قبول مشرفين جدد بمنتديات الحصن النفسي ... اضغط هنا للتفاصيل وأهلا بك

مشاهدة تغذيات RSS

المشاركات الأخيرة للمدونات

  1. إصابة 4 أشخاص فى حوادث سير متفرقة بالوادى الجديد

    إصابة 4 أشخاص فى حوادث سير متفرقة بالوادى الجديد


    أصيب 4 أشخاص فى حوادث منفصلة بمدينة الخارجة بالوادى الجديد، حيث أصيب طالبان فى حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكى بميدان العدل بمدينة الخارجة، كما أصيبت فتاة صدمتها سيارة بميدان البساتين، وأصيبت طفلة صدمتها دراجة بخارية وتم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام لتلقى الإسعافات اللازمة وتحررت محاضر بها وأحيلت إلى النيابة العامة للتحقيق .

    وورد إخطار أمنى إلى اللواء عصام بدير مدير أمن الوادى الجديد يفيد بوقوع حادث تصادم ...
    التصانيف
    غير مصنف
  2. "الصحة العالمية" تحذر من انتشار مرض الإيدز في ليبيا 2017-01-09

    "الصحة العالمية" تحذر من انتشار مرض الإيدز في ليبيا


    حذرت منظمة الصحة العالمية، الأحد، من ارتفاع نسبة انتشار فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) في ليبيا منذ عام 2011.وأوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم مكتب منظمة الصحة العالمية في ليبيا، لإذاعة الأمم المتحدة، "أن عدد حاملي فيروس نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) المسجلين في البلاد يقدر بحوالي 6330 مريضاً".وأكد المتحدث الأممي المختص، أن آخر تقييم أجرته المنظمة للنظام الصحي في ليبيا كشف انهياراً عاماً في الخدمات ...
    التصانيف
    غير مصنف
  3. مصرع شخص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمحور 26 يوليو

    مصرع شخص فى حادث تصادم سيارتين ملاكى بمحور 26 يوليو


    لقى شخص مصرعه فى حادث تصادم بين سيارتين ملاكى فى توقف حركة السيارات أعلى منطقة المنصورية بمحور 26 يوليو أعلى الطريق ، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات أعلى الطريق.


    وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغًا من غرفة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو، وانتقل رجال المرور إلى المكان و تم إزالة حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.


    صور زب - ...
    التصانيف
    غير مصنف
  4. بيل وميليندا غيتس يموّلان زرعات تساعد في الوقاية من الإيدز

    باختصار

    • ذكرت التقارير أن مؤسسة بيل وميليندا غيتس استثمرت 140 مليون دولار أمريكي في إحدى المضخات الصغيرة، والتي يمكنها عند زرعها تحت الجلد أن تقوم بتقديم تدفق مستمر للأدوية المكافِحة لفيروس الإيدز.
    • وفقاً لبرنامج الأمم المتحدة المشترك لفيروس ومرض الإيدز (UNAIDS)، فإنه يعاني نحو 36.7 مليون شخص من المرض، من بينهم 1.8 مليون طفل.


    العلاج الجلدي العميق

    تعدّ تكنولوجيا زرعات الوقاية من فيروس الإيدز في مراحلها التطويرية الأولى، بدعم من مؤسسة بيل وميليندا غيتس. وذكرت التقارير أن المؤسسة
    ...
    التصانيف
    غير مصنف
  5. النتائج بين أواخر عام 2017 وأوائل عام 2018.

    باختصار

    • بعد نجاح الدواء في تثبيط فيروس الإيدز ليصل إلى مستويات غير قابلة للاكتشاف عند ثمانية قرود، يدخل اليوم في تجارب ضد فيروس الإيدز عند الإنسان، ومن المتوقع أن تصدر النتائج بين أواخر عام 2017 وأوائل عام 2018.
    • تلتحق هذه التجارب بعدد متزايد من التطورات الواعدة للبحث عن شفاء من فيروس الإيدز، والتي تشمل كل العلاجات، ابتداءً من اللقاحات وحتى تعديل الجينات.


    الأمل في الأماكن غير المتوقعة
    يكتشف الباحثون في بعض الأحيان أن الدواء الذي تم تطويره لعلاج إحدى الحالات المرضية،
    ...
    التصانيف
    غير مصنف
صفحة 1 من 221 1231151101 ... الأخيرةالأخيرة