قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

مشاهدة تغذيات RSS

رماني زماني ونساني

علمتني الدنيا متاخر ، لان الايام ضحكت علي من بدري ..

تقييم هذا المقال
في هـ الدنيا العجيبه والغريبه قد تبكيك شهر ، وتضحكك يوم ، فـ لا تستغرب منهآ ، لان كم نعرف آن يوم لك ويوم عليك ، هالميقوله يؤمن بها الناس كثير ، ومايدركها الا من احسس بـ هالشي من اجواف واعماق القلب ..

كل يوم نتعلم من الدنيا ، فـ حاول تتعلم اكثر من كبار السن الذين عمرو في الدنيا التي عجز احد ان يفهمها ويفهم مطلبها .. فهي تاخذ اكثر منمن تعطي من الفرحه والبهجه ..

كلمه السر قد تجدها عند منمن عاش في بيوت من طين ، مايهم ان تكن كلمه السر صحيحه بقدر مايهم انه قد يعطيك نص الاجابه الصحيحه ، وانتا كل ماعليك تكمل بقيه الاجابه لكي تصبح اجابه كامله ..


اعني بذلك فيما اسلفت سابقا ، اسمع كل نصيحه سوا من والديك او عزيز عليك ، واقصدك بذلك إذا ما اتخذت بنصحيتهم في عين الاعتبار ونفذتها ، فـ الدنيا سوف تلقي لك درس قاسيا ومرارا لانك بكل بساطه وسهوله لم تكن من السامعين والمعتبرين لتلك النصيحه التي قدمت لك طبق من ذهب ..

( كن معتبر ولا تكن عبره ) وتذكر ( قسوة الوالدين احن من ، قسوة الدنيا عليك )

أرسل "علمتني الدنيا متاخر ، لان الايام ضحكت علي من بدري .." إلى Digg أرسل "علمتني الدنيا متاخر ، لان الايام ضحكت علي من بدري .." إلى del.icio.us أرسل "علمتني الدنيا متاخر ، لان الايام ضحكت علي من بدري .." إلى StumbleUpon أرسل "علمتني الدنيا متاخر ، لان الايام ضحكت علي من بدري .." إلى Google

الكلمات الدلالية (Tags): لا يوجد إضافة/ تعديل الكلمات الدلالية
التصانيف
غير مصنف

التعليقات

  1. الصورة الرمزية رماني زماني ونساني
    همسهّ : رضا الله من رضى الوالدين ..
  2. الصورة الرمزية [ الفَتَاه الحَالِمَه ]
    [[ أنتَ على حقٍ في كُل كلمةٍ قُلتها ]
  3. الصورة الرمزية رماني زماني ونساني
    الله يجعلنا دايم على حق في الطريق الصحيح والطريق الصواب ..
    الفتاه الحالمه، ، شكرا اختي على رائك ، اسعدني ذلك ، ربي يعطيك العافية ..