المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتارج وانا والجنون على مسافة قريبة

الاسود
18-04-2009, 02:12 AM
اخواني واعزائي الاطباء ومن لديه الخبرة الاجابة على السوال في اقرب وقت ممكن
عملت الفحص بعد العلاقة المحرمة 21 بما يسمى بي سي ار وبما يسمى c4 ,c8 بعدها 40 يوم فحصت بما يسمى بيتوني فور وبعدها 82 اعدت الفحص المذكور وفي اليوم 90 اجريت فحوصات عامة كبد وكلى وقلب وصحة عامة وقياس المناعة وامراض سرطانية والجهاز الهضمي وجميعها سليمة ولله الحمد والمنه بعدها 111 يوم اجريت فحص اليزا وكان ولله الحمد ايضا سلبي ارجو الاجابة هل اكتفى بذلك ام اواصل في الفحوصات ويعلم الله انني في حالة مزرية جدا حتى بدءت اتناول المخدرات ثم اتذكر غضب الله على في حالة تشتت كبير لاسيما انها جاءت بعد توبة من تكرار هذه الحالات ومشكلتي نفسية انني سبق خرجت من زواج كانت ثمرته طفل وانا على زواجي الثاني مستمر 3 سنوات ولكن قبل زواجي الثاني كنت اعزب مما كانت حياتيي كلها مليئة بالمغامرات النسائية مشكلتي انني لااستطيع نسيان الماضي وصراع الخير والشر في واحس بانني احقر مخلوق على وجه الارض كيف اعلن التوبة ثم اعود اليها

I care
18-04-2009, 04:02 AM
اترك الماضي وتب توبة نصوحة واستمر عليها وتذكر ان ربك اسمه الغفار

أبو هاجر
18-04-2009, 05:04 PM
اخواني واعزائي الاطباء ومن لديه الخبرة الاجابة على السوال في اقرب وقت ممكن
عملت الفحص بعد العلاقة المحرمة 21 بما يسمى بي سي ار وبما يسمى c4 ,c8 بعدها 40 يوم فحصت بما يسمى بيتوني فور وبعدها 82 اعدت الفحص المذكور وفي اليوم 90 اجريت فحوصات عامة كبد وكلى وقلب وصحة عامة وقياس المناعة وامراض سرطانية والجهاز الهضمي وجميعها سليمة ولله الحمد والمنه بعدها 111 يوم اجريت فحص اليزا وكان ولله الحمد ايضا سلبي ارجو الاجابة هل اكتفى بذلك ام اواصل في الفحوصات ويعلم الله انني في حالة مزرية جدا حتى بدءت اتناول المخدرات ثم اتذكر غضب الله على في حالة تشتت كبير لاسيما انها جاءت بعد توبة من تكرار هذه الحالات ومشكلتي نفسية انني سبق خرجت من زواج كانت ثمرته طفل وانا على زواجي الثاني مستمر 3 سنوات ولكن قبل زواجي الثاني كنت اعزب مما كانت حياتيي كلها مليئة بالمغامرات النسائية مشكلتي انني لااستطيع نسيان الماضي وصراع الخير والشر في واحس بانني احقر مخلوق على وجه الارض كيف اعلن التوبة ثم اعود اليهاسلام الله عليك..عزيزي أنا متعايش مع الفيروس الإيدز وصارلي ألحين أكثر من11 سنة..أنصحك بأن تفحص مرة ثانية للتأكد في عدة عيادات أو المستشفيات وإن شاء الله ما فيك إلا العافية آمين يارب العالمين..وبخصوص إنك قلت بإنك كنت في علاقات محرمة؟أسألك سؤوال هل إستفدت شي؟غير الهم والوسواس.. وأنا أيضاً كنت في سلبق مثلك وكل إبن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين وباب التوبة مفتوح في أي وقت وهذا لا يعني اننا نعصي والله جل جلالة غفوراً رحيم..بل أقول لك تُب من الآن توبةً نصوحةً..ولاتيأس وتذطر قول المولى جل جلالة..بسم الله الرحمن الرحيم..قُل ياعبادي الذين أسرفوا على إنفسهم لاتقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً إنه هو التواب الرحيم..صدق الله العطيم..أسأل الله رب العرش العطيم الشافي الكافي أن يشفينا ويشفي جميع المسلمين..آمين يارب العالمين.
أخوك في الله..أبو هاجر..ولاتنسونا من صالح دعائكم.

