المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارغب فـي الزواج

مــشعــل
10-11-2009, 05:46 PM
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب
ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات اللهم ارزقني قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة
اللهم ارزقني حسن الخاتمة اللهم ارزقني الموت وانا ساجد لك يا ارحم الراحمين
اللهم ثبتني عند سؤال الملكين اللهم اجعل قبري روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللهم اني اعوذ بك من فتن الدنيا

اللهم ارحم ابائنا وامهاتنا واغفر لهما وتجاوز عن سيئاتهما وادخلهم فسيح جناتك والحقنا بهما يا رب العالمين وبارك اللهم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

ام رمايل
11-11-2009, 07:03 AM
اسأل الله أن يعينك ويقوي على قلبك لتكن من الشاكرين الحامدين

وأن يسخر لك الزوجه التي تخاف الله فيك والذريه الصالحه التي تسر قلبك

اخوي مشعل لاتخزن ولا تيأس ولا تقلق فالله معك

جنا 11
23-11-2009, 12:54 PM
الله يوفقك بالزوجه وان شاء الله بتلاقي
والله يديم لك القرب الى الله

اسمراني
23-11-2009, 09:19 PM
( لايسلـبـك الله شـئ الا عـوضك خيـرا منه )

هذه الكلمه تكفيني وتكفي كل مبتلا واصبر ان الله مع الصابرين

اخوك اسمراني متعايش مع الفايرس

شاهه
25-11-2009, 12:56 AM
الله يشفيك شفاااءا لايغاادر سقماا وجميع المسلمين يارب العااالمين

أتعبتني دنيآي
25-11-2009, 01:17 AM
أحيي فيك العزيمة وقوة الاصرار لمواصلة حياتك..

اخي عليك بالذهاب الى مكه واشرب من ماء زمزم بنية الشفاء حتى ترتوي اضلاعك

امكث بها ثلاث ايام وتعلق باستار الكعبه ..

اظهر ضعفك وعجزك لله .. وحاجتك اليه ..

وبإذن الله سيشفيك الله ويزوجك بمن تقر بها عينك..

مــشعــل
25-11-2009, 03:11 PM
شـكــرا للجميـــــع على المشــاركات الجميلـــة
انا انسان مؤمن بان ماصابني لم يكن ليخطيني وماخطاني لم يكن ليصيبني و كل الذي اريده اعيش ماتبقى من عمري المكتوب لي وانا اعلم ومؤمن بان كل شخص له يومه كان مريض ام معافى فليس باصابتني تنتهي حياتي ! والحمد لله على كل شي .
اخوكم مشعـل

اكون او لا اكون
02-12-2009, 03:04 AM
الله يشفيك اخوي مشعل ويرزقك بزوجه الصالحه امين يارب .

ناسيه نفسي
02-12-2009, 03:19 AM
أسال الله لك الشفاء
بالنسبه للزوجه الصالحه أن شاء الله يرزقك بها الله لكن حاول تتواصل مع الاخ متعايش مع فيروس الايدز هو عضو بالمنتدي وعنده موضوع مثبت لأنه ومن خلال متابعتي لكتاباته وعلي ما أتذكر أنه يعمل أو يعرف ناس كثيره بهذا المرض فتواصل معه عل وعسي يدلك علي الخير ان شاء الله
أو حتي مع الاخ ثلاثيني

متعايش مع فيروس الايدز
02-12-2009, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : تحياتي لك اخي الحبيب مشعل ,
واشكرك اختي العزيزة (ناسية نفسي ) على كلماتك المتواضعة , اخي الحبيب في موضوع موجود في عندنا في بواية مرضى الايدز بتوقيع الاخ ( يدا بيد ) ممكن ان تتواصل مع الاخ او ممكن انك تتواصل معي ان شاء الله احاول قدر ما استطيع ان اساعدك .
اخوك : متعايش مع فيروس الايدز

صابرة على بلوتي
03-12-2009, 05:12 PM
مرحبا أخي كريم
وفقك الله في مايحبة ويرضاه وثبيتك بأذنة
أنتم محظوظين كونكم من بلد السعودية فلكم حقوق وتجمعكم شبكة تحت مسمى صريح (المتعايشين) تستطيعون من خلاله سرد قصصكم وتعرف على المرض وأعراضة وانواع الأدوية وحتى الزواج من خلال هذا القسم
على عكسنا في دولة الإمارات لم نأخذ أي حقوق غير أنهم أطلقوا سراحنا ونتعاطى أدويتهم وكأننا جثث متنقلة لا يسمح لهم بالعمل كونهم غير لائقيآ طبيآ ولا أحد يسأل عن حقوقنا الضائعة فأنا الأن عمري 22 وأكتشفت المرض من سنة وها أنا قد أنهيت دراستي الجامعية ولكن دون الحصول على وظيفة وستنتهي حياتي بين جدران هذه الغرفة
لن أطيل الحديث ولكن أشجعكم من قلبي واتمنى للجميع التوفيق ودائما تذكروا بأننا لم نخُلق عبثآ

man2009
03-12-2009, 05:26 PM
مرحبا بك اخني ( صابرة على بلوتي) حياك الله في المنتدى و لاتيأسي من الحياة نورتي المنتدى

مــشعــل
04-12-2009, 07:39 PM
شكرا للجميع
اهلن اختي صابر على بلوتي ... والله ياختي الكل عنده خير( لاتشكي لي وابكي لك )
ممكن هنا بالسعودية ممسوح التوظيف بجميع القطاعات ماعدا قطاع الصحة وشئ غريب الامارات يصير فيها شئ مثل هذا انا اعرف شخص من الامارت عند علم عمله بمرضه تم فصله مع العلم ان وظيفته ليست في الصحه !!
وعلى ماضن ان المصابين في الامارات يصرف لهم مرتب شهري يعني مايحتاج ان المصاب يعمل ! يهتم في صحته افضل .

اضيـف من ناحية قولك (تجمعكم شبكة تحت مسمى صريح (المتعايشين) تستطيعون من خلاله سرد قصصكم وتعرف على المرض وأعراضة وانواع الأدوية وحتى الزواج من خلال هذا القسم)كلامك جميل جدا اختي لكن القسم هذا للجميع سعودي خليجي عربي لايوجد فرق بيننا لو قراتي جميع المواضيع لوجدتي اشخاص من دول مختلفة .