المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راح اموت من الوسوسة

عاشق 07
12-10-2009, 11:45 AM
انا عايش بحالة نفسية سيئة لأني غلطت غلطت عمري أنا شاب اعزب عمري 26 سنة متواجد بالخارج للدراسة وقد مارست الجنس مع فتاة شارع مرتين أخر مرة من ثلاثة اسابيع والمدة الفاصلة بينهم اسبوعين وقد كنت مرتدي للواقي ولكن اتوقع في المره الاخيرة انه قطع او حصل له شيئ لأني شعرت بوخزة اسفل الواقي ولاحظت وجود حبة حمراء بعد ذلك مكان الوخزة مع وجود آلام في المفاصل بعد الجماع ومن صباح اليوم الثاني وانا اعاني من صداع شديد ملازم لي لمدة اسبوع مع ظهور حبوب متفرقة في انحاء جسمي حمراء وبعضها حمراء ومن المنتصف لونها اصفر وبعضها كحبوب الشباب أي أنه كطفح جلدي ومريت بليلة لم اتمكن من النوم فيها كل خمس دقايق استيقظ من شدة العطش لشرب الماء وبعد ذلك جتني رغبة بالاستفراغ بعض الاوقات وبعدها شعرت بحرارة شديدة في كفي الايمن مع التحاب في الحلق ومن ثم طلع لي حبوب على لساني صغيرة بعضها ابيض وبعضها كبيرة حمراء آخر اللسان واشعر بأصوات في بطني ولكن ليس لدي الرغبة للذهاب للحمام اعزكم الله وهذي لحالها مستمره معايه من اسبوعين وكل يوم تزيد الحبوب بجسمي في صدري وظهري ومن يومين طلعلي حبوب تحت شفتي. ارجوكم ريحوني هل هذه من اعراض الايدز ولا نتيجة للحالة النفسية اللي امر بيها والقلق اللي اعيشها علماً بأن راجع السعودية بعد سبعة شهور وهذي مدة طويله الين ما ارجع واروح احلل
والله اني ندمان اشد الندم وادعوا الله ان يحفظني ويحفظكم من كل الامراض وأن يسامحني على مابدر مني

رؤى 73
12-10-2009, 11:56 AM
الحل السريع ودون مقدمات
الذهاب لاخصائي نسالك بولية
واجراء فحوصات مخبرية للتأكد من الامر
فظهرها في هذة السرعة امر يدعوك للتوجة للطبيب بأسرع وقت ممكن
هداك الله وعافاك

انتظر الشمس
12-10-2009, 06:04 PM
متواجد بالخارج للدراسة

الله يهديك بالدراسه ليه تضيع دقيقه بهالاشياء :frown: ؟؟

امسك ورقه وقلم واكتب فيها و فضفض وبعدها علقها بنص غرفتك !

عشان لا تعطي الشيطان فرصه يلعب براسك

وروح الدكتور سريع سريع

وياريت تطمنا ، الله يطمن بالك يااارب

وجددددد
12-10-2009, 11:38 PM
ان شاء الله خير اسمع اخوي اي احد بيرد مايقدر يحكم حتى لو انه طبيب لان الفحص ضروري حتى لو كان مرض بسيط
مانقدر نحكم بس توضاء وصلي ركعتين واستغفر ربك كثير وردد سيد الاستغفار وروح وشوف ايش الحبوب اللي طلعت
ترى ممكن يكون مرض جلدي لان البنت مثل ماقلت بنت شارع يعني الله لايقول انه ايدز اخوي
فالامراض الجلديه والامراض الاخرى وارده لاتحكم انه ايدز وترى الوهم يذبح يمكن مرض جلدي بس ربي بيصحيك
زيطلع قلبك ويرد عنك مثل هالمرض ماتدري وين الخيره بس بأذن الله مو ادز انشالله
بس نصييييييييييحه تصلي وتستغفر وفورا تفحص لاتتاخر ابدا ترى وضعك كذا متعب اكثر من لو تكتشف انه ايدز
بس من خلال وصفك اتوقع انها بنت فيها مرض جلدي اوغيره من العلاقات الغير مشروعه اما عن القيء فهذا امر طبيعي لوتطلع حبه وحده فيك وتلتهب هذه الحبه تشعر بحراره وقيء والم بالمفاصل تقريبا كانها افلونزا نتيجة التهاب هذه الحبه فما بالك ان جسمك كله حبوب
الله كريم
طمنا عنك

