المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاخ اسمراني لك مني كل الحب والاحترام والتقدير

متعايش مع فيروس الايدز
29-05-2009, 05:50 PM
الاخ العزيز اسمراني تحية الاحترام والتقدير ابعثها لك وانا احبك في الله , اخي الحبيب ,انا اسف لاني اقترح عليك بعض الاقتراحات لاني حاس بمشكلتك لاني اعاني من نفس المرض ,( لاتشكو للناس جرحا انت صاحبها لايؤلم الجرح إلا من به الالم) اخي الحبيب هل لديك الاستطاعة ان تذهب الى الهند وتعمل فحص cd4 +vilralod من خلال هذه الفحوصات تستطيع ان تعرف عن حجم المناعة لديك وايضا عن كمية الفيروسات في دمك , ومن ثم تشتري العلاج من الهند علما ان تكلفة العلاج للشهر الواحد 60 دولار او اقل , لان الفحص الدوري والعلاج مهم في حالة ان الشخص مصاب بفيروس الايدز , اخي الحبيب حاول ان تستعجل الامور حتى تبدا بالعلاج , صحيح ان هناك اشكالية تقريبا مطبقة في الدول العربية وخاصة بلادنا نحن كا دول الخليج يسفر الشخص اذا عرف عنه ان مصاب وهو لايحمل جنسية البلد التي يقيم فيه , لذلك اخي الحبيب ارجو منك ان تهتم وابذل الجهد لكي تحصل على العلاج , هناك دولة قريبا من المملكة مثل الاردن ايضا لديهم هذه الفحوصات والعلاج لو كنت تعرف حد من الاردن , انا اتمنى ان اساعدك ولكن للحصول على العلاج ( ولكن ) تجري الرياح بما لاتشتهي السفن , لذلك اخي الحبيب حاول انك تحصل على العلاج بكل السبل وايضا الفحص الدوري قبل ان تمر في حالة انتكاسة صحية لاسمح الله , اخي الحبيب انا اتألم حينما ارى ان شخص مصاب وغير قادر على الحصول على العلاج وفي نفس الوقت انا بكل سهولة احصل عليها ,. اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم . انا من خلال رسالتي هذه اريد ان ابري ذمتي لاني اعاني لانك غير قادر على الحصول على العلاج

متعايش مع فيروس الايدز
29-05-2009, 05:58 PM
اخواتي واخواني المشرفين , بعض الاخوة والاخوات يطالبون مني ان امسح الرسائل الواردة في صندوقي الوارد حتى يرسلو لي على الخاصة ( علما ان صندوق الوارد عندي فارغ فارغ ) ولا ادري اين المشكلة , وحينما افتح صفحة بوابة الايدز الاحظ ان مكتوب ان صندوق الرسائل لديك ممتلئ
100% انا مستغرب من الامر , هل المشكلة عندي ان من الموقع ,( الله اعلم ) ارجو منكم ان تفيدوني.
جزاكم الله كل الخير
المتعايش مع فيروس الايدز

محمد حمزة
29-05-2009, 06:03 PM
الأخ الفاضل "متعايش مع فيروس الإيدز" حياك الله،

وأبشر، سأنظر لك ما الأمر بشأن صندوق رسائلك الخاصة، ونعمل على تداركه سريعا....

محمد حمزة

متعايش مع فيروس الايدز
29-05-2009, 06:28 PM
ارجو منك المعذرة اخي الحبيب محمد انا اكتشفت ان المشكلة عندي وليس لديك بالنسبة لندوق الوارد , وارجو منك ان تقبل اعتذاري