متى اموت وارتاح
18-04-2009, 09:08 PM
تبي تصير مريض غصب ؟
خلاص احمد ربك مافيك شيئ

رؤى 73
19-04-2009, 11:00 AM
يرحمك الله
اجريت كل الفحوصات ولا يوجد شيء
احمد الله وتوكل عليه ولا تتوهم المرض فتوهم المرض هو المرض بحد ذاته
اصبر واحتسب وانسى الماضي السلبي وتذكر حب الله لك بأن انجاك من هذا المرض اللعين
تمسك بحبل الله بالصيام والصلاة والدعاء والطاعات اذهب لاداء العمرة

متعايش مع فيروس الايدز
21-04-2009, 01:57 PM
أخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , تحية طيبة ( انا احبك في الله) اخي الحبيب مع احترامي لك انت جالس تصنع شي من لاشي , بمعنى انك مامصاب بمرض الايدز لان الفحوصات التي ذكرتها تدل على انك غير مصاب , وفي المقابل انت تصنع لنفسك مشكلة ( الوسواس) (القلق). اخي الحبيب الانسان يجب ان يواجه الواقع , الانسان لايستطيع ان يهرب من نفسه لذلك ليس هناك اي داعي بان تلجىالى المخدرات او المسكرات والعياذ بالله , اخي الحبيب خذ الحكمة من افواه المجربين , اخي الحبيب حاول قدر الامكان ان تكون مع نفسك ومن ثم مع الله ومع الاشخاص الطيبين الصالحين , حتى تثبت لنفسك بأنك لست اقل من اي حد بل انك اخطاءة وتبت ,( كلنا كلقمر له جانب مظلم) , اخي الحبيب اتمنى لك دوام الصحة والسعادة وارجو منك ان تبعد نفسك من الوسواس بكثر الذكر والجلوس مع اشخاص طيبين صالحين وتشغل نفسك في ذكر الله والرياضة .تحياتي المتعايش مع فيروس الايدز

arrested
11-05-2009, 11:43 AM
من رأي انك نبحث عن اصدقاء فيهم الخير والصلاح

ابخث عن هوايه جديده

مارس الرياضه

صل ارحامك

ابتعد عن كل شي يذكرك بالماضي

جاهد نفسك واشغلها بالامور النافعه

انضم الى المجموعات والنشاطات

هناك الكثير من المجموعات التي تفعل الخير في بلدنا وفي كل المناطق

ولا تجعل الوسواس يغلبك

اهم شي انك تبت الى الله

أحـ أمي ـب
11-05-2009, 03:57 PM
السلام علي ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل انا كنت قارئه للموضوع وكنت حمشي بدون رد لأن عقلي تقريبا فاضي بس والله تذكرت امر ما لما قلت انك تتوب وترجع للذنب.. وقلت مهم يعرف دا الشيء

ياريت تقرأ بتركيز

اسمع يااخي الفاضل

بغض النظر سوا كنت تبغا تتوب او لا .. الشيء اللي يدفع اي شيء في العالم للأمام هوا القوة صح؟؟

طيب عشان تتقدم الى الامام ... الامام .. الامام .. في اي طريق كان سوا كان خير ام شر " وهوا خير ان شاء الله "

انت تحتاج الى قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
كبيره جدا أكبر من قوة الشيء اللي تبغا تواجهه

طيب انت لاحظ كل الناس اللي يبغوا يتغيروا ..

النيه وموجوده
والتغيير المؤقت .."لاحظ " التغيير المؤقت وموجود كمان
الندم وموجود
كره المعصية وموجود
الرغبة وهي اقوى من النيه في نظري وموجودة
الدموع وموجوده
تذكر الماضي واحتقار النفس موجود
ومع ذلك يرجعو تاني للمعصيه

طيب ليه؟؟

فكر فيها

شوف هما بيحتاجو ايه بينقصهم ايه؟؟

القوة القوة القوة القوة اللي تخلق لهم الأستمرارية والاصرار..

لي عودة بشيء نافع ان شاء الله

عاشق هم
23-05-2009, 12:19 PM
اخي الكريم ...

هذا وسواس .. اترك ( المخدرات ) وابده حياة جديدة

لا تهدم حياتك لاجل ( وهم ) انت معيش نفسك فيه

أمي اليمن
02-06-2009, 11:22 PM
والله ياأخي العيب مش انه نغلط العيب انه نستمر في الغلط
ونحبس انفسنا داخله فما نقدر نتقدم لقدام ولا نرجع لورا
خلااااااااااص افحص مرة كمان وبس لا تدوش روحك واهم شي
استغل تجربتك بانك تفيد الناس تنصحهم توقف جنب اخوانك من الشباب الضايع مو كمان تضيع نفسك بالمخدرات زي كانك والعياذ بالله
لسان حالك يقول مامرضت بالعلاقات المحرمة ابغ امرض بالمخدرات
غريبين احنا البشر مانتعظ الا لما يوقع البلا ارجوك يااخي كن فطن ولا
تضيع نفسك كثيرين الناس الضايعين بس قليييييييييل الناس الي عرفوا الطريق الصح...............صير واحد منهم

بنت مملكة البحرين
17-06-2009, 02:48 AM
اترك الشيطان عنك..
وتب الى الله..