عاشق 07
13-10-2009, 04:42 AM
والله إني ارتحت يوم قريت ردودكم
الله يريح بالكم ويحفظكم ويبعد عنكم الامراض كلها
وانا رحت اليوم المستشفى وقلي هذي بكتريا عادية وقالي الدكتور انه حتى هوه بنفسه يعاني من هذي البكتريا واللي تسبب الحبوب هذي ووصفلي كريم وحبوب من الصيدليه .....
ارتحت من كلامه بعدين رجعت اوسوس قلت لا يمكن حتى الدكتور فيه شيئ، قلت ابغى اسوي تحليل للدم يشمل كل الامراض الجنسية بما فيها الايدز واعطاني ورقة عشان اروح بكرة المختبر واحلل والنتيجة بعد اسبوع والتحاليل كالتالي:
CBC
HIV Sezulaeys
HEXC Sezuloy
RPR
Chlamydia
Gonorrhea
عاد انتم تعرفون كيف الدكتور يكتب بالقوة قدرت اقرى اللي كتبه وماني عارف هوه صح ولا غلط وإن شاء الله إن التحاليل هذي تكون كافيه وتطلع النتيجة إني سليم ومافيني أي شيئ دعواتكم لي ياخوان

رؤى 73
13-10-2009, 01:18 PM
حمداً لله على سلامتك
شافاك الله وعافاك وابعد عنك كل داء
كن مع الله ولا تبالي
تأكد ان الله يراقبك ويعلم ما تخفي وما تعلن

أم هاشم
13-10-2009, 05:39 PM
الحمدلله ولاكن لا تنسى ان تتوب إلى الله من ما فعلت فما حصل لك هو لتذكيرك بما فعلت .....
فتب توبه نصوح واستغفر ربك وابحث عن رضاه ....
ربنا يوفقك ويبعد عنك كل سوء....

وجددددد
13-10-2009, 05:50 PM
الحمدالله الله يسمعنا الاخبار الطبيه
كماتوقعت لانهم غير مسلمين لايوجد اغتسال لايوجداستحمام لايوجدطهاره
تتتوفر جميع البكتيريا والامراض الغير جيده
الحمدالله على سلامتك يمكن ربي بينبهك ويرد عنك شي
................ اللهم اكفه بحلالك عن حرمك واغنه بفضلك عمن سواك
لاتنسى تعطينا النتيجه

راضي بالقدر
13-10-2009, 09:10 PM
اول شي وانا اخوك لازم تعاهد نفسك وتعاهد ربك انك ماتعيد هالعمل مره ثانيه ابد ابد .. واطلب الله انه يشفيك ويعافيك وتب توبه صادقه ..

والاعراض صدقني انا اللي اكلمك كنت اعاني من اعراض المرض من ثمان سنوات ووسوسه وكئابه وكل شي تتخيله .. يعني كنت معتبر نفسي مصاب بنسبة 99.99% بس كلها من غير ماحلل ..

جيت هنا وحللت بسبب اشخاص هنا شجعوني على الفحص .. وحللت وطلعت سليم وبصراحه حسيت كاني أنولدت من جديد ..

