك عامة و معروفة و يعاني منها كثير من...

    اختي مشكلتك عامة و معروفة و يعاني منها كثير من الناس و هو الخوف من التحدث امام الجمهور .... و بداية تناسي كلام الفضولين و اسألتهم التافهة لماذا ترتجفين ؟ و لماذا يحمر و جهك ؟ ....... تناسي تماما...
النتائج 1 إلى 25 من 109
صفحة 1 من 5 1 2 3 4