قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: Mosa1

صفحة 1 من 20 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. الموضوع: اجركم الله

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    21
    المشاهدات
    1,811

    اخي الكريم لازم نعرف نوع الجوال هو ايفون والا...

    اخي الكريم لازم نعرف نوع الجوال هو ايفون والا سامسونج
    والا هواوي . وكم قيقا السعة التخزينية عشان نقدر نقيم الوضع !! ولا تحسبني انكت هنا جد ...
  2. مشاركات
    23
    المشاهدات
    1,850

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لم تخسر تعاطف...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لم تخسر تعاطف احد ولم تكسب تعاطف احد ، كل مافي الامر

    انه افادك الاخ عابر سبيل ..

    ماتشوف شر .
  3. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    اكيد لك اكثر من سنه يعني لو حامل امداها بزرها...

    اكيد لك اكثر من سنه يعني لو حامل امداها بزرها عمرها 3 شهور فما بالك بفايروس ، حلل الامراض الجنسية بكج وشوف وش يطلع معك بعد هالمده وخل خوينا صاحب الموضوع يطلع من الوسواس الي هو فيه ..
  4. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    واكتشفت مسبب الاعراض والا حللت كل الامراض لسه...

    واكتشفت مسبب الاعراض والا حللت كل الامراض لسه سليم ؟
    انا اعتبرها فرصه تفيد صاحب الموضوع من تجربتك وتختصر

    عليه فترة من الوسواس ، الاخ متخوف من الايدز وشاك انه اصاب عائلته فما رايك وبماذا تنصحه ؟!
  5. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    الناااااموس ياشيخ عيب اختشي ... نقول لك مرض جنسي...

    الناااااموس ياشيخ عيب اختشي ... نقول لك مرض جنسي تقول نامووووس !!!
  6. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    طيب الايدز مرض جنسي العائله دخلها ايش بالموضوع ؟

    طيب الايدز مرض جنسي العائله دخلها ايش بالموضوع ؟
  7. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    خويا راني نهدر معاك واش بيك؟ بالاك الوسواس

    خويا راني نهدر معاك
    واش بيك؟
    بالاك الوسواس
  8. الموضوع: مشاركة اخيرة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    37
    المشاهدات
    2,268

    هذا والله المضحك المبكي اضحك على كلامك وابكي...

    هذا والله المضحك المبكي
    اضحك على كلامك وابكي على حالك ..
    ماراح اتكلم عن التحاليل لانه امر مستهلك خلاص
    بس اذا انت فيك ايدز والمرض جنسي اختك وش لها دخل يعني متخيل الايدز ايش بالضبط عائلتك وش دخلها...
  9. مشاركات
    2
    المشاهدات
    393

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معليش اعذرني...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    معليش اعذرني مقدماً على الكلام الي بقوله بس المثل يقول من دق الباب لقى الجواب وهذا الجواب :
    اولا متخيل الفايروس يناقز في العينات ويطامر والا شلون يا سبيس تون ؟ انا...
  10. المنتدى مختص في استشارات نقص المناعة فقط ، جواب...

    المنتدى مختص في استشارات نقص المناعة فقط ، جواب عام وانا استغرب من صيغة سؤالك لعدة اسباب لكن تجاوزاً اقول لك ان كل انواع الغحوصات تعطيك نتيجة واحدة يا ايجابي يا سلبي والفروقات في تاريخ الاصابة ، يعني...
  11. الموضوع: دم في الشفايف

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    2
    المشاهدات
    439

    ايوه وبعد ...

    ايوه وبعد ...
  12. الموضوع: حالتي الصحيه سيئة

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    872

    اعراض توتر قوي اذا ما ركدت وتركت عنك الاوهام راح...

    اعراض توتر قوي اذا ما ركدت وتركت عنك الاوهام راح يطورالوضع معك لحالة نفسية وتعب حقيقي ..
  13. مشاركات
    15
    المشاهدات
    1,499

    هذا مع التوتر تزيد الاحماض ويحصل ارتجاعات من...

    هذا مع التوتر تزيد الاحماض ويحصل ارتجاعات من المعدة
    ويظهر اللسان الابيض .. الان انت بالتوتر والخوف الغير مبرر

    تتسبب في ظهور اعراض قد لا تختفي لسنوات ...
  14. ماشاء الله تبارك الله ، يستاهل حبيبنا عابر سبيل ،...