المهم اترك الوسوسه وترى مو كل من تجيه اعراض يعني مصاب شل الفكره هذي من راسك .. وحتى اللي بالمختبرات يعني اكثر ناس يعرفون هالامور قالو كثيييييير ناس كثير جدا حللو وعندهم اعراض المرض وبالاخير طلعت الاعراض مالها دخل .. تب توبه صادقه واترك الوسوسه وان شاءالله مافيك الا العافيه وطمنا على نتيجة التحليل .. موفق اخوي

ونعم بالله
13-10-2009, 10:10 PM
هذا الوسواس والإكتئاب والخوف وفقدان الطمأنينة عقاب علشان تتوب لربك"ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكى".............. بس أكيد ربك يحب عبده ويريدك ترجع له ولا تتبع هواك وشيطان............توب توبة نصوحة وعسى ربك ينزل عليك السكينة والطمأنينة ويخلصك من حالتك النفسية هذي....................

شاهه
14-10-2009, 06:17 AM
اسجد سجود الشكر فهذه توعضه وعضه اخلص لربك في عباداته

يالله حقيقي انولد من جديد مشاءالله تبارك الله

متلثمه بشماغ أبوها
14-10-2009, 12:53 PM
أتمنى لك الشفاء وأن يبعد عنك الأمراض ونصيحتي لك :

أن تجعل الله بين عينك

أن تلتزم الأستغفار وأن تكثر منه لعل الله يغفر لك مارتكبت من ذنب عظيم .

عاشق 07
16-10-2009, 01:33 AM
اليوم سويت التحليل بعد مرور 25 يوم من الغلطة اللي ارتكبتها، ادعوا الله انه يسامحني ويقبل توبتي ويبعد عني وعنكم الايدز وكل الامراض الجنسية ويشفي من اصيب بها والنتيجة يوم الاثنين الجاي وانا الحين عايش في قلق غير طبيعي
دعــواتـكم لي والله يحفظكم من كل شر

وجددددد
16-10-2009, 01:39 AM
انشالله ماراح تشوف الا كل خير
الله كريم وارحم فيك منا بس دعواتك فسهام الليل لاتخطيء
وبئذن الله سليم
اختك وجد

شموخ 1
16-10-2009, 02:58 PM
سلام ،،،

الحمد لله على السلامه = المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين !!!!

وإن شاء الله يكون ما حصل لك ،، نقله نوعية من ترك الأمور السيئه الى الأمور الحسنه والنصح لها،،،

سلام ،،

ابن الكرام
16-10-2009, 05:11 PM
اخوي اذا كنت موسوس وعلي بالك ايدز احب اقولك كم نقطه اولي لو كان ايدز مستحيل اي تحليل يكشفه الي بعد مرور حضانه له لاتقل عن شهرين وثانيا الايدز ينتقل بالقبله يعني بالبوس العميق وختلاط الاعب معي بعض يعني يعني تحليلك هذا ماتدري عنه لو تطلع النتيجه سليمه ربما يكون الايدز ولا تقدر تعرف انك مريض بالايدز الي بعد فحص شهرين م الموضوع الي حصل لك وشكرا

وجددددد
17-10-2009, 03:19 AM
ابن الكرم قول خير يقوله الله وبعدين معلوماتك غير صحيحه
ينتقل بالدم وينتقل بلاتصال بس

ابن الكرام
17-10-2009, 03:21 AM
يخوي ينتقل بالاتصال الجنسي اذا في جروح وحتك الجرح بالجرح والدم والبوس اذا اختلط الاعب معي بعض

وجددددد
17-10-2009, 04:38 AM
لا موصحيح
وعموما الاسلوب هذا حرام الواحد يحط نفسه مكانه
لاتجون باسلوب تفجع الشخص فيه
وعموما ياصاحب الموضوع لاتاخذ مني ولامنه استفسر من طبيب

ابن الكرام
17-10-2009, 04:43 AM
الي صحيح وهل شي معروف انه الايدز مايكشفه اي فحص الي بعد مرور فتره طويله بعدها يتم كشفه بالفحص وثاني شي الانتقال عن طريق الدم او احتكاك الجلد اذا في جروح او عن طريق الفم وختلاط الاعاب وبعدين اسلوبي مافي شي عشاني اقول الحق قلت اسلوبي يفجع وبعدين علي حسب علمي هو ذكر الاعراض الي جته والاعراض الي جته اعراض الايدز والله اعلم يعني عندي تصور انه الايدز بنسبة 99% والله يكون بعونه

