المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده من الرياضيين

masa69
19-04-2009, 02:05 AM
السلام عليكم انا شاب في 17 من العمر وزني 80 طولي 174 والعب حديد بوزن 7 كيلو هل هذا الشي غلط اوقليل اوكتير اذا ممكن المساعده مع ذكر انواع الأطعمه الازمه الرجاء الرد بسرعه

ضوء خافت
19-04-2009, 02:44 PM
الله يعطيك الصحة والعافية
وزنك بشكل عام جيد والظاهر انك اضخم شوي ممن هم في سنك
ااهم من الوزن هو الاداء الصحيح والتركيز على العضلة المستخدمه وبدون مساعدة الا شوي في الجلسات الاخيرة واذا اردت ان تحمل وزن اكثر ما عليك الا انك تضع لك هدف معقول و تحبب لنفسك تحدي الاثقال وتحمس نفسك وتكسر حاجز ثقل الوزن طبعا دون مبالغة حتى لا تمل وتتعب وتتركها
الاكلات المساعدة افضل شيء اشوفه عسل مخلوط بغذاء الملكات وحبوب اللقاح والجنسنج ملعقتين كبار يوميا بتخليك اسد ولا تنسى الخضروات والماء لان هذه الاكلة دسمه ايضا البيض واللحم والموز والكربوهيدرات
ولا تنسى غض البصر والعبادات تعطيك نشاط وراحة وقوة

عبدالرحمن بن عبدالله
11-05-2009, 06:54 PM
ماشاء الله عليك يا بطل

ممتاز ورائع وزنك وطولك متناسقين

العب حديد وابدا باوزان خفيفه انا العب حديد ودخلت الان سنه

الحمد لله وصلت للجسم المثالي بس كان فيه دروس تعلمتها وما ابيك تطيح فيها

اول حاجه ابتعد عن اي ادوات ينصحونك فيها لنمو العضلات الحمد ما استخدمت اي منها

وبفضل الله انا اتمتع بتفصيل جسماني اروع ممن استخدومها

ثاني شي اوزناك من 3 كيلو الى 7 كيلو على اربع جلسات لكل جهاز

تزيد الوزن وتنقص عدد التكرار في كل جلسه

ثالث شي والاهم مريت في فتره ما كنت استفيد في الاخير اكتشفت اني احمل اوزان اثقل من تحملي

وما اركز في اداء التمرين التركيز شي مهم للغايه لا تفكر اثناء تمرينك الا بجهازك وبعضلتك اللي تأدي عليها التمرين

بالنسبه للاغذنيه انت تحتاج خمس وجبات في يومك قبل التمرين وجبه وبعد التمرين بــ 45 دقيقه وجبه و3 وجبات متنوعه خفيفه مثلا موز مع ملعقه عسل مع كوب حليب قليل الدسم هذي وجبه

الكربوهيدرات تعتبر مفيده للاعب الحديد ايضا البروتينات انت ابحث في الانترنت ستجد باذن الله من المختصين في الحديد الاطعمه المثاليه لكل نوع من انواع اللعبه

بارك الله فيك وامدك بالقوه والصحه

اهم شي حافظ على عبادتك وعلى اداء الصلوات وستجد فيك طاقه وكانك أسد ^^