    ماشاء الله تبارك الله ، يستاهل حبيبنا عابر سبيل ، انسان بمعنى الكلمة ووفي وحقيقة انه مكافح وصبور ومحب للخير وهذا ما يميز اغلب المشرفين والمراقبين في هذا الحصن
    دعواتنا له بكل خير ، فكلنا يعلم ان...
  15. الموضوع: مساج مع استمناء

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    14
    المشاهدات
    1,880

    مافي خطورة من كل الامراض الجنسية الا النفسية ..

    مافي خطورة من كل الامراض الجنسية الا النفسية ..
  16. الموضوع: مساج مع استمناء

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    14
    المشاهدات
    1,880

    مافيه ايلاج مافيه خطورة ...

    مافيه ايلاج مافيه خطورة ...
  17. الموضوع: كيف اتغلب على هذا

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    3
    المشاهدات
    541

    تتغلب بالصبر والصلاة ..

    تتغلب بالصبر والصلاة ..
  18. مشاركات
    7
    المشاهدات
    1,201

    وش دخل امك في الايدز وش دخل اخوك ؟! يعني على...

    وش دخل امك في الايدز وش دخل اخوك ؟!

    يعني على فرض جدلا انك مصاب كيف يمكن ينتقل لهم

    اتمنى انك ترجع للمواضيع المثبته لطرق الانتقال وتكبر عقلك من خرابيط ووهم الايدز وتشوف المسبب الحقيقي للاعراض...
  19. مشاركات
    5
    المشاهدات
    780

    بعد سنه التحليل ؟! 365 يوم ؟ 8760 ساعه ؟ ايوه...

    بعد سنه التحليل ؟!
    365 يوم ؟
    8760 ساعه ؟
    ايوه قطعي ومرض قديم وله علاج وعراضه سهل تشخيصها ..
  20. الموضوع: فوائد الوسواس

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    396

    والكلام الي قلته اول الموضوع هذا ايش ؟ الوسواس...

    والكلام الي قلته اول الموضوع هذا ايش ؟ الوسواس باقي معشش ..
  21. الموضوع: فوائد الوسواس

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    396

    السؤال القوي .. اللي سحبلي للعينة يمكن ملوثها...

    السؤال القوي .. اللي سحبلي للعينة يمكن ملوثها عمدا ؟

    هاهاهاها يمكن..
  22. مشاركات
    16
    المشاهدات
    2,848

    اذا التحليل بيخليك تقفل هالصفحه حلل.. بس...

    اذا التحليل بيخليك تقفل هالصفحه حلل..

    بس الافضل تحلل جرثومة المعده .
  23. الموضوع: أريد جواب شافي

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,093

    الحين الكلام عن قطعية النات بعد 6 ايام وانت مازلت...

    الحين الكلام عن قطعية النات بعد 6 ايام وانت مازلت تقرا عن مواضيع تتحدث عن 6 شهور ... انت موسوس من الريع القديم

    نصيحة كل موسوس يحدث وسواسه ملينا من الوسوسه القديمه ، القطعيه ، الجنس الفموي ،...
  24. الموضوع: كل عام والجميع بخير

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    376

    كل عام والجميع بخير

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وتقبل الله طاعتكم
    وان شاء الله ربي ينصركم على الوسواس، وتاكدوا انه ازمة وتعدي ان شاء الله ، من المهم الخروج من الازمة باقل الخسائر ...
  25. الموضوع: اريد حل نهائي !!!

    بواسطة Mosa1
    مشاركات
    5
    المشاهدات
    865

    وسواس طبيب الاسنان يعتبر من الجهل المركب !!! ...

    وسواس طبيب الاسنان يعتبر من الجهل المركب !!!

    الاجهزة معقمة اللعاب يقتل الفايروس ، الفايروس لا يعيش في الهواء ، احتمالية ان شخص مصاب دخل العيادة تكاد تكون معدوه ، لم تثبت حالات انتقلت من قريب عن...
النتائج 1 إلى 25 من 500
صفحة 1 من 20 1 2 3 4