وجددددد
17-10-2009, 08:22 AM
فالك ماقبلناه الله لايقوله
اعوووووووووذ بالله ياخي تذكر انك ممكن تكون مكانه مافيه شي على الله بعيد
اخوي لايهمك احد اتجه لله وبس والله كثيررررررررررر مثل اعراضك وبصموانهم مصابين والحمدالله
ربي رحمته واسعه
فتره وتعدي ومثل ماقلت لك اسال طبيب لاتسال احد هو اعرف مننا

خلود خالد
17-10-2009, 09:42 AM
الحمدلله ع البشاره الحلوه
وبإذن الله ماتشوف شر فحياتك يااااااااااارب

أهم شي ( الصلاة ) حافظ عليها واتقرب من ربنا فكل شي يرضيه
وخليك مسامح لكل الناس وإجتماعي

أهم شي في الدنيا انو الانسان يكون متفاءل
وراضي باللي ربنا كاتبه وعنده ثقه في ربه .

ربنا يسعدك وماتشوف شر يارب

ابن الكرام :
سلامات اخويا اش صايبك؟؟؟ :mad:
قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: http://www.taimiah.org/MEDIA/H2.GIF من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه (http://javascript<b></b>:OpenHT('Tak/Hits24003102.htm'))http://www.taimiah.org/MEDIA/H1.GIF رواه البخاري ومسلم.

مايصير كدا اخوي ( ابن الكرام )
لازم تعطي الانسان دافع مو تحبيط على طوول :frown:

الله يهديك بس من جد وبدون زعل لاتعطي احد نصايح زي كدا
لان طريقتك تحبط جدا .. آسفه لو ضايقتك بس ردك جدا يضااااايق وانت مو حاس ولو صاحب الموضوع يارب لك الحمد مو تفاءل للدنيا كان مداك تنكبه بردك .

مرة ثانية : ربي يسعدك و يبعد عنك الشيطان الرجيم .

ابن الكرام
17-10-2009, 04:31 PM
يخوي انا رجل اعمل في مستشفي الامارض الساريه ومثل هل حالات تجينه والحاله الي ذكرها واحد من الاثنين اما ان يكون الزهيمر اما ان يكون الايدز بس انصحك الفحص مراح ينفعك الحين لانه الايدز يكون في فترت حضانه ولا يبين الي بعد شهرين من الفحوصات نصيحتي لك الاتي
1 اكفل يتيم
2 اكثر الاستغفار والصلاه
3 اترك جميع المعاصي
4 تقرب الي الله فيصلاتك
لازم تحصن نفسك وتمحي جميع سياتك قبل الموت

وجددددد
17-10-2009, 10:02 PM
الاعمار بيد الله ممكن انت تموت قبل اي مريض
ثانيا الدكتور لو توصف حالته بيقول لازم اكشف
ثالثا فترة الحضانه مايطلع فيها اي اعراض
الاعراض تطلع من يكون المرض مكتشف انه في الجسم
وهو طالعه الاعراض كيف تقول طالعه اعراضك اعراضه بس ماتبين التحاليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحاضن لايوجد له اي اعراض واللي
متعايش مع المرض ماتطلع له اعراض احيانا ماتدري عنهم
رابعا انت تشتغل مو دكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانصحك ماترد لو يدعي عليك مريض ولا يتحسب مومن صالحك

عندي حلم
18-10-2009, 05:28 AM
[QUOTE=ابن الكرام;630293]يخوي انا رجل اعمل في مستشفي الامارض الساريه ومثل هل حالات تجينه والحاله الي ذكرها واحد من الاثنين اما ان يكون الزهيمر اما ان يكون الايدز بس انصحك الفحص مراح ينفعك الحين لانه الايدز يكون في فترت حضانه ولا يبين الي بعد شهرين من الفحوصات QUOTE]

الزهايمر !!!!

أكيد تقصد زهري مش الزهايمر

مادخل الالزهايمر بالامراض المنتقله عن طريق الجنس ومادخل حالة الاخ والاعراض التي يشكو منها بالالزهايمر

اما كلامك عن فترة الحضانه فسليم 100% ولذلك لا غنى عن PCR

وجددددد
18-10-2009, 04:14 PM
مااختلفنا في فترة حضانه لكن يكون مابين اعراض
الا خ عنده اعراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابن الكرام
18-10-2009, 05:29 PM
[QUOTE=ابن الكرام;630293]يخوي انا رجل اعمل في مستشفي الامارض الساريه ومثل هل حالات تجينه والحاله الي ذكرها واحد من الاثنين اما ان يكون الزهيمر اما ان يكون الايدز بس انصحك الفحص مراح ينفعك الحين لانه الايدز يكون في فترت حضانه ولا يبين الي بعد شهرين من الفحوصات QUOTE]

الزهايمر !!!!

أكيد تقصد زهري مش الزهايمر

مادخل الالزهايمر بالامراض المنتقله عن طريق الجنس ومادخل حالة الاخ والاعراض التي يشكو منها بالالزهايمر

اما كلامك عن فترة الحضانه فسليم 100% ولذلك لا غنى عن PCR
نعم عزيزي اقصد الزهري وبالنسبه للحضانة المرض انت مايد لكلامي لاكن هوا ليس مقتنع عن فترت الحضانه هوا يريد ان يجامل ولا يريد ان يقول الحقيقه للاخ لكي لايفجع قلبه فقط

يخي اذا الله كاتب له يعيش راح يعيش حتي لو فيه ايدز واذا الله كاتب له يموت راح يموت لو من عقب انتقال المرض بشهر

راضي بالقدر
19-10-2009, 04:52 AM
الرجل يحلف انه نادم على عمله يعني المفروض الكل يساعده نفسياً في هالفتره ..

اتمنى تقدرون الحاله النفسيه اللي يمر فيها لأن هذه الفتره اصعب فتره له

مالفائده من بث التشائم في نفسية الأخ ؟؟؟

بإذن الله الاعراض ليس لها علاقه بالايدز ..

مجرد مرض جلدي معدي والأعراض الثانيه ناتجه بسبب الحاله النفسيه السيئه ..

انا قبل شوي قريت موضوع يشبه هذا الموضوع نفس الاعراض بالضبط وعمل فحص وطلع سليم ..

أخوي عاشق 07 مو كل من حس بصداع وألآلام بالحلق وخمول وارهاق طلع فيه ايدز لاااا شل هالافكار من راسك .. هذي ممكن تكون بسبب وسوستك وحالتك النفسيه

....

عليك بالصلاه وقيام الليل وادع الله في سجودك ولا تحرم نفسك من بكاء التوبه في السجود ..

جنا 11
21-10-2009, 01:28 AM
اخي العزيز
ان شاء الله انك مو مريض وهذي فقط التهابات جلديه بسيطه
وبشرنا ارجوك على نتائج التحليل وان شاء الله نفرح معك بانك سليم
ثانيا
بني ادم خطاء ومحد معصوم عن الخطاء لكن خير الخطئون التوابون وهذا انت تحلف انك تبت والحمدلله الذي هداك
ويمكن ربي يحبك وهذا درس على شان تعود الى الطريق الصحيح
الله يريح بالك ويبعد عنك القلق

عاشق 07
21-10-2009, 06:23 AM
الحمدلله اليوم شفت نتائج التحاليل وطلعت كلها نقتف حيث ان تحاليلي تشمل جميع الامراض الجنسية وغيرها والتي يتم معرفتها عن طريق تحليل الدم والبول اعزكم الله والدكتور قلي هذي النتائج طيبة للحين بس لازم اسوي فحص للايدز مرة ثانية بعد شهرين مع الشهر اللي راح هذا يعني ثلاثة شهور
قلت يادكتور في ناس تقول بعد ستة شهور، قال ثلاثة وبعدها لا تسوي شيئ
والله اني بموت من الفرحة وإن شاء الله إن النتائج الجاية تطلع نقتف كمان
والله يجزاكم عني كل خير ويحفظكم على وقفتكم معايه خلال الفترة السابقة وإن شاء الله يوم احلل بعد شهرين راح اعطيكم النتائج وإن شاء الله إنها نقتف، دعواتكم

عاشق 07
21-10-2009, 06:42 AM
والله يا اخوان إنها نصيحة من أخ لكم تروحوا وتحللوا صح إن التحليل اللي بيريحني أكثر هو اللي بعد مرور فترة ثلاثة شهور على اللي صار معايه بس اقلها عرفت إن الاعراض اللي جتني كلها ناتجة عن القلق وكثرة التدخين بحسب كلام الدكتور وإني سليم من جميع الامراض الجنسية الاخرى بإستثناء الايدز واللي نتائجه ماهي اكيدة للحين بس مطمنة على حد قوله وإن شاء الله إن النتائج الجاية تطلع نقتف
ماراح اكذب واقول إني ماني خايف او موسوس أو ماني شايل هم التحليل الجاي بس والله إني حاس براحة الحين غير طبيعية يعني فرق كبير بين نفسيتي الحين وقبل التحليل

الله يريحكم ويحفظكم من كل الامراض

شاهه
21-10-2009, 06:58 AM
قدامك العاافيه وهذب عضه شفت ربي رحيم وغفور

اسجد سجود الشكر

وتأكد المسلم لايلدغ مع جحره مرتين<<<معنى الحديث

عندي حلم
24-10-2009, 06:57 AM
الحمدلله .. اخبار رائعه

بشرك الله بالخير أخي الكريم

شوية الوسوسه الباقية بتروح مع الوقت

اسبوع اسبوعين وبتنسى إن شاء الله

بتجيك بعدها شوية حالات قلق مفاجأه .. لكن تنتهي بسرعه

سؤال... ليش ما تسوي PCR .. هذا رغم تكلفته إلا أن نتائجه فوريه وأكيده

بالتوفيق

ابوعبدالله F
24-10-2009, 01:32 PM
الله يعطيك الصحه والعافيه

ارجع الي الله با التوووبه

با التووووووووووووووووووووووووووووووبه

اكثر من الدعاء

ربي يحفظك

وننتظر اخبارك

وليد العمري
24-10-2009, 02:07 PM
يا هاتكاً حرم الرجال و تابعـــــاًطرق الفساد فأنت غير مكـــرم
من يزني في قوم بألف درهم في قومه يزنى بغير الدرهـــــم
إن الزنى دين إذا استقرضتــــه كان الوفاء من أهل بيتك فاعلم

أأنت تباهي بالزنا فرحاً ؟ أأنت تعبث بالأعراض تيهاً ؟

فقال : بل ذاك شرعاً صار متبعاً كم تاه غيري به قبلي و كم باها !!

فقلنا : ألست تخاف الله منتقماً ؟! فقال في كبر : لا أعرف الله !!

ويح الشباب إذا الشيطان نازعهم على العقول فأوهاها وألغاها !!

wagooode
25-10-2009, 06:04 PM
أخي جزاك الله ألف خير تذكر الله سبحانه وتعالى في خلوتك وفي كل مكان ولا تجعل من نفسك السيطرة عليك وبعد هذه النشوة كما ذكرت .
أصبت بوسواس ومشاكل وعشت في حالة شبه غيبوبه , ان الله يحبك فأعطاك فرصه لأن تكون رجلا مؤمنا آمرا بالمعروف ناهيا عن المنكر إن شاء الله
والحمدلله على السلامة , وماتشوف شر إن شاء الله