اسمراني
30-05-2009, 02:39 PM
الاخ العزيز اسمراني تحية الاحترام والتقدير ابعثها لك وانا احبك في الله , اخي الحبيب ,انا اسف لاني اقترح عليك بعض الاقتراحات لاني حاس بمشكلتك لاني اعاني من نفس المرض ,( لاتشكو للناس جرحا انت صاحبها لايؤلم الجرح إلا من به الالم) اخي الحبيب هل لديك الاستطاعة ان تذهب الى الهند وتعمل فحص cd4 +vilralod من خلال هذه الفحوصات تستطيع ان تعرف عن حجم المناعة لديك وايضا عن كمية الفيروسات في دمك , ومن ثم تشتري العلاج من الهند علما ان تكلفة العلاج للشهر الواحد 60 دولار او اقل , لان الفحص الدوري والعلاج مهم في حالة ان الشخص مصاب بفيروس الايدز , اخي الحبيب حاول ان تستعجل الامور حتى تبدا بالعلاج , صحيح ان هناك اشكالية تقريبا مطبقة في الدول العربية وخاصة بلادنا نحن كا دول الخليج يسفر الشخص اذا عرف عنه ان مصاب وهو لايحمل جنسية البلد التي يقيم فيه , لذلك اخي الحبيب ارجو منك ان تهتم وابذل الجهد لكي تحصل على العلاج , هناك دولة قريبا من المملكة مثل الاردن ايضا لديهم هذه الفحوصات والعلاج لو كنت تعرف حد من الاردن , انا اتمنى ان اساعدك ولكن للحصول على العلاج ( ولكن ) تجري الرياح بما لاتشتهي السفن , لذلك اخي الحبيب حاول انك تحصل على العلاج بكل السبل وايضا الفحص الدوري قبل ان تمر في حالة انتكاسة صحية لاسمح الله , اخي الحبيب انا اتألم حينما ارى ان شخص مصاب وغير قادر على الحصول على العلاج وفي نفس الوقت انا بكل سهولة احصل عليها ,. اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم . انا من خلال رسالتي هذه اريد ان ابري ذمتي لاني اعاني لانك غير قادر على الحصول على العلاج

اشكرك اخي الكريم متعايش بس ممكن سوال انا لي يومين احس ب الام في الجه اليسرا من الجسم وراجو منك انا تفيدني في هذا الامر وانا انشاء الله سوف اذهب لعمل فحوصات كامله عن المرض واكرر شكري واهتمامك بي اخي الكريم سال الله انا يشفيك ويشفي كل مريض
وارجوك اخي الكريم ان ترد علي في سوالي في اقرب وقت ,,,,,,,

متعايش مع فيروس الايدز
30-05-2009, 03:44 PM
الاخ العزيز أسمراني اتمنى لك دوام الصحة والعافية , اخي الحبيب لا استطيع ان اخبرك عن حالتك لاني غير متاكد , ولكن هذه المشكلة ممكن انها تكون طبيعية مثل اي شخص اخر , ولكن حينما المناعة تقل في الجسم ممكن ان المصاب يعاني من بعض المشاكل او الامراض الانتهازية , حاول انك تذهب لطبيب وتشرح مشكلتك واذا انت لا تريد ان تبلغ الطبيب عن حالتك فا لا حول ولاقوة الا بالله لكن بامكانك ان تشرح عن المشكلة التي انت تعانيه وهي الالم ,. اتمنى لك الصحة والعافية . واتمنى ان تعمل فحص ل cd4 + virload حتى تعرف نسبة المناعة عندك وكمية الفيروسات ومن ثم يبدا بالعلاج . الله ولي التوفيق. كن دائم الذكر حتى تبعد عن نفسك الوسواس والقلق.

الدمعه الحب
02-06-2009, 02:03 PM
الله يعينا ويصبرنا يا اسمراني على ما ابتلانا ويشفيك وياي شكرا

بنت مملكة البحرين
18-06-2009, 09:13 PM
..
..
..

الله يشافيكم جميعاً
..
..
..................................................

توكو
19-06-2009, 01:13 AM
الله اكون معاك حاول ان تخرج من الشك الي دخل في نفسك وتعرض نفسك علي الطبيب

شاهه
02-10-2009, 03:32 AM
سويتو حجااامه؟؟؟

تراها ترفع المنااعه

وممكن اني افيدكم بموقع رااائع في اطبااااء ثقاات وبيفيدونكم والله على ما اقول شهيد

اسمراني
04-11-2009, 07:09 PM
الله يعينا ويصبرنا يا اسمراني على ما ابتلانا ويشفيك وياي شكرا

امين امين ياااااااارب العالمين