المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد ممارسة تمارين اثقال ارجو رد اصحاب الخبره و المختصين الرياضين

سكسك
03-10-2009, 06:43 AM
انا شاب عمري 26 و وزني 53 و لا اعرف طولي لكنني نحيف جدا و لحم على عظم و الحمد لله مع العلم اني اعاني مشكله في يدي اليمين هي الالام عضليه و ارتخاء في اليد لم اجد لها علاج لكن سؤالي هو هل استطيع ان اتمرن تمارين صاله و اكسب وزن مع العلم ان وزني لا يزيد الا قليلا و ما هي المكملات الغذائيه التي يمكن ان اخذها حتى لا اصاب بالجفاف و التعب و الارهاق و الجوع المستمر لاني عندي تجربه بتمارين الحديد داخل المنزل و هذا كان احساسي في ذلك الوقت و ما هو النظام الغذائي و البروتينات التي يجب ان اتناولها و اتبعها كنظام

masa69
06-10-2009, 02:54 AM
اهلا اخي انا كنت متلك بس بالعكس يعني سمين بدال النحيف وبالحديد الي بدك يا بتعملو بس بدا وقت يعني شي 4 او 5 شهور وبالنسبه للأكل كل يوم عل فطور 2 بيضه وعل غدا 250 غرام من الشيش والعشاء علبه تونا مع تمرير الفواكه والخضار في اي وقت واذا بدك تاخد مكملات عذائه فلا انصحك الا بالبروتين لأنه اخف اضرر من الكرياتين واللأمينو كمان شتري علبه فيتامين وبالنسبه للتمارين تقل الوزت وعميل تكرا خفيف مثلا وزن 10 6 مرات احسن من وزن 7,5 10 مرات بالنسبه الك واي سؤال انا جاهز