اعراضك جدا بسيطة ولله الحمد

عاشق 07
26-12-2009, 03:01 AM
والله إني عشت حالة نفسية سيئة جدا جدا وجلست احسب الايام وكل شوية اوقف قدام المراية واتفحص جسمي ولساني لا يكون فيه شيئ تغير فيني
والحين كملت الثلاث اشهر وموعد تحليلي يوم الاثنين حيث اكون دخلت في اليوم 98 والدكتور كتبلي التحاليل التالية:
HIV Serology - Nominal reporting 1 + 2
Hematology Profile (Hb, Hct, RBC, WBC, platelets and differential when indicated)
RPR
Liep C + Liep B miwuvity
فهل هذي التحاليل كافية بعد مرور 98 يوم؟
ودعواتكم لي بأن نتايج التحاليل تطلع نقتف والله يحفظني ويحفظكم من كل الأمراض

انسان وحيد
26-12-2009, 03:39 PM
اهلا اخي عاشق 7

ان شاء الله انكـ سليم باذن لله

تكفى اخوي اذا طلعت النتيجة خبرنا

سلاااام ..

عاشق 07
05-01-2010, 10:43 AM
واخيراً طلعت نتيجة التحليل والله إني بطير من الفرحة
الحمد لله على شيئ وتوبة إني اكررها
اليوم رحت المستشفى وأنا ارجف من الخوف والقلق و يوم جاء دوري ودخلت الغرفة استنى الدكتور إلا اسمع ازعاج عند الاستقبال وناس تتكلم بصوت عالي ....
قلت بس شكل النتيجة فيها شيئ وانهم راح يتصلوا بالسفارة ويحجروا عليه
إلين مادخل الدكتور وسألني لو إني اعاني من مرض أو شيئ
قلت لا بس ابغى اعرف نتيجة تحليلي
ويوم فتح الملف
أنا وقفت احاول أفهم إش الارقام هذي
قال النتيجة نقتف ومافيك غير العافية
قلت يعني اعيد التحليل بعد ثلاثة شهور كمان ولا هذي كفاية علماً بأني سويت التحليل بعد 99 يوم، قال لا خلاص انسى الموضوع
ولكن أنا راح احط نتيجة اخر تحليل
ورايكم يهمني علماَ بأني راجع السعودية بعد اسبوعين وراح اعيد التحاليل مرة ثانية في مختبر البرج فهل هذا يكفي ولا لازم اعيده بعد ثلاثة شهور كمان
Microbiology
Hep B Surface Antigen (HBsAg) . NEG
No evidence of active Hepatitis B infection.
Hepatitis C Non-reactive by enzyme immunoassay sreening test
Rapid Plasma Reagin Syphilis Non-reactive by Rapid Plasma Reagin screening test

HIVTest
HIV-1 HIV-2 Non-reactive by enzyme immunoassay screening test .

هذي نتيجة تحاليلي ورأيكم يهمني
والله يبعد عنكم كل مرض

شاهه
06-01-2010, 10:59 AM
عاشق الاغصب يجيك يعني هههههههه

جد ضحكتني وين ايمانك بالله وثقتك فيه

هذه توقظه وعضه لاتدعها تذهب سدى

اشكرالله شكرا خالصا لوجهه فكم هو رحيم بنا ولكننا لانجزل الشكر له

اشكره اشكره فمن تمااام العطاااا والرزق واستمرااارهما هو شكرالله

فسبحان الله وبحمده

فلادااعي لتكرررررررررراها ولاتخف ولاتعيدها نصيحه اخت لاتعيدها ولاتضيع نفسك

بشيء مما لااااا يرضااه ربك

اقدم على اهم خطوة قد تتخذها وهي الزواج الحلال المبااارك والطيب وجعله مباركا نقيااا

ودع عنك بنات الهوى اللاتي لايأتينك الا بالشقااااا والمرض

اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك ويعافيك ويحفظك واخوتي وزوجي وابناااء المسلمين كاااافه

السلام